اليوم بعد صلاة الفجر

تأخر الحمل

مرحبا أخواتي الحلوين كيفكم ***** الله بخير
راح أحكيلكم شو صار معي اليوم أنا والحمد لله بداءت اقراء سورة البقرة من تاريخ 1-1-2010 وداومت على قرائتها 20 يوم ثم وقفت القراءة بسبب الدورة ورجعت وبداءت قرائتها من يوم 27-1-2010 المهم أمبارح بكون كملت 40 يوم على قرائتها واليوم بعد الصلاة الفجر قعدت وقراءت تقريبا نصها وحسيت أني نعست ونمت تصدقو يابنات شو حلمت الحمد لله حلمت أني بشوف حية كبيرة كبيرة جدا بداخل شاحنة كبيرة شفتها من وراء الشاحنة كانت مفتوحة المهم مابعرف كيف بعدين والحية صارت ورائي وحولي ولونها كان أبيض وبني وكبيرة بس أنا ما كنت خايفة منها وضليت أصارعها وأفعسها بقدمي وهي تلتف وكانت أمي وأبي عم يتفرجو علي وأسم امي وأبوي مأمون وميسر يعني أسمائهم تدل على الأمن وتيسير الشيئ المهم أخر شيئ شفت نفسي أني قتلت الحية أني دعستلها رأسها وماتت ، تصدقو يابنات أني لما استيقظت حست حالي مبسوطة والحمد لله حسيت أنه مكروه وبعد عني بعدين دخلت على تفسير الأحلام لأبن سيرين والنابلسي المهم عرفت أنه قتلها أني أظفر بعدو أي اغلب عدو ، بس الي مستغربته أني ما أظن أن أحد مسولي لقدر الله سحر ولا حدا معاديني بهالطريقة رغم أنه الحية الي شفتها كثير كبيرة ، الله يبعد عنا الحيايا بالحقيقة والحلم ، شو رائكم ياحلوين تظنو أنه قرائتي لسورة البقرة ولي يصادف 40 يوم على قرائتها لها صلة بالحلم ؟ أنا والعياد بالله مأتشكك بفضل سورة البقرة وعظمتها بالعكس أنا كثير برتاح لما بقرئها و***** الله يكون كله خير ، يارب يامن لم يلد ولم يولد يا من ليس له صاحبة ولا ولد ياحي ياقيوم يا من لا تأخده سنة ولا نوم يا وهاب يارزاق أرزقني وأخواتي بالمنتدى وكل محرومة البنين والبنات الصالحين في القريب العاجل أمين
27
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريماس المميزة
امين الله يرزقك ويرزقنا وكل محروم عاجلا بالذرية الصالحة
والله يعطيك خير الحلم ويكفيك شرة
اتمنى طفل احضنه
ان شاء الله شر وزال يالغلا
والله يرزقنا ولايحرمنا
حرمة عبودي
حرمة عبودي
ماتسيبيها ابدا سار معي نفس الي سار معك بس الاختلاف انها كانت تلدغني وانا بقاومها والحمد الله قتلتها
والي عندك سحر سالت ناس مختصون ونصوني بالاستمرار لانوا السحره بيجددوا السحر
انا تعبت منوا واهم شي ماتحكي سرك لحدا ابد ابدا مابتعرفي
وانا حبدء اقرء لاني حاسه بكسل وخمول فضيع مع انوا حالتي الصحيه مابها اشي
سعيدة بمملكتي
هلا حبيبتي مو بالضروري يكون حد مسويلك سحر انتي عشان ياديك ممكن حد سواه لحد وانتي مريتي عليه او ممكن البيت فيه او ممكن ماريتي بالشاعرع ودست على سحر سبحان الله الناس شريرين كتير الحل الوحيد سورة البقرة والرقية الشرعية واستمري عليهم حتى لو حملتي وان شاء الله خير
غلا روحي M
غلا روحي M
اسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يرزقني واياك وكل محرومة الذرية الصالحة الطيبة عاجل غير آجل