للعصاقيل فقط

علاج السمنة والنحافة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ياالعصاقيل يالأمورات:biggrin: ان شاء بأتم صحه وعافيه :smile:

اشوفكم للحين تشتكون من النحافه:( وفعلا انا حاسه كثيييييير فيكم لأني قد مريت بها الشي وياما حاولت اني اسمن وكنت ازيد كم كيلو كيلوين وارجع انحف مره ثانيه بسرعه :crap:
وحتى كنت اخذ حبوب مثل المسيجور وبودره كنت اخذها مع الحليب بس ارجع امل وما استمر عليها الين ما شريت كتاب حلو مره فادني كثير واخذت الي يناسبني منه واللي يساعد على اني اسمن بطريقه حلوه وسهله ومتوفره في كل بيت
جزا الله خير كاتبه اسم الكتاب وداعا للنحافه وسعره كان حلو 13 او 16 يعني ما يكمل ال 20 ريال
والحمد الله الحين زاد وزني ووصلت للوزن المناسب وصار لي فتره كثيره ثابته عليه .

اول شي لازم تتأكدوا ان كل شي تمام يعني مافي مشاكل صحيه مسببه للنحافه من فقر دم او نقص فيتامينات او ديدان او مشاكل في الغدة الدرقيه وغيره
ولازم البال يكون رايق عال العال وماتكوني من النوع اللي يعصب كثير لانو لو كنتِ دايما من النوع اللي تفكر وتعصب كثيير ماراح يبين فيكِ لو ايش ما أكلتي .
واذا كان فيكِ هالشيئين اللي ذكرتهم عالجيهم قبل ماتحاولين تسمني روحك واذا كل شي اوكي فكذا حلو وسهل وبإذن الله راح تسمني وتقولي باي باي للنحافه :biggrin:
لازم تقسمي وجباتك ل6 وجبات مو وجبه ولا وجبتين وتبغين تسمني وكمان مو لازم تكون كبيره مررره انا عادي كنت اقوم 7الصباح واكل سندويشه وبعد ما اخلص اخذ
شي سحري ماراح تتخيلو وش كثر له من فوائد وراح يغنيك عن حبوب الفيتامينات والمكملات اللي تاخذينها من الصيدليه ومتوفره في كل بيت
وفوائده كثيره للبشره والشعر والاظافر والجسم بصفه عامه واذ كنت من النوع اللي يتوتر بسرعه ويعصب راح تلاحظي انك بعد فتره راح تكوني ريلاكس ع الاخر تعرفو ايش هوا

وكمان انزلي اشويه ـــــــــــــــــــــ*خخخ لازم اشوي من هالحركات اللي يبطون تسبدنا فيها بعض بنات حواء :biggrin:

الخميره الفوريه اللي تستخدمونها للمعجنات والله كنز من الفيتامينات والبروتينات والمعادن
يعني كنت اقوم الصباح وعلى الساعه 7 اكل سندويشه وبعد ما اخلص من السندويشه اجيب كوب زبادي واحط عليه ملعقه صغيييره من الخميره الفوريه
واذا ما تبغين مع الزبادي عادي ممكن مع اللبن او العسل او العصير بس انا صراحة كنت اخذها مع االزبادي او اللبن وفادتني كثييير ونتايجها كانت اسرع
وبعدين اروح اكل مره ثانيه على الساعه 12 الظهر سندويشه ثانيه او فطاير .
والغدى على الساعه 2ونص او ثلاث وبعده اخذ من الخميره مع الزبادي وبعدين استنى مثلا ساعتين اوساعتين ونص وخذيلك اي تصبيره :f226:
والعشا على ساعه ثمانيه اي شي واستني بعده ساعتين وكلي اي شي ثاني واختميها بالزبادي مع الخميره وكل يوم على نفس الموال

اذا اتبعتو هالشي راح تسمنو بسرعه وراح تلاحظو من ثاني اسبوع

ولازم تركزو على النشويات من بيتزا وفطاير والعيش الصامولي والمعكرونات بانواعها والبروتينات من بيض وميلك شيك واللحوم بأنواعها لانها راح تساعدكم على زيادة الوزن
والجسم لما تتناولو هالشيئين جزء منه راح يحرقه للطاقه وجزء منه راح يخزنه لحين حاجته وهذا اللي نبغاه لانو ساعتها راح تبداي تسمني اشوي اشوي اللين ماتوصلي للوزن اللي تبغينه
وكمان الحلبه مع الحليب حلوه مره وتخلي جسمك حلو ورويان في الصدر والمؤخره والفخوذ تاخذينها كتصبيره وهذي طريقة امي اول شي اغلي 3ملاعق كبيره من الحلبه مع كاسه مويه
وبعدين تاخذين حليب سائل زي السعوديه ابو لتر واذا تبغي تسوينه بحليب البودره
عادي يعني ممكن تحطي 9 ملاعق من اي حليب بودره و4 كاسات مويه وتخلطيه
في قدر مع 3 ملاعق كبيره دقيق وبعدين تحطيه ع النار ولما يسخن اشوي تضيفي له ملعقه كبيره من الزبده وبعدين جيبي الحلبه اللي غليتها واضيفها للحليب

وتقلبي فيه اللين مايصير متماسك واخر شي ممكن تضيفين له سكر او عسل على حسب رغبتك وبعدين قدميه في صحون راح يكون مثل المهلبيه وحتى طعمه والله حلو

خصوصا في الشتا يدفي الجسم وما يطلع ريحه وممكن اذا تبغيه يكون اخف كمشروب ممكن تضيفين له اشوية مويه وهو يسخن

وكمان عندكم الصامولي مع زبدة الفول السوداني مع شرب كوب من الحليب بالنسكويك هذا بعد رهيب ع العشا ويسمنك بسرعه
عموما الصامولي مرررره اوكي اعتمديه كثير

والحليب النيدو او اي حليب بودره شربه قبل النوم مررره
حلو للخدود ويصفي البشره :27:
والتمر وشرب الكاكاو الساخن والعسل والخس كلها مفيده ومغذيه
وفيها فيتامينات ومعادن تروق الأعصاب وهذا كل شي

وان شاء الله اخواتي اكون افدتكم ولاتنسوني من دعواتكم

سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم

104
25K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شووشوو23
شووشوو23
ماقلتي كم الزياده وفي خلال كم بانت

الخميره > 3 ملاعق صغيره كل يوم احسها كثيره اخاف تنفخني بعد فتره خخخخ:hahaha:

مشكلتي ماحب الحليب كثيير زين لو كل كم يوم اخذت كاس

الصامولي مليت منه ولاجاب نتيجه معي تقريبا اغلب اكلي منه على اساس يعني اكل نشويات وهو اسهل شي > مرره كسلانه

عالعموم مشكوووره حبيبتي والله ينولك اللي في بالك ويسعد قلبك ياااارب
ام رياااان
ام رياااان
خميرة الفوريه ماتضررر
مشكوره يالغلا
منسه
منسه
الله يسمع منك ونسمن يارب بس ماقلتين كم استمريتي على البرنامج وكم كيلو زاد وزنك
مثلجه
مثلجه
ياربي يسعدك احللللللللللى موضوع
فلسطينيه..
فلسطينيه..
بصراحه موضوعك كتييييييييير حلو ومعلوماتو مفيده بس والله الخميره بتنفخ..وانا مثلا نفس اسمن بس عندي كرش
لو اخدت خميره شو بصير بحالي..مشكوره حبيبتي موضوعك رااااااااااااااائع