يا عفش وقرآشيع ..ومحتاجينها ومضيقه عليك بالبيت (أعملي مستودع أو مخزن على قدك)

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...........وبعد
الى الغاليات الحوائيات ...

في كل بيت اغراض خارج عن السيطره :hahaha: مثل الدواشق ومفارش الضيوف شناط السفر اغراضي الرحلات والشوي
وطاولة كوي ومنشر ومكنسه وسطل الغسيل بااشكالها والوانها مفارش سرير كنابل اجهزة ...

والبيت صغير وخاصة اهل الشقق ام غرفتين وصاله او ثلاث وبالكثير اربع غرف ...
دايماً هالاغراض قدام وجيهنا ومحومه كبودنا وكلما شفنا هالاغراض شوي ونصيح:icon33:
مهما رتبيتي تحسين بيتك حووسه مع هالاشياء...
والله يهدي بعض الشقق ياليتهم اثناء العمران والبنيان يسوون مستودعات لو صغيره يعني 2×2 على الاقل تفك ازمتنا وازمة هالقراشيع اللي كل يوم اصرف شي ويطلع لي شي اكبر منه...

المهم ماعلينا ,,,
<<انا من عرفت نفسي ادور حلول لهالشقق الصغيره وكلما طلعت من بيت لبيت اقول يارب فيه مستودع او على الاقل دوره مياة اضافي اخليه مستودع ,,,
لللاسف لاحياة لمن تنادي...:44:
~~~
انا قريب نقلت شقه ثانيه وقررت اني اضبط الشغل من البدايه ...
وسويت لي غرفة ملابس فيها دواليبي وعفشي....
فقسمتها نصين بالبارتشن وحطيت وراها كل المستودع والقراشيع اللي نحتاجها في السنه مره:hahaha:...
والحمدلله ارتحت كثيرررررررررررررر
*
وشقة اهلي ,أمي عندها السيب اللي بين غرف نوم اخواني وخواتي كان كبير فصلت حجره 3×2 بالالمنيوم وباب سحب وحطت جهه ارفف حديد والجهه الثانيه فاضي للاشياء الطويله والكبيره وشالت اغراض كثيره وارتاحت ياحياتي

*

*

*

طيب انتم وش طريقتكم في تخزين القراشيع والاغراض الكبيره في البيوت الصغيره والشقق!؟
142
52K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

توته اخت بطه
توته اخت بطه
بصراحه المستودع شي ضروري في البيت بس لما يبنون يهملونه ومايترتب البيت الا بوجوده انا عندي غرفه غسيل صغيره 2في2 قلبتها مستودع لو تشوفين وش شايل ماتصدقين
احب الليلك
احب الليلك
نفس المشكله
روقــ]DesigNer[ــي
رووووووووووووووووووووعه موضوعك المشكله احنا شقتنا صغيرة

الله يعيييييييييييييين

مشكوووووووووووووووووووورة
در الجمان
در الجمان
الله يعين انا حاطة تحت الدرج دولاب المنيوم وشايل عفش ماحد يصدق
@ وردي على فوشي @
امممممم طيب اللي شققهم صغيره كيف تتصرفون ...
اصلا انا ابغى ردود اهل الشقق والبيوت القنيمه يعني الصغيره عشان نستفيد حتى لو ماعندك مستودع ومخزن
وش مسويه باأغراضك ......
ومشكورات حبيباتي على المشاركه ربي لايحرمكم السعاده