ساعدوني بانقل شقة جديدة

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا ان شاء الله بعد اسبوع او اسبوعين راح انقل شقة ثانية
وحاملة هم الاغراض والحوسة والشيل والحط :06:
علشان كذا حبيت استفيد منكم في طريقة ترتيب الاغراض
زي اغراض المطبخ المواعين كيف ابدا بالترتيب :3_13_12:
لاتحرموني من خبراتكم
:39:
15
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@ وردي على فوشي @
اهم شي جيبي كراتين من الشارع او من الشركه اللي بتنقل لكم اثاث ...
واجمعي مواعينك دالوب دالوب امشي بالترتيب ...
القزاز لفيه بجريده والبلاستيك حطيه بالكرتون عدل بالحاله
عشان لافتحي الكرتون في الشقه الثانيه عرفتي انه يحتوي على الاغراض الدالوب الفلاني...
بعدين الملابس الزينه والمعلقه ضفيها بشنط السفر والعاديه بكيس زباله الكبير ويكون متين يعني ابو خمسين جالون واهم شي متين عشان مايتشقق

والتحف لفيها بجرايد وحطيها بالكراتين واكتبي عليها قزاااااااااااز
الشنط بكيس زباله اسوود متين
والجزم بكرتون كبير
والمؤنه والاكل والمعلبات بكرتون
وواخر شي تضفين اللي بالثلاجه في كرتون خااص على طوول تحطينه بالثلاجه الشقه الجديده يعني اثناء النقل وهم يضفون العفش من المجلس انتي ضفي اللي بالثلاجه...
وان شالله نقل سريع ومريح وموفقه ...
وادعي لي بسخرة زوجي لي ويرزقني منه الذريه وينصرني
سجود السحر
سجود السحر
اهم شي كل كرتون عليه المحتويات او تكتبين خاص بغرفة النوم او خاص بالمطبخ والجديد خلي مكتوب عليه جديد واغراض الثقيلة مثل المواعين الزجاج لفي واياها فوط او اشياء خفيفة انا توني ناقلة الشهر اللي فات وماصار عندي حوسة كثيرة لأني مرتبة الأغراض من شقتي القديمة حتى ما اتبهدل والملابس بالعلاقات حقتها حطيها باكياس او كراتين ويارب يسهل امورك ويريح بالك ويجعله بيت مبارك
احب المشمش
احب المشمش
اهم شي جيبي كراتين من الشارع او من الشركه اللي بتنقل لكم اثاث ... واجمعي مواعينك دالوب دالوب امشي بالترتيب ... القزاز لفيه بجريده والبلاستيك حطيه بالكرتون عدل بالحاله عشان لافتحي الكرتون في الشقه الثانيه عرفتي انه يحتوي على الاغراض الدالوب الفلاني... بعدين الملابس الزينه والمعلقه ضفيها بشنط السفر والعاديه بكيس زباله الكبير ويكون متين يعني ابو خمسين جالون واهم شي متين عشان مايتشقق والتحف لفيها بجرايد وحطيها بالكراتين واكتبي عليها قزاااااااااااز الشنط بكيس زباله اسوود متين والجزم بكرتون كبير والمؤنه والاكل والمعلبات بكرتون وواخر شي تضفين اللي بالثلاجه في كرتون خااص على طوول تحطينه بالثلاجه الشقه الجديده يعني اثناء النقل وهم يضفون العفش من المجلس انتي ضفي اللي بالثلاجه... وان شالله نقل سريع ومريح وموفقه ... وادعي لي بسخرة زوجي لي ويرزقني منه الذريه وينصرني
اهم شي جيبي كراتين من الشارع او من الشركه اللي بتنقل لكم اثاث ... واجمعي مواعينك دالوب دالوب امشي...
الله يسخر لك زوجك ويرزقكم الذرية الصالحة وينصرك ويعطيك العافية
احب المشمش
احب المشمش
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يجزاك خير ويعطيك العافية ماقصرتي
احب المشمش
احب المشمش
اهم شي كل كرتون عليه المحتويات او تكتبين خاص بغرفة النوم او خاص بالمطبخ والجديد خلي مكتوب عليه جديد واغراض الثقيلة مثل المواعين الزجاج لفي واياها فوط او اشياء خفيفة انا توني ناقلة الشهر اللي فات وماصار عندي حوسة كثيرة لأني مرتبة الأغراض من شقتي القديمة حتى ما اتبهدل والملابس بالعلاقات حقتها حطيها باكياس او كراتين ويارب يسهل امورك ويريح بالك ويجعله بيت مبارك
اهم شي كل كرتون عليه المحتويات او تكتبين خاص بغرفة النوم او خاص بالمطبخ والجديد خلي مكتوب عليه...
يعطيك الف عافية اسعدني مرورك