السعودية - الرياض
حجامة النساء بالرياض
الأخصائية ندى محمد للحجامة,إبر صينية,حقن سم نحل (زيارات منزلية)

السعودية - الرياض
حجامة النساء بالرياض
الأخصائية ندى محمد للحجامة,إبر صينية,حقن سم نحل (زيارات منزلية)
موضوع مغلق

18-03-1431 هـ, 01:47 صباحاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **بنت التميمي** مشاهدة المشاركة
الله يرزقك الحمل الشهر هذا بالولد.. طيب بعد الافرزات الشفافة غسلي بيكربونات الصوديوم وتوكلي على الله

وش قصدك حبيبتي بنت التميمي

يعني ابدأ من الحين ما انتظر توقف الافرازات انا قلت بأنتظرها تنتهي خلاص وابدأ على خير

عذريني على كثرة اسئلتي ... والف شكر لك

إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر
نور النور 1 غير متواجد حالياً  

18-03-1431 هـ, 01:53 صباحاً
بنات انا باقي على دورتي تقريبا ٦ ايام...ومن البارحه بدا معايه آلم قوي قوي قوي مثل الالم الي احس فيه قبل الدوره بيوم او في نفس يوم الدوره طبعا حاولت اتحمل ما قدرت قمت خذت حبتين بندول....النفسيه زفت زفت زفت والبارحه من كثر ما انا متضايقه ارسلت مسج لزوجي اشتكيله واستسمح منه اذا شافني اكلمه من دون نفس وجزاه الله الف خير على طول رجع البيت وطلعني اتعشا برا واتمشى شوي والحمدلله نفسيتي صارت احسن شوي...واليوم النفسيه آلعن عن البارحه...والله اني من الضيق اتمنى الدوره تنزل اليوم عشان ارتاح....

بنات اعذروني هاليومين اذا ما دخلت التجمع لان حاسه بضيييييييييق...ادعولي بس ان الله يخفف عليه هالضيقه وحتى لو تنزل الدوره ما بزعل المهم ارتاح من هالالم....اشوفكم على خير يا حلوات...

آم البنات80 غير متواجد حالياً  

18-03-1431 هـ, 01:59 صباحاً

كيف يتم تحديد وقت خروج البويضة ( اعراض الاباضه)

نظراً لأهمية معرفة موعد فترة خروج البويضة إلى قناة البيض وذلك لأنها تعتبر هي الفترة المناسبة لعملية الإخصاب وتكوين الجنين ، فتلافيها يمنع عملية الحمل ، وكذلك اختيار الوقت المناسب في عملية الجماع بين الزوجين يساعد عملية ترجيح جنس الجنين فمن المعلوم أنَّ فترة نزول البويضة من المبيض إلى قناة البيض تكون غالباً حول منتصف الدورة الشهرية ، وتحدث العملية خلال يوم أو يزيد أو يقل عن ذلك وتبقى البويضة خلالها قابلة للإخصاب لمدة تتراوح بين 24-48 ساعة ثم تبدأ تقل حيويتها بعد تلك الفترة حتى لو أخصبت . وعليه فإنَّ الفترة ما بين يوم قبل منتصف الدورة الشهرية ويوم بعدها تعد الفترة المناسبة لعملية الإخصاب ، هذا في غالب الأحوال لكن هناك حالات شاذة تؤدي إلى نزول البويضة في غير هذه الأوقات كالنساء اللاتي ليس لديهن دورة منتظمة . كما أنَّ نزول البويضة قد يختلف من شهر لشهر حتى لدى النساء اللاتي لديهن دورة منتظمة .
وسوف نقتصر في هذا المبحث على تحديد موعد الإباضة نظراً لأهميته .
هناك عـدة طرق لمعرفة وقت خروج البويضة من المبيض إلى قناة البيض وهذه الطرق هـي كالتالــي
أولا : بواسـطة قـياس درجات حـرارة الجسم الـيوميـة
ثانيا : بواسطة تغير طبيعة إفرازات مخاط عنق الرحم.
ثالثاً : بواسـطة أدوات ومــواد لتحـديد وقــت الإباضة.
وتصيب المرأة اعراض كثيرة قد لاتنبته إليها وذلك في زمن نضوج البويضة وإنطلاقها من المبيض وإستعدادها للحمل. وإذا حاولت المرأة مراقبة صحتها وما يطرأ عليها وعلى جسمها ونفسها من تحولات وتبدلات خلال الفترة بين الطثين (في منتصف الدورة تقريباً) أي من اليوم الثاني عشر إلى اليوم السادس عشر الذي يسبق الطمث المقبل لأنتبهت المرأة إلى بعض العلامات المرافقة للتبويض ومنها:
1-يترافق زمن الإباضة عند بعض النساء بقليل من الدم أو بسائل وردي اللون لا يدوم أكثر من ساعات معدودة وهذا الحيض (حيض الخمسة عشر يوماً) كما تسمية العامة يشابه إلى حد ما السيلان الدموي الذي يصاحب زمن النزو عند بعض الحيوانات (زمن النزو هو الزمن تقبل الأنثى للذكر لأنها جاهزة للتلقيح).
2-أكثر النساء يصبن بالسيلان الأبيض المؤقت في زمن الإباضة. وهذا السيلان هو مفرز طبيعي يظهر نتيجة الهرمونات المبيضية وأنه علامة جلية على نضج البويضة وانفجارها واستعدادها للإخصاب (الحمل).
3-يحدث انتفاخ مبيضي في جهة المبيض المرافق للتبويض تشعر به المرأة في جهة الحالب الموافق. وتستطيع المرأة أن تعين نقطة الألم والأنتفاخ في جهة الحالب الموافق إذا ما أنتبهت إلى حالها في الخمسة الأيام المذكورة التي تتوسط الطمثين.
4-ترتفع حرارة كل أمرأة عقب إنفجار المبيض وحدوث التبويض. وبإستطاعة المراة تعيين زمن تبويضها بمرأقبة حرارة جسمها يومياً كما سنشرح بعد قليل.
5-في أغلب الأحيان تشعر المرأة براحة نفسية وسعادة وهدوء في منتصف الدورة وتحاول أن تجذب إليها زوجها بكل وسيلة كأن تلبس أحسن الملابس له وتضع الروائح والعطور والماكياج وتجهز نفسها للمقارنة به. وهذا هو الشيء الطبيعي لأن البويضة تكون جاهزة عندها للتلقيح.فهي غريزياً تتصرف على أساس أن يقابلها زوجها ويقوم بتلقيح هذه البويضة. وهذا ما يحدث في كل إناث الكائنات الحية بدون إستثناء بما فيها المرأة. إلا أن بعض النساء يشعرون بالألم وتوعكات خفيفة زمن الإباضة ويكون ذلك مرده اختلال الهرمونات في الجسم خلال هذه الفترة. ويمكن عمل جدول لجميع شهور السنة بنفس الطريقة (بالشهور العربية أو الإفرنجية) وذلك بالتعاون بين الزوجين لتقسيم الأيام التي يظهر فيها الدم والأيام الغير مخصبة والأيام المخصبة ثم الأيام الغير مخصبة ثم أيام ظهور الدم للشهر الذي يليه وهكذا. وبهذه الطريقة يمكن أن يحدد الزوجين إذا أرادا الإنجاب فيكون الإتصال الزوجي في هذه الأيام المخصبة وإن أراد عدم الإنجاب تم الإتصال في الأيام الغير مخصبة وهكذا.
أما إذا أراد تحديد جنس المولود فيتم الإتصال في منتصف الأيام المخصبة لإنجاب مولود ذكر ولا يكون هناك إتصال قبل هذا الوقت. أما لإنجاب البنت فيتم الاتصال بعد اختفاء دم الحيض في الأيام الغير مخصبة الأولى حتى بدء الفترة المخصبة فيمتنعا عن الاتصال بعد يوم واحد من الأيام المخصبة

وهذا نبذه مختصره من هذا الكتاب اتمنى يعجبكم
http://saaid.net/book/open.php?cat=83&book=4384

توقيع

يارب وما خاب من قال يارب ,,,,
سعوديه حنونه غير متواجد حالياً  

18-03-1431 هـ, 02:05 صباحاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آم البنات80 مشاهدة المشاركة
بنات انا باقي على دورتي تقريبا ٦ ايام...ومن البارحه بدا معايه آلم قوي قوي قوي مثل الالم الي احس فيه قبل الدوره بيوم او في نفس يوم الدوره طبعا حاولت اتحمل ما قدرت قمت خذت حبتين بندول....النفسيه زفت زفت زفت والبارحه من كثر ما انا متضايقه ارسلت مسج لزوجي اشتكيله واستسمح منه اذا شافني اكلمه من دون نفس وجزاه الله الف خير على طول رجع البيت وطلعني اتعشا برا واتمشى شوي والحمدلله نفسيتي صارت احسن شوي...واليوم النفسيه آلعن عن البارحه...والله اني من الضيق اتمنى الدوره تنزل اليوم عشان ارتاح....

بنات اعذروني هاليومين اذا ما دخلت التجمع لان حاسه بضيييييييييق...ادعولي بس ان الله يخفف عليه هالضيقه وحتى لو تنزل الدوره ما بزعل المهم ارتاح من هالالم....اشوفكم على خير يا حلوات...

ياقلبي عليك يا ام البنات ان شاء الله هذي اعراض حمل وادعي ربك ويارب تجين تبشرينا بالحمل يا عسل الله يسعدك وين مارحتي ويارب يرزقك بتوأم اولاد ذكور يارب هون على اختي ام البنات وفرح قلبها بالحمل عاجلا غير اجل
اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآميييييييييييي ييييين

سعوديه حنونه غير متواجد حالياً  

18-03-1431 هـ, 02:06 صباحاً

ام البنات باذن واحد احد انك حامل

توقيع

[IMG]http://www.*******.com/up/uplong/mr3oobqatarab0350fd31219801413 368223.gif[/IMG]

[IMG]http://www.*******.com/up/uplong/0752198051150248524.gif[/IMG]

سبحـــــــــان الله العــــــــــــــظيم

لاتنسي ذكر الله
**بنت التميمي** غير متواجد حالياً  

18-03-1431 هـ, 02:08 صباحاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور النور 1 مشاهدة المشاركة
وش قصدك حبيبتي بنت التميمي

يعني ابدأ من الحين ما انتظر توقف الافرازات انا قلت بأنتظرها تنتهي خلاص وابدأ على خير

عذريني على كثرة اسئلتي ... والف شكر لك

والله ياختي ان هالموضوع محير في ناس تقول احسن وقت وقت الافرزات الشفافة عشان ينقل الحيوان الذكري بسرعه وفي ناس يقولو احسن شي انتهاء الافرزات.. بس انتي ابدي من بكرة واتشطفي بيكربونات.. والله يكتب لك الولد

**بنت التميمي** غير متواجد حالياً  

18-03-1431 هـ, 02:13 صباحاً
ام البنات ليه الزعل حبيبتى استعيذى بالله من الشيطان الرجيم واستغفرى الله لان هذا كله من وسوسة الشيطان وسبيها لله وان شاء الله تبقى نفسيتك احسن اهم حاجه انا بقول لكى كده وباب النجار مخلع هههههه ده انتى وزعيمتنا من اول البنات اللى بتعطونا امل وبتهونو علينا الله لا يحرمنا من بعض ده انا كل ما اكون مكتئبة واقول خلاص ما هدخل المنتدى ما اقدر اقاوم وارجع تانى وربنا يعلم انا قد ايه فى ضيقة نفس لكن كلامكم معايا بيهونها عليه يلا يا عسل فرفشى وورينا الضحكة الحلوة ويارب يا كريم يارحيم فرج هم ام البنات ويسر امرها وكل من فى ضيقة وارزقها بالحمل بالولد السليم المعافى عاجلا غير اجل

توقيع

نونييييي غير متواجد حالياً  

18-03-1431 هـ, 02:27 صباحاً
انا اتبعت اساليب حتى احمل بولد طبعا بعد الدعاء والتوكل على الله.
اول شي انا ما اتبعت النظام لوحدي كان لازم زوجي يتبعه معي و هذا امر ضروري جدا. اول شي بصراحه انا ما كنت استنى موعد الاباضه بس كنت مع كل جماع انهي قبل زوجي { الوصول للذروه} و هذا عامل اساسي . ثاني شي كنت اكثر من البوتاسيوم باكلي انا و زوجي لانه لازم الاثنين تكون نسبة البوتاسيوم عاليه بجسمهم. مثال كنا كل يوم الصبح ناكل موزه . و نفطر سيريل {الكورن فلكس} و ازيد من نسنة الملح بالاكل . و هاد الشي تعودنا عليه و الحمد لله الله حقق مناي بالحمل بولد و ****لله الله بتمم حملي

بنات الموضوع منقول

نونييييي غير متواجد حالياً  

18-03-1431 هـ, 02:29 صباحاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مس ميرال مشاهدة المشاركة
مساءكم زهور فواحة تعانق أرواحكم الطاهرة

كيفكم نك آند نك
لكم وحشششة
يمكن نسيتوني بس انا مانسيت هالملف
انقطعت عن النت فترة وعلى كثر ماأشارك ف منتديات
حنيت لهالملف بالذات
الله يرزق كل وحدة ماتتمنى
قادر ياكريم
شنو اخر اخباركم
ومغامراتكم وياالبويضه
شوشو اسمي سقط سهوا

لي عودة بفرفر بالصفحات اللي فاتتني

تكرم عينك غالية والطلب رخيص=اسفة سقط سهوا=لاني مسحت اسماااء كثيرة بسبب الامتداد غير مسموح به
وهذي = بيق هق= لعودتك وصااادقة بسم الله علينا تجمعنا ماله مثيل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجــود مشاهدة المشاركة
مضمون الرواية: إذا علا ماء المرأة ماء الرجل كان أنثى, وإن علا ماء الرجل ماء المرأة كان ذكراً.
• توقيت الجماع بالنظر إلى وقت الإباظة (الإخصاب).
• تغيير ظروف وحالة القناة التناسلية عند المرأة.
• طريقة الحمية أو النظام الغذائي.
• فصل الكر وموسومات الأنثوية عن الذكرية (التلقيح للنطف).
• تحديد جنس الجنين وهو داخل الرحم ومن ثم الإجهاض (الإجهاض المنتخب).
النطف الذكرية (50%)
• أصغر حجماً.
• تسبح بسرعة أكبر.
• تفقد قدرتها على التلقيح بسرعة أكبر.
• تحب الوسط القلوي.
• سريعة العطب (لا تعيش أكثر من 24 ساعة).
للحصول على مولود الذكر شروط
• الجماع قريباً جداً من وقت الإخصاب (يوم الإخصاب).
• أن يكون سائل عنق الرحم سهل الاقتحام من قبل النطفة.
• المباشرة أكثر من مرة في يوم الإباظة.
• خلال 6 ساعات من يوم الإباظة.
النطف الأنثوية (50%)
• أكبر حجماً.
• أكثر مقاومة, لذلك تستطيع العيش لفترة أطول.
• تحب الوسط الحامض.
• تعيش لفترة أطول قد تصل 3 أيام أو أكثر.
• تسبح ببطئ.

معرفة التوقيت (موعد الإباظة)
• الحساب: أيام الإخصاب (12-16 من أيام الدورة).

• قياس درجة الحرارة بانتظام خلال 3-4 أشهر متتالية لمعرفة موعد الإباظة (في النصف الأول من الدورة الشهرية تكون درجة الحرارة 36.5م, يوم الإباظة تكون 36م, في النصف الثاني من الدورة الشهرية تكون 37م).
الظروف الملائمة
• سائل المهبل حامضي, يؤدي إلى قتل النطف الذكرية.
• سائل عنق الرحم قاعدي, مناسب جداً للنطف الذكرية.
– اكثر سيولة يوم الإباظة, لكنه لزجاً كثيفاً قبل وبعد يوم الاباظة.
– تزداد كميته مع زيادة انفعال المرأة أثناء المباشرة.
• السائل المنوي له خاصية قلوية, فيعادل الخاصية الحامضية للمهبل عند المرأة.
• الوقت أللازم لوصول النطف من فتحة المهبل حتى تجويف الرحم, ثم قناة المبيض (مكان تلقيح البويضة) حوالي 3-7 ساعات تقريباً.
• تفقد النطف حركتها بعد حوالي 24-36 ساعة, وتفقد قدرتها على الإخصاب بعد 48 ساعة تقريباً.
• للمهبل خاصية حامضية, وتزداد الحمضية قبل الدورة وبعدها مباشرة, وتقل في منتصف الدورة.
تغيير الوسط الحمضي للمهبل
• استخدام غسولات مهبلية قاعدية (بيكربونات الصوديوم), أو غسولات حامضية (الخل الأبيض).

وصول المرأة إلى مرحلة الشبق (الذروة) على الأقل 15 دقيقة قبل الزوج, وذلك لزيادة قلوية المهبل وزيادة تقلصات المهبل والرحم.
الوضع والحمية الغذائية
الوضع:
• للذكر, وجهاً لوجه, عميق.
• للأنثى بأية طريقة.

الحمية الغذائية:
• للذكر: زيادة البوتاسيوم, والصوديوم.
• للأنثى: زيادة المغنيزيوم والكالسيوم, والتقليل من الصوديوم.

لإنجاب مولود ذكر

• المباشرة يوم الاباظة.
• الانقطاع عن المباشرة قبل يوم الإباظة بفترة لتوفير أكبر عدد من النطف.
• يجب أن تصل الزوجة إلى الذروة قبل الزوج.
• العمق بحيث يصل إلى عنق الرحم (وجهاً لوجه).
• بقاء المرأة مستلقية على الظهر لأطول فترة ممكنه.
لإنجاب مولود أنثى
• المباشرة قبل الإباظة بيومين إلى ثلاثة.

• لا ضرورة لأن تصل الزوجة إلى الذروة.

• بأية طريقة.

منقووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووول

مشكورة على المعلومات الرائعة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سرجروحي ساكن بروحي مشاهدة المشاركة
حللي يانونيييييي

ان شاء الله تكون علامة حمل

ومبروك مودموزيل الله يرزقك الولد الصالح

وام الاشبال عليكي صور خطيرة روعة ماشاء الله

احرجتيني!!!!!!!!

انا ازعل ؟؟ ومن مييين؟؟؟ من الزعيمه؟؟ لآ لآ يا زعيمه ماكنش ده العشم فيكي والله دلوقتي زعلت....انا امزح يا بطه والله ازعل من الكل الا من زعيمتنا العسل...وان شاء الله ما يمر هالشهر الا كلنا حوامل يا رب...

تؤبشيني ياغالية عليه

توقيع

~~~ام الاشبال~~~~ غير متواجد حالياً  

18-03-1431 هـ, 02:31 صباحاً

عزيزتي ام البنات الله يفرج عليك ويفرحك بالحمل بالذكر الصالح المعافى عاجلا غير اجل اكثري من الاستغفار وريحي نفسك واعملي بالاسباب ولاتتضايقين وحاولي انك تطلعين وتمارسين حياتك بشكل طبيعي ولا تياسين كرري التركيبه واذا مانجح شهر عطي نفسك امل انه راح ينجح الشهر الي بعده لاتنسين الدعاء بالحاح والتضرع وربي راح يرزقك باذن الله

اما بالنسبه للمعلومات الي كتبتها ماكتبتها الا بعد ماشبعت من الاراء المتفاوته من الاطباء وصح كل الاطباء يجمعون على ذلك بس كثير من تجارب الناس اثبتو عكس ذلك وقريت وسمعت من تجارب ناس كثيره لي قريبه وبعيده حتى ابو بندر يقول اقل شي 5 ايام واما التفاعل لم يذكر ابدا د عماد عن التفاعل شي في كتابه انا قريت معلومتك في مكان ثاني مش في الكتاب وهذا كله اجتهاد مني ومنك وجميعه حب لاخيك ماتحب لنفسك فيارب ترزقنا ولا تحرمنا وتسخر لنا الاسباب حتى انا كلمت ابوبندر قالي لاتكثرون المداعبه حتى لا ينزل من المراه الافرازات وهذي تختلف حموضتها وشدتها

نصيحه اختي ومن تجربه لاتضيقين صدرك واكثري من قول لاحول ولاقوه الا بالله والاستغفار وباذن الله يرزقك ربي
اللهم اني اسالك بعزتك وقدرتك ان ترحم ضعفنا وحاجتنا وترزقنا من فضلك العظيم يارب لاتحرمنا لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

اعتذر اخواتي عن دخولي هذا الملف وسامحوني

توقيع

(( دعواتكم لي بالحمل السليم المعافى بتؤام ذكور صالحين بارين))
ghadi2 غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق