tooty7

tooty7 @tooty7

محررة

تجربتي مع حبوب منع الحمل في الشامبو

العناية بالشعر

السلام عليكم ياحلوين مثل ما شفتو العنوان طبعا هذي اول موضوع انزله لكم **** ءالله يعجبكم....الله الله بالردود السنعه :laugh2:عذبنا الشعر ماندري اش نسوي له كل يوم خلطه جديده وكل يوم زيت جديد نبغى شعورنا تجي مثل الهنود :44: الشكوى لله واساسا شعور الهنود طبيعيه حتى لو مايستخدموا شي كبار صغار شيبان كلهم طبيعيه وامس شفت هنديه عجووووووز شعرها كانه باروكه ومااعتقد انها تستخدم شي لانها يالله حسن الخاتمه ولاتبغون شعوركم مثل هيفاء وهبي ونوال الزغبي ماتدرون انها توصيله من داخل باروكات موصله :hahaha:لاكن بشعر طبيعي موصناعي تنغسل وتستشور وتتفير ماتتغير المهم طولت عليكم خلونا في المهم سمعتوا عن حبوب منع الحمل مع الشامبو انا شعري طويل وكثير وخشن من تحت يوم تزوجت اهملته وحملت وزاد الاهمال وولدت وجبت العيد فيه استخدمت بعد الولاده حبوب منع الحمل وساقطت شعري ولعبت فيه قسم بالله ان اول شعري الي قدام متواصل مع طول شعري كله الى نص ظهري الحين اقسم بالله العظيم ان الي قدام مايوصل لعيني من غير التقصف والجفاف والخشونه :44:حطيت حبوب منع الحمل في شامبو وصار لي اسبوعيين وانا استخدمه قسم بالله ان شعري رجع كثييير وزوجي يقول وش مسويه في شعرك صاير شجره سدر من كثره قولوا مشاء الله هههههههه اسوي زي البنات في المنتدى الحمد لله ان شعري رجع كما كان وعلى فكره الشعووور تختلف عن بعضها يعني مو تجربه وحده ويخرب شعرها تدعي علي انا قلت التجربه عن نفسي اللهم بلغت اللهم فاشهد واللي جربته تقول لنا تجربتها معه مع تحيات ام جبوري:27:
83
207K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

o&s&d
o&s&d
وانا قول ليش حبوب منع ا لحمل تجيب الصداع اثاريها للشعر======الله يرجكم ماخليتم شي =وكيف تحطيينها مع الشامبو كذا الحبه ولا تطحنيها=== تخيلت شكلي وانا اقول لزوجي جبلي علبتين حبوب يقول الحرمه شكلها ادمنت =ما يدري ان شريط للبلع وشريط للشعر=:biggrin::biggrin::biggrin:
هيووووونة
هيووووونة
طيب وش أسم الحبوب المنع اللي أستخدمتيها؟؟

وكيف طريقتك بالظبط ؟؟

ومشكوره ياقلبي 00

----
_الغلا_
_الغلا_
ماشاالله تبارك الله ..

والله شي غريب ..!!!
**انا قمر 14**
**انا قمر 14**
اش اسم الحبوب يالغالية

خلينا نعوض بعد الولادة
سلوة الروح والخاطر
اش اسم الحبوب يالغالية خلينا نعوض بعد الولادة
اش اسم الحبوب يالغالية خلينا نعوض بعد الولادة
ايش اسم الحبوب ؟
بس مكسوفه اقول لزوجي جبلي حبوب منع الحمل واحنا اصلا ربنا مارزقنا للحين بالذريه الصالحه ماهي كسيفه يابنات ولا؟:hahaha: