بسك يابحر

بسك يابحر @bsk_yabhr

عضوة جديدة

كيف تمتلكين صدراً جميلاً

العناية بالبشرة

مرحباااااااااا ، أخواتي العزيزات في منتدى حوااااااء اللي اخترته بكامل إرادتي :27:لأني فعلاً استفدت من المواضيع المنشوره فيه وغير هذا احس اني ممكن افيد أخواتي العزيزات في اي معلومة عندي او اي شي من تجاربي ، المهم خلاصة الموضوع أحب اقولكم يا أخواتي إن صدر المرأة (نهديها) هما عنوان جمال وأنوثة المرأة في أي زمان ومكان وفي أي عمر تكونين فيه يمكن أن تحافظي عليهما ...... وسواء كنت فتاة أو متزوجه أو حتى حامل ومرضعه.

أهم شي في الموضوع العناية المبكره بصدرك، فكلما كان اهتمامك بصدرك مبكراً كلما حافظت على شكله جميلاً وغير متهدل عند التقدم في السن .. وهذه غاية كل إمرأة :26:

ما بطول عليكم خواتي وبعطيكم نصائح من خبرتي وقراءاتي اللي الحمدالله نفعتني كثيراً واتمنى إنها تنفعكم :
1. نصيحه مهمه جداً لا تتخلين عن جمال صدرك وبروزه من أجل ريجيم قاسي جداً (4 أو 5 أو حتى 3 كيلو في اسبوع ) عشان احضر عرس ولا عرسي خطأأأأأأأأ أكبر خطأ ترتكبه الوحده فينا إنها تسوي ريجيم قاسي تدمر فيه تماسك بشرتها وقوامها وغير كذا يتهدل صدرها ويتجعد وجهها .

2. ضروري جداً دهن الصدر بأي كريم او زيت اللوز بعد الإستحمام مهم جداً جداً لأن الجفاف يعجل بشيخوخة الصدر نعم ، جلدة الصدر ناعمة جداً ومن السهولة أن تتجعد فحافظي عليهما بترطيبها دائماً بلوشيون الجسم.

3. عند الإستحمام وخاصة في فصل الصيف يفضل إنهاء الإستحمام بإستخدام دوش ماء بارد أو (كوب ماء بارد وقليل من الثلج ) يوضع فقط على النهدين لتنشيطهما.

3. كمادات الماء الحار ومن بعده ماء بارد يساعد على تكبير الصدر (لأنه يساعد على تدفق الدم الى الصدر).

4. قرأت معلومة مفيده جداً في كتاب سيدتي الجميلة منذ كنت في الإعدادية وطبقتها والحمدالله عطتني نتيجه مبهرة جداً الى الآن ، وقد ذكر الكاتب فيها أن هذه الوصفه يستخدمنها نجمات هوليوود قديماً وهي عبارة عن مزيج من (الكولونيا + قليلاً من الليمون أو الخل ) ويتم تدليك الصدر بهما صباحاً من اسفل الصدر الى الأعلى (النتيجه فوريه) ويمنع طبعاً المرضعات أو الحوامل من وضع هذا المزيج. :44:

5. زيت اللوز مفيد جداً لتدليك الصدر بهما ليلاً وقبل النوم نفس الشي من الأسفل الى لأعلى ، المرأة الحامل إذا استخدمت زيت اللوز لتدليك صدرها طيلة فترة الحمل وبطريقة المساج البسيط سيحافظ على عدم تشققهم وسيساعد على تماسكهم بعد الولاده إنشاء الله . (أهم شي للحامل عدم ارتداء سوتيان ضاغط ) .

6. مرري قطعة ثلج على حلمة الصدر بين فترة وأخرى خلال اليوم الواحد بطريقة سريعه يعني مش تثبتين قطعة الثلج على الحلمة لالالالالالالا مرري فقط.

7. شرب مسحوق الحلبة وشراب الكاكاو والشمار والمريمية (القصعين) يساعد في زيادة حجم الصدر.( يوجد في محلات نيوترشن كبسولات الحلبة ) مفيد جداً للصدر.

8. توجد في محلات التجميل كريمات لشد الصدر من كلارينس وايف سان لوران .
17
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت_البنات
بنت_البنات
:17:
بسك يابحر
بسك يابحر
هلا اختي العزيزه وبأهل الكويت الغاليين .. قصدي بالكولونيا الماء المعطر المخفف اللي يباع في الجمعيات وفيه منه صناعه عمانية تيجي على شكل زجاجات او بطل صغير شفاف يباع عندنا بثلاث دراهم هو منعش يستخدم بعد الإستحمام واعتقد ان الرجال ممكن يستخدمونه بعد الحلاقة إذا كانت العلبة صغيرة ممكن تحطين 3أو5 ملاعق خل ابيض او خل التفاح أو تعصرين ليمونه وحده داخل العلبة . وإذا كانت زجاجة الكولونيا كبيرة خذي شويه منه في كف اليد طبعاً اول شي تعصرين الليمونه في ايدك وبسرعه حطي شوية كلونيا عليها وبتشوفين لونها صار ابيض لا تخافين دلكيه بسرعه على صدرك وبحركة دائرية من الأسفل الى الأعلى وبتشوفين الصدر انشد في نفس الوقت مجرب .وهي ما تضر الجسم يعني ما في داع تتسبحين بعده
@@افكار@@
@@افكار@@
مشكورة اختي بسك يا بحر ،،،،،،،

معلومات قيمة ومفيدة،،،
طوق البنفسج
طوق البنفسج
وااااو تسلمين يا بسك يا بحر......نك نيمج حلو:26:
هبه حجاج
هبه حجاج
شكرا اختي علي هذه المعلومة بس ممكن نضع ماء ورد و ليمون و نحطه في بخاخ و نرشه علي صدرنا كل صباح بعد وضعه بالثلاجة ارجو الافادة