لنجعل قلوبنا متعلقه بالله (قصتي)

تأخر الحمل

:
:
:
بسم الله الرحمن الرحيم
بسم الله الذي بذكره تدوم النعم وبذكره تطمئن القلوب وبذكره تئنس الأرواح
نلجأ اليك ياالله في تعبنا وهمنا ووجعنا وألمنا وضيقنا وتفرج عنا وترزقنا وتعطينا وتغدق علينا وننساك في فرحنا وبسطنا وصحتناوعافيتنا
سبحانك كم نحنو مقصرين معاك ومذنبين ومخطئين فتقابل ذلك التقصيرمنا بأفضل ما عندك ياالله كم احبك وكل موقف مر علي او ضيق
او هم كنتى معي واحسست بأن فرجك قريب وانك كنت تختبرني وتمتحني وتمحي ذنوبي او ترفعني درجة عندك ياالله كل خير او هم
وتعب وضيق في هذا الدنيا كان له فائدة لي وتذكرت قولك الكريم في محكم تنزيلك:
(وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون)
قد لا اعرف اسرد لكم قصتي بأسلوب منسق ورائع وكلامي بين العامي والفصحى ولكن سأذكر لكم معناتي بما فيها من الم وفرح وحزن
ومواقف عده قد تكون قصتي امل لغيري
تزوجت من رجل ذا دين وخلق وهو من اقاربي عشت معه ايامي وليالي بما فيها من مشاكل وسعاده مرت اربع اشهر من زواجي ورايت
في عينه تساؤلات وكأنه ينتظر مني شئ وسأله الدائم(جتك الدوره /مافي شئ في الطريق وغيره من علامات الأستفام
كنت احس بشئ غريب ونفسيتي دمار في تلك الفتره ولا اتحمل شئ وبس ابكي فلم اعلم ما السبب مسكينه المراءه تتحمل وتظغط
على نفسها وفي الأخير تصيبها الأمراض
كانت تجيني الدوره بس ما كانت زي الأول جدآ قليله بدأت الصيفيه سافرنا للأهلي زوجي في الغربيه بسياره
وكنت احس بألم اسفل بطني و ظهري بس كالعاده لاتدلعين يابنت ما فيك شئ ما وصلنا الأوانا تعبنا لدرجة ما قدرت انام على الفراش
احس ظهري صار زي الخشبه وطبعآ زوجي كلمته المعوده خلك الدلع قعدنا فتره عند اهل زوجي كلها طبخ وسفر وقهاوي ولازم
اكون كشخه وحمواتي كلهم مجتمعين والأبتسامه على طول ما تفارقني كان ضعط كبير علي بشكل مو طبيعي
بعدها رحنا ابها نتمشى احس شويه ارتحت نفسيتي يمكن الطبيعه والجو له دور المهم ما لكم بطويله رجعنا بيتنا عشان دوام زوجي
كانت هذيك الفتره الله المستعان نار الله الموقده انا نار وهو بنزين كل واحد ما يتحمل الثاني قعدة شهر ما جتني الدوره فقلت لزوجي ابغا
اروح لدكتوره دخلت عند الدكتوره وقلتها انا لي شهر ما جتني الدوره فقالت خلينى نشوف باسونار حطت الجهاز على بطني وصاحت
صيحه خوفتني قلت خلاص انا فيني شئ
:
:
:
قالت:اي ده ياختي ده جنين كامل بصي على عموده الفقري وقلبه ورأسه دنتي حامل وفي الشهر الرابع كمان
عاد انا دوريني حاله دهشه غريبه ابغى ابكي واضحك واروح جري على زوجي حتى ما اتذكر وش كانت تقول لي الدكتوره
نزلنا المختبر عشان التحليل المعتاده للحامل وزوجي يسألني اش في وانا ما أدري وش اقول له وعاد قلت له اني حامل
وقعد يشوف اشعة السونار وهو مو صدق اني في الشهر الرابع
قالت لي الدكتوره ان في حريم تجيهم الدوره وهم حامل عادي ويمكن لتاسع بعد ما تعتبر دوره بس على خفيف
طلعت لجدتي كانت تجيها الدوره لين التاسع في بعض اعمامي بس انا وقفت عليآ في الرابع
عشت ايام حلوه ومتعبه ومرت علي فترة الحمل بسرعه من غير ما احس ببطئه يمكن لاني ما دريت اني حامل الأ في الرابع راح نص
المشوار دخلت التاسع وبما اني بكريه فحسبت البكريه دائما تكون غلط ما اخذت من التاسع أسبوع فقط وولدت
الحمدلله كانت الولاده مسهله ورزقت ببنت زي القمر وهي روحي وقلبي ياالله ما احلا شعور هذا انك تحظنين بنتك من صلبك وعاشت
داخلك وشافه قلبك وحست بها أعضائك قبل نظرك تحسين انك تبغين تبكين وتضحكين وتقولين لناس شوفي بنتي
مشاعر كانت ملخبطه بس كان شعور جدآ رائع وحلو ويمكن ما اعرف اوصفه
(الله يرزق كل وحده بذريه الصالحه وتعيش هذا الشعور )
مرت فترة النفاس بتعبها واوجعاها والأشياء الغريبه اللي اول مره تمر علي من سهر ورضاعه طبيعيه وتنظيف بنتي وووو
بعد النفاس قلت بأستعمل حبوب منع حمل ومن راسي سألت كذا وحده من اقاربي فانصحوني بامورفيلون واستعملتها
طبعآ الحبوب سببة لي امور كثيره مثل السمنه والعصبيه وتساقط شعري واحتباس السوائل وتخربطة الهرمونات وتكيسات حول المبايض
وفي شئ اكبر تعرفونه بعدين سببته لي الحبوب
عشان تعرفون اضرارها لازم دكتوره توصف لك وتشوف فصيلة دمك ووضع مبايضك واشياء كثيره
:
:
:
بعد استعمالها سنتين تركتهاوبعدها بفتره صرت احس بدوخه وعيوني تألمني واذا قمت فجأه ما اشوف يعني احس زي الضباب
وظلام بس ثواني ويتلاشى واصير اشوف
المهم رحت عند دكتوره عيون والحمدلله ربي رزقني بدكتوره شاطره وفاهمه وقعدة تكشف على عيوني وقالت ما فيها شئ بس احتمال
العرق البصري فيه شئ
انا ما عندي هذا الجهاز الجهاز هذا تلقينه في المستشفيات الكبيره وهو يكشف على الطبقات السبعه للعين ويبين وش فيه
رحت لمستشفى تبع شغل زوجي ودخلت عند دكتور العيون وكشف علي وقال بسيط مافيك شئ
وطلعت قال زوجي روحي استراحة النساء شويه ورجع زوجي عند الدكتور مره ثانيه
وقعد معه ربع ساعه ماأدري اش قال له رحنا الطوارءى دخلت انتظار الحريم وانا والله ما اردي
عن شئ وكل ما سألت زوجي يقول بس شوية فحوصات وقعدنا من 11 الضحى الين 8 العشاء
خلاص انا نفسيتي جدآ سيئه واخيرآ دخلت وشافوني 3دكاتره ودكتوره وكل واحد يسألني من جه في الأخير قالو بنسوي
لك اشعه للراس وكل هذا وانا ماأدري وش السالفه سويت اشعه وشافو الدماغ وهنا عرفت السبب
:
96
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحياااة حلوووة
:
:
:
:
قالوا مويه الراس جدآ كثيره وقاعده تظغط على العرق البصري والحمدلله انك جيتي لانها كانت بتسبب لك العمى وتلف في خلايا الدماغ
والله يابنات اني في حاله ما يعلم بها الأالله ماني مصدقه دخلت المستشفى يوم الربوع وقالوا بننادي دكتور تخدير عشان يسحب
سائل من عمود الفقري وجا وليته ما جاء قعد يدخل الأبره اربع مرات وكل مره مايخرج معه سائل خلاص انا تعبت
صرت ابكي في الأخير
ابرة الظهر غير كل الأبر تحسين بشئ ينخر بالعظم والم موجع وتكوني متقوسه
وفي الأخير قالو راح نطلعك التنويم وبكره ننادي دكتور المخ والأعصاب هو اللي يسحب السائل
طلعت غرفة التنويم وانا جدآ متعبه وابكي والمشكله جوالي اخذه زوجي
خلص شحنه وقال ماله داعي يقعد عندك ياالله ما اضعف الأنسان كنت ادعو الله ان يخفف مصابي ويرحمني برحمته
وبفعل جاء دكتور المخ والأعصاب اليوم الثاني وقعد يتأسف على اللي صار امس من دكتور التخدير
وقال ان شاء الله من اول مره راح اسحب السائل وبلفعل من اول مره وما حسيت بشئ الله يجزاه خير
راح يروح السائل المختبر ويشوفون النتايج وطلعت نتايج التحاليل وطلع بالفعل المويه جدآ كثيره فكتبو لي على مدرات لسوائل
الحمدلله استمريت على الأدويه واراجع بين فتره واخرى عند الدكتور ولو تعرفون سبب المرض
قال لي الدكتور ان السبب هو حبوب منع الحمل انك استعملتي حبوب ما ناسبت جسمك ودمك كل مره يزيد كرهي لحبوب منع الحمل
:
:
:
مرت سنه وسنتين وصار عمر بنتي 4وبدأ معانات ثانيه بس من نوع آخر
معانات لايعرفه الأ الذي يشعر بي او عاش مثل شعوري او حس بألمي واوجاعي فبدأة العيون والنساء والأهل يسألوني
(ما حملتي/ما في شئ في الطريق/وش فيك للحين ماحملتي /روحي راجعي الدكتوره الفلانيه مره شاطره وووو
وبعض الكلمات كانت مثل السيف توجع قلبي وتتعبني وخاصه لما تكون من اقرب الناس لك
راجعت دكاتره مهارين ومعروفين وكل واحد او وحده تقول كلام مره قرحه في الرحم ومره خربطة هرمونات ومره مافيك شئ
مرت 3سنين وانا الف في المستشفيات والعيادات والممرخات واستعمل الخلطات وكل شي ينكتب في النت اجربه
صار عمر بنتي 7سنوات ودخلت المدرسه الوضع هنا خلاص لايحتمل كل صار يجرحني في الكلام ويتعبني بأسألته واللي حامل
تخبي عني والي عندها اولاد بس نظراتها فيني كأني بأسوي لهم شئ هذا وانا عندي بنت كيف لو ما جبت شئ
حلفت اني ما عد ازور دكتور او استعمل اي شئ زي ما طرقت باب البشر خليني اطرق باب رب البشر وتوكلت على الله وفوضت
امري اليه الكريم الرحيم امي لا ترضى لي الحزن والحرمان فكيف ربي الرحيم الذي هو ارحم بنا من امهاتنا
وكل وحده توصف لي عشبه او دكتور زين اخذ منها الشئ واحطه في الدرج عشان لااكسفها للي تبغى لي الخير
يمكن كل وحده تسألني وين زوجك وكيف صابر ولاقال شئ
بعد مرضي زوجي تغير كانت في مشاكل كثيييييييره و باالدعاء تحسن شويه اللي كنت استغربه عدم لهفته على نونو جديد
او حتى انه يبغى لدرجة اني شكيت انه فيه شئ او مريض او متزوج وحده غيري
:

يتبع
الحياااة حلوووة
:
:
:
:
صرت اشتاق لنونو اضمه واحضنه واسمع ضحكاته ويملي علينا البيت لو يقعد يبكي طول الوقت
بنتي ارحمها كثير دائما تسألني ليش ياماما ما عندي أخت العب معها
ليش خاله جابت نونو وانتي لأ
كانت تحزني دائما طفشانه وساكته دخلتها تحفيظ وما في وقت انها تطفش الصبح مدرسه والعصر تحفيظ
لما تشوف نونو تلعب معاه لدرجة انها تطفش النونو وامه وارجع اعصب عليها
كانت تساعد خالاتها او احد من اقاربنا في عيالهم
مره ما انسى موقف (رحنى عزيمه عند بنت عمي وكانت في حرمه ومعها ولده عمره 6شهور قعدة تلعبه هما قاعدين في الأرض
قامت من عنده وجت تبغى تقعد قدامه والولد لسه صغير فطاح على وراء ودق راسه على الأرض الولد بكى وامه خرعت عليه وانا
ما الومها بنتي من الخرعه وتجمع الحريم وكل وحده تصيح عليها خافت وصارت تبكي ياالله كيف حزنتي اخذتها في غرفه لحالنا وقلتلها
لاعاد اشوفك تشلين اي نونو قالت طيب انا ابغى يكون لنا نونو يماما ليش احنا ما عندنا زي الناس)
ياالله كيف كلتمها وجعت قلبي ليش احنا ماعندنا نونو زي الناس
بعض الأحيان افكر اني لو ماعندي بنت كان افضل انا اتوجع لحالي ومحد غيري الحين انا وبنتي بس اتعوذ من الشيطان واحمد ربي
على النعمه اللي انا فيها
لجأت لحبيبي وونيسي احمد الله ما اروع تلك اللحظات تشكين له همك وكل ما يوجعك وتطلبينه وتكوني متأكده بأنه لن يردك ابدآ هو فقط
اما يمتحنك او يرفعك درجة عنده كنت دائما ادعوه ان يدلني على كل عملآ يرضاه لأنه اذا رضي عني فسيرضيني
دخلت مع بنتي التحفيظ وما احلها من ايام كنا نجتمع على ذكر الله القلوب صافيه ومحبه ومبتسمه وكل وحده تتمنى للأخره الخير
حتى حياتي مع زوجي تغيرت كلها موده ورحمه وسعاده بس اللي كان ينغص عليا اهله وكلامهم معه وسألهم عني وهمزهم بكلام
كان التحفيظ لي كالنور لطريقي
:
:
:
خلال التحفيظ اصبحت اتدبر كلام الله تعالى وارى العجب فقرأت ايات فيها تبشير وتصبير وامل كبير والهام واضح
قرأة آية{وَإِذا سَأَلَكَ عِبادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدّاعِ إِذا دَعانِ}ثم قال:{فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ}سورة البقره
وايضآقرت آية(وَقالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ داخِرِينَ)سورة غافر
فأصبح الدعاء متلازم مع في كل وقت وانا اطبخ وانا في السياره وعلى مخدتي حتى وانا بين جمعت حريم فربي اعلم باسرائر هذا غير
اللقاء الدائم في آخر الليل

وقرأت آية(قلت إستغفروا ربكم إنه كان غفارا*يرسل السماء عليكم مدرارا*يمددكم بأموال وبنين *
ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا*مالكم لاترجون لله وقارا)سورة نوح
كنت احاول ان استغفر الله طول الوقت صحيح اني انسى بس كل ما تذكرت ارجع واستغفر الله وسوف ارجوك وارجوك ياالله حتى تنال
لي مرادي

قرأت آية عظيمه في سورة الأنبياء وكانت لي الألهام والدليل لفرج الله
(وَزَكَرِيَّا إِذْ نَادَى رَبَّهُ رَبِّ لاَ تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنْتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ*فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَوَهَبْنَا لَهُ يَحْيَى وَأَصْلَحْنَا لَهُ زَوْجَهُ
إِنَّهُمْ كَانُوا يُسَارِعُونَ فِي الْخَيْرَاتِ وَيَدْعُونَنَا رَغَبًا وَرَهَبًا وَكَانُوا لَنَا خَاشِعِينَ»سورةالأنبياء
فعرفت السركان دائم دعائي في سجودي وآخر الليل وكل وقت رب لاتذرني فردآ وانت خير الوارثين
والسر الثاني انهم كانوا يسارعون في الخيرات فأصبح همي ومطلبي عمل الخير ومساعدة الناس وما اروع الدعوات
التي اسمعها تكون من قلبهم ويتمون لي كل الخير وسعيت لعمل القربات والطاعات لله سبحانه تعالى وتكون اغلبها سريه
لااحد يعلمه الأهو سبحانه
والسر الثالث ويدعوننارغبا ورهبا فأصبحت أطلب الله رغبآ فيما عنده ورهبآ مما عنده في اموار الدنيا والآخره
والسر الرابع وكانوا لنا خاشعين فصدقت بما أنزل الله علي ومؤمنه حقآ وذللت نفسي وتواضعت لله عز وجل وتوكلت عليه
وايقنت انه لابدآ ان يكرمني في يوم من الأيام
هناك آيات كثيره ولكن هذا اللي يحضرني وكتاب الله كله فوائد وافضل ونيس وصديق في الدنيا
ولكن تللك الآيات لها فضل وتغيري كبير

قرأت قصص كلها تبعث بأمل والسرور في القلب قرأت قصة المراءه العقيم التي في عهد موسى ومع اصرارها والحاحها في الدعاء
اكرم الأكرمين استحى ان يردها ماأعظمك وماأرحمك وماألطفك بعبادك
ورجل بعد 25 سنه ربي رزقه بأربع من الأبناء في حملت واحده
وامراءه رزقهاالله تعالى بعمر الأربعين ولدآ
قرأت في الجرائد والنت والكتب ما يبعث الأمل وحسن الظن بالله
ومن ما استفدت منه في النت كان عالم حواء صديقي واول قسم ازوره تأخر الأنجاب واقر قصص ومواقف وابكي معكم
ومره لفت انتباهي دعاء كاتبتها الأخت(*رتاج*)وكان جدآ رائع كتبته عندي وصرت ادعو به لي ولكل محرومه وارسلته لكذا وحده
من نفس منعاناتي فجزاك الله لك خير اختي العزيزه
والدعاء هو(يااااا رب,يا من تعلم خائنة الأعين و ما تخفي الصدور,يا رب لجأت إليك و طرقت بابك الذي لا ترد عبداً من عبادك,
ذبحني الشوق لطفل أضمه و اشمه و أبوس رجله ,ياااا رب عمري يجري و الشيب في شعري بدا يدبي,
أخاف اموت و عمري يروح و ما شفت ابني في حضني)

قرأت احاديث لرسول الله صل الله عليه وسلم والحديث الذي لن انساه هو
(عن أبي هريرة -رضي الله عنه -قال:قال النبي صلى الله عليه وسلم :
يقول الله تعالى :(أنا عند ظن عبدي بي ، وأنا معه إذا ذكرني ، فإن ذكرني في نفسه ذكرته في نفسي،
وإن ذكرني في ملإ ذكرته في ملإ خير منهم،وإن تقرب إلي بشبر تقربت إليه ذراعا،وإن تقرب إلي ذراعا تقربت إليه باعا
،وإن أتاني يمشي أتيته هرولة )رواه البخاري و مسلم
تأملت اول الحديث فأصبحت اضن بالله احسن الظنون وكنت هذي عبارتي دائم اقولها قبل ان انام ورأسي على الخده
(ان ظني بك يارب احسن الظنون ظني بك انه لابد ان يأتي يوم تفرح قلبي وترزفني وتعطيني وانا كلي بك امل ولن تردني خآئبه
وها انا اذكرك بداخلي ولا يعلم وجعي الأ انت فأنت ارحم بي من امي سبحانك)
صدقوني يابنات كانت هذي عبارتي دائم قبل نومي
تدرون اش اصعب شئ انك تعشين الألم لحالك حتى زوجك ما يحس بك كنت انظر الى العيال الصغار نفسي احضنهم واشمهم وابوسهم
بس كبريائي ونظرات امهاتم تمنعني
عندما اشوف الي قبلي وبعدي من الي تزوجو صار عندهم ثلاثه واربعه وانا زي ما انا
كنت اجتمع مع الحريم واروح العزايم والجمعات واسالف واضحك واسمع كم كلمه توجعني ولا اشوف نونو
بس احاول اظغط على نفسي وابين لهم اني عاديه
خاصة مع حرمه كبيره في السن كيف ارد عليها ارجع اسكت احترام لها وابلع وجعي
ما أنساه يوم جت اخت زوجي الكبيره عندي وكان زوجي طلع مشوار لأنه اذا انفتحت هذي السيره وهو موجود
يسكتهم ويقول ان شاء الله ربنا يرزقنا وبنتي كانت نايمه بدري بكره مدرسه وقعدنا نسولف وسالفه تجر سالفه وجت سيرة العيال
ومسكتني مسكه الله لايوريكم وقعدة تقول اللي زيك عندها اثنين ولا ثلاثه شوفي بيتك كيف هدوء اخويه كبر ويبغاله ولد يسنده
روحي شوفي نفسك اكشفي وخلي اخويه يكشف لمتى كذا اتنم وووووووووو
معليش ما اقدر اكمل اعص بغصه في حلقي
:
:
:

يتبع
دقايق وارجع
عصفوره مشاكسه
كملي انا معاك سهرانه بجد اتمنى تكون قصتك نهايتها سعيده انا بقوم اصلي وبدعي لك ولي ولكل محرومه راجعه ها لاتطولين
اسومة2007
اسومة2007
ياربي انا احس اني ببكي من كلامك
انتظرك
الحياااة حلوووة
:
:
:
:

عدت لكم
لأني كل ما تذكرت هذا الكلام ابكى لااردي والله ليومكم هذا ما يدري زوجي بالي صار ما كنت اردعليها بس ساكته وهي تتكلم
اللي كنت اقول ان شاء الله ربنا يرزقنا ومنزل راسي وماسكه دموعي لأني ماأحب احد يشوفني ابكي واحترام لها حرمه كبيره في السن
جاء زوجي دخل عندها وانا على طول رحت غرفتي ابغى ابكي ابغى اتنفس احس اني مخنوقه بس الحمدلله اني ما بكيت لأني اذا بكيت
بتتغير ملامح وجهي راحت حماتي الله يستر عليها ونام زوجي وجاء موعد لقائي مع ربي تصدقون بكيت بكيت الين تعبت
وبعدها ارتحت راحه ما اقدر اوصفها سبحان الله <<هذي الكلام صار قبل سنه
صار بنتي عمرها 9 سنوات سنه ثالث ابتدائي كان في صيفيه زواج اخويه وهواول فرحتنا وكنت مره مشغوله
دخلت نادي ونحفت كثير وتغير شكلي حتى علاقتي مع زوجي تغيرت ويقلون اني احلويت حتى ثقتي بنفسي زادت
في نفس الوقت كنت اروح مع امي الأسواق بما اني ان الوحيده الي فاضيه
خواتي مشغولين بعيالهم وازواجهم ومدارسهم واختبارتهم
وتعرفون الزواج كيف يشغل الوحده من تأثيث بيت اخويا وامور القصر وترميم بيت اهلي والفساتين وما ادرك ما الفساتين وووووووو
في هذا الفتره خف تفكيري عن موضوع الحمل وانشغلت وخلصت بنتي مدرسه بدري لأنها من الصفوف الدنيا
رحنا انا وزوجي وبنتي مكة الكرمة نسوي عمره قبل زواج اخويه جلسنا ثلاثه ايام بس في مكة بس كانت من اروع ايام حياتي كلها
كلها طاعه وعباده وصلاة وذكر وقراءة قران حتى نفوسنا كانت حلوه وطلبت الله ودعوته وبكيت امام بيته ورجوته وانا كلي امل به

رجعنا من مكه قبل زواج اخويه 3اسابيع تأخرت دورتي
دورتي صارت منتظمه من سنه يمكن عشان البردقوش الي اشربه كل يوم ويمكن عشان وزني نزل كثير الله اعلم
كالعاده قلت خليني اخذ تحليل منزلي واشوف قبل ما استعمل حبوب تنزل الدوره مع ان والله العظيم ما خطر ببالي اني اكون حامل أبدآ
بس كالعاده في كل مره تتأخرعلي الدوره
اتوقع الشركات حقت التحليل ربحو مني لان دورتي كانت جدآ ملخبطه في السنين الي قبل كانت تقعد بشهرين وثلاثه ماتجيني
المهم شريته في الليل ومن غير ما يدري زوجي حطيته في الدرج وقلت بأستعمله في الصبح افضل
ماصحيت ذيك اليوم بدري صحيت على اذآن الظهر وسويت التحليل وحطيته على جنب وبدءة اتوضاء لظهر خلصت واخذته اشوف
الأ اشوف خطين واحد واضح والثاني مو مره الله يابنات لو تشوفون كيف انطط في الحمام وشويه اضحك واشويه ابكي واشويه اغسل
وجهي يمكن لسى باقي نايمه بسم الله عليه هذا وانا في الحمام صليت الظهر وما أدري كيف صليتها وقلت يابنت لاتقولين لزوجك
حتى تتأكدي جاء زوجي وتغدى وقلت له امي بتمرني نروح السوق
ودقيت على امي وقلت لها ارسلي لي السواق ابغى اروح مشوار حتى امي ما قلت لها لين اتأكد
رحت مستوصف قريب من بيتي وسويت تحليل دم قالت لي ربع ساعه
اصلن من الظهر انا احس الوقت بطيئ والساعه واقفه ما تتحرك بعد انتظر ربع ساعه رحت استراحة النساء
والحمدلله اني مغطيه وجهي كانت دموعي تنزل لاأرادي وكانت عبارتي طول الوقت لاتخيب رجائي يارب فرح قلبي
رحت المختبر قبل الربع ساعه ما فيني صبر وسألتها الأوحده جايه بورقتي لحظة سؤالي قالت مبروك مدام حامل لاشعوريآ حظنتها
ولساني بس الحمدلله رحت الأستقبال وحجزت عند دكتورة النساء والي عندهم
شافتني الدكتوره وقالت ماأقدر اسوي لك اشعه لين تشربين مويه كثير عشان يبين في الأشعه تعالي بعد ساعتين
وطول هذي الفتره اشربي مويه
ياالله ليش الناس تشوف الوقت يمر بسرعه وانا اشوفه بطيئ او ما يتحرك جلست في استرحة النساء طول الساعتين بس اشرب مويه
لين صرت قربه
:
:
:
دخلت لها وانا ماأقدر من الحشره اللي فيني سوت الأشعه وشافت كيس الجنين وقالت دنتي لسى ماكملتيش شهرومش واضح الأ كيس
الجنين قلت لها يعني انا حامل
قالت طبعآ بصي على الكيس الصغير ده ان شاء الله فيه الجنين بس لسه صغير اؤي
قلت لها يعني اروح ابشر زوجي قالت طبعآ ياحبيبتي روحي وانبسطي
ياالله ماأروعه من شعور كنت كأني طايره من الفرح وصلت البيت الأ قبل شويه زوجي صاحي من النوم شاف وجهي احمر من البكا
خاف وقال وش فيك عاد بشرته وجلسنا نبكي ونضحك في نفس الوقت<<كأنه صار فلم هندي بس صدق هذا اللي صار

حسيت وقتها ان زوجي مشتاق لنونو ويبغى بس هو من نوع الكتوم
قال لي دامك ما كملتي الشهر اسكتي ولاتعلمين احد لين تمر الشهور الأوله ويثبت حملك ان شاء الله
ورجع يتذكر اني كذبت عليه اني مارحت السوق قلت له اول شئ اتأكد من حملي بعدين اعلمك
ما قدرت اكتم سري ابدآ علمت امي تاج راسي عشان تفرح معي صراحه اصعب شئ انك تكتمين سر ومفرح بعد بس
وصيت أمي ماتعلم احد ياقلبي ياأمي فرحت كثير ولمتني في حظنها وقعدة تدعي لي
كتمت الخبر لين صرت شهرين ونص قلت لزوجي خلاص ماعاد فيني اصبر على الأقل الناس تدعي لنا وتفرح معنا
عطاني الأذن وعلى طول علمت خواتي واهلي وهو علم اهله والخبر الحلو ينتشر بسرعه وكلن يبغى البشاره
كان حملي صعب وثقيل مره ووحامي مالي خلق لك شئ ومكشره يعني ما توحمت على اكله ولا حاجه للأسف
تعبت كثير وثقلت وصارت قومتي ثقيله وماصرت انام زين وتنفخت صرت بالونه مافي معالم امي تقول عشانك طولتي ماحملتي
الحمدلله تم حملي ولدت وجبت عبد الرحمن ويارب لك الحمد ولك الشكر ما اكرمه وملآ علينا البيت

:
:
:
:
:
شفتم كيف ان الله سبحانه وتعالى لابد ان يكرم عباده عاجلا ام آجل
وان يكون عندنا امل بالله تعالى ونسعى في ارضه ونطرق ابوابه وصدقوني اذا ربي رزقكم بالذريه بتنسين كل معناتك واوجاعك
وكأنك مامر عليك شئ

كتبت لكم قصتي لكي نجعل قلوبنا متعلقه بالله
لاتنسوني من دعاكم فأنتم اخواتي ودعاء المسلم لأخيه المسلم مستجاب بأن الله يصلح لي زوجي وبنتي وولدي ويبارك فيهم ويحفظنا من كل سوء

لن انسى هذا القسم فالي معه عشرة عمر وكل ما شفت بنتي و ولدي والله ادعي لكل محرومه ومحروم
وأخيرآ
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.