حملة لمقاطة الاندونيسياات

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااتة

بنات الان انا اكتب وكلي قهر وغيظ.. تفرقة الاسر وتطلقو الازوااج ..وانهارت العلاقة الزوجية .. وتشتتو الاطفال

وزادة الامراض عندنا والسحر.. والجراائم..

الى متى؟؟ متى واحنا نطالع بعيوينا ومانسوي اي موقف؟؟!!!

قريبتي تعاني من السحر.. ساحرتهاا شغالتهاا .. وطبعا نوع غريب من السحر بالعاده لاراحو سحرونا هذي ساحرتهاا وهي عندهاا وتسوقهاا سووق وتاخذ منها مبالغ طائلة ومخليتها على كيفهاا والحرمة الان مريضة

ووحدة ثانية اعرفهاا تطلقة هي وزجها بسبة شغاله اندونيسية؟؟!!

وبنت عمي فيها اوراام بسبة شغاله اندونيسية والجني اللي فيها نطق وتكلم وقال لو احرقتوني بيجي واحد مكاني!!
ومن سافرت شغالتها طاحت وانمرضت وماتحب تسمع قران او احد يقرى عليهااا

وبرضووة جيران اخووي من سافرت شغالتهم اانشلت الحرمة على انها كاانت طيووبة وعسل مرة معها ..بس الغيرة والكرة.. المهم اتصلت عليهم .. وقالت كيف حال مدام انا سويت لها سحر عشان انا اكرهكم دايم اشوفها سعيدة مع زوجهاا ومبسووطة.. ويضحكون .. وانا لا!!! وسحرتهاا وحبت تذلهم وتعلمهم...
ولمة عرف زوجها راح للبحرين وفك السحر وصحت الحرمةوقامت تمشي طبعا هذا حراام وشرك فك السحر بالسحر.. لكن يقولوون وش نسوي تعبنااا.. اللهم لاتبتليناا

وصديقتي تقوول خالها طلق زوجتة وهي حلوة وام عياله وتزوج الاندونيسية وسافر معها جدة وسحب على مرتة وعياله!!

بناااااات هذولا بس الناس اللي اعرفهم والله على كلامي شهييد وانتم ياترى كم تعرفوون من حاله ؟؟

وكل وحدة منكم كم تعرف من حاله ملووو بلادنااا سحر وفسااااااااد الى متى؟؟

بنات انا بس تكلمت عن السحر لو اتكلم عن سوالفهم الثاانية ماخلص موضوعي لين بكرة.. من محاوله تفرقه وفتن وكذب
وسوالفهم مع الرجال اللي ماتخلص.. بنات اكييد مو 100% من الاندونيسيات كذاا.. لكن الاغلبيية كذاا

مرة وحدة اماراتية تقوول انتو يالسعوديين لحد الان تجيبو اندونسياات !! احنا بدة الناس ماتجيبهم يخوفوون وما منهم سلامه..

لا ورفعو رواتبهم على ايش؟؟ على البلاوي الي يسونها لنا ولاطفالناا

وانصح كل وحدة عندهاا خاادمة.. تجيب كاميرااااات مراقبة وتشوف بيعنهاا العجب..

على الاقل السيلنياات يجون بس تبي فلووس ماعندهم اهداف ثانية..وفي جنسيات برضوة ثانيه ممكن نجيب منهم اذا لزم الامر

الله يحميكم ياااارب ويحمينااا ويكفيناااااا شرهم ويفك سحر كل مسحووور يارب اللهم ااااااااااامين:44:

انا طبعا سويت تعديل بعد ست صفحات.. وحطيت هالفيديو .. اتمنى كل وحدة معارضة على الموضووع تفتحة قبل ترد

http://www.youtube.com/watch?v=4C0a1hTf0p4

http://www.youtube.com/watch?v=kW9Y6Detuew

http://www.youtube.com/watch?v=MtMdifqDcJQ

وفي الالاااااااااف غيرة ماتصور ولاشفناه ولانفك للاسف
240
22K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صلصة الصويا
صلصة الصويا
والله كلامك كله صح
**بنت التميمي**
بنات العنوان حق موضوعي نسيت حرف العين وكتبت لمقاطة!! دايم اكل الحروووف كيف اعدل العنوان,. اتمنى من المشرفاات يعدلوون العنوان ويحطوون حرف العين
دلال الصغيرة
دلال الصغيرة
والله صادقة بس وش نسوي شر لابد منه
والله عندنا وحده متخلفة ( عمره) وكبييييييييييييييرة وراتبها
1200 بعد..والله غصب صابرين عليها ما نقدر نستغني عنها
انا البنت الوحيده في البيت واخواني ماشاء الله 5
وامي عندها روماتويد وضغط مرتفع على طووووووووووول
ماتقدر تقوم بالبيت وانا عندي كلية...يعني مثل حالتنا وش نسوي
ناكل تبن وندفع لوهي 1500...
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
طيب ياللي فووق ياقلبي قدمو لكم على وحده تكون على كفالتكم وعلى الاقل تحت عينك يالتاجر
بس لاتجيبون اندنوسيه لانها راعية نحشه ولو ما نحااشت بلتكم بعيالكم والا صحتكم

وانا معااك ياصااحبة الموضوع صاايره اكرههن الله لايعاقبني بس من اللي شفته وقريته
المتمسكة بالعادات
فعلا بلاويهم كثيرة وتاكت من هذي الامور لاني كنت اجيبهم ابسط شي جربتة منهم وحدة جتني مودبة وخجولة لمل سافرت تقول لعيالي وزوجي ماما مافي كويس مع اني ماعمري قلت لها شي وهالحين توبة ما اجيبهم لو ما يصير