السعودية - الرياض
مكتب الشوامخ
مطلوب خادمات من كل الجنسيات الدفع فوري وبدون تجربة 0503271676
السعودية - الرياض
مكتب الشوامخ
مطلوب خادمات وسائقين وازواج من جميع الجنسيات نقدا وباعلى الاسعـــار

قديم 29-02-1431 هـ, 08:56 صباحاً   #1
SISI MIMI

عضوة فعالة

الصورة الرمزية SISI MIMI

جانومي 808 أحسهم لعبوا علي

بنات أنا شريت البارح ماكينة خياطه كنت رايحه أبشتري بفف أو برينانا وماحصلتهم ماعندنا لهم وكيل وقلت طيب بشتري

جوكي أو سنجر وعيا الهندي يقول كلهم بلاستك من جوا وكلهم صينيات ومو كويسات أحسن شي جانومي 808A

..يابانيه تجميع تايواني ودخلها براسي وشريتها ولما جيت البيت دورت موديلها بمموقع جانومي وماحصلتها ..شكله

ملعوب علي وهي والله مو رخيصه..أفكر أرجعها وأشتري سنجر..وش رايكم يابنات..واللي تحصل موديل ماكينتي

بموقعهم بالنت تجيبه يمكن ماعرفت أدور..بلييييز افزعوا لي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

SISI MIMI غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

29-02-1431 هـ, 10:48 صباحاً
ما انصحك بمكينة سنجر صينية الصنع، كانت عندي وحدة واختربت في اقل من سنه، وما كنت استخدمها كثير
اذا سنجر اصليه اشتريها

يمكن مكينتك تكون قديمه، ما لقيتها في موقع جانومي

ولقيتلك هذا الموقع فيه مواصفات المكينة اللي اشتريتيها
http://www.newsimpati.com/janome/808A.html

مكينتك فيها كامات للتطريز، يعني تركبينهم في المكينة للحصول على التطريز المطلوب، يعني لو اشتريتي مكينة بدون الكامات بيكون اسهل

انا هذي مكينتي، هي بدون كامات للتطريز بس انك تحركين الموجه على الغرزة المطلوبه، وهي سهله وكويسه وقوية

وهذي المكينة بعد كويسه، نفس مكينتي ونفس الغرز بس هذي هيكلها معدن

توقيع

Goodluck غير متواجد حالياً  

29-02-1431 هـ, 10:28 مساءً
عندي جانومي مادري اش موديلها لكن حلوه وماشيه تمام شاريتها ب550

لها سنه او اكثر كمان انا ماحصلت موديلها بموقعهم بس اعتقد انها موديلات قديمه لان ماعندنا طلب كثير على المكاين

وعلى قولتك بيقولو سنجرصيني وماحد نصح فيها من البياعين

والا انا رحت وفي بالي سنجر

على فكره ماكينتي تشبه هذي كثيييييييير بس اللون افتح شوي

مليونيره مفلسه غير متواجد حالياً  

29-02-1431 هـ, 11:02 مساءً
أهلين بنات..قودلك..مشكوره عمري تصدقين كان ودي أشتري السودا بس هو لزم علي أشتري ذي يقول فيها كل شي..حتى غاليه وأنا توني باديه أتعلم..تنصحيني أبدلها..وبشوف الموقع اللي حطيتيه ..ياربي ليش مو معترفين بهالموديل ليكون مو معترفين بالتجميع التايواني..وبعدين قودلك تقولين ان ماكينتي موديلها قديم طيب هو يقول هذي آخر موديل..قايلته شكله ملعوب علي..طيب اذا رجعتها أي موديل آخذ بدلها وش رايك..

مليونيره عندك السودا ذي وش رايك فيها ..مدري أحس ودي أبدلها باللي عندي..مليونيره أنتي بجده..يقول الهندي يمكن تحصلين برينانا بجده مدري صادق والا لا..

بنات أنا عجااازه ودي بوحده تزم وتصفط نهاية القماش من نفسها تهقون في مكينتي هالامكانيات..ترا توي قاعده أتعرف عليها ماعندي فكره أبد..

SISI MIMI غير متواجد حالياً  

29-02-1431 هـ, 11:07 مساءً
شفت الموقع بس مافيه الا المواصفات كان ودي بموقع متكامل فيه طريقة شغل المكينه ودواساتها وماالى ذلك<<يامن شراله من حلاله عله...

29-02-1431 هـ, 11:37 مساءً
بنات ترا طقت تسبدي نعنبوا ابليس أكلونا هالصينيين كل المحلات ماتجيب الا خماام الصين الدبابيس صينيه مصديه الأزارير تتقشر وتتكسر

المغاطات تتقطع الخيوط تتقطع المقصات تجيب الهم لا جوده ولا شكل يفتح النفس بيوتنا قلبت ميد ان تشاينا...أحس الشعب الخليجي

ملعوب عليه..حتى أفلام كرتونا صينيه مدري كوريه..بنتي تقول ماما بتزوج كوري...وذابحينا بالتغريب والتغريب احنا تصنينا

ماتغربنا ..قايلتلكم طااااااااااااااااااااااقه تسبدي.....ياليت من يقوم بحملة خلها تكدس والصين تفلس...والله ياخوفي انهم يأجوج

ومأجوج..ماتلقين مغز ابره الا وفيه صيني..<<فيس مكنخرررررررررررررررررررر

03-03-1431 هـ, 07:25 مساءً
ماكينة جانومي جدا ممتازة وهي يابانية تجميع تايواني ونا اشوفها افضل من سنجر انا عندي وحدة من جانومي تشبة السودا الي فوق كثير وقاعدتها حديد وخياطتها مريحة ماشاء الله قبلها كان عندي جاسمين لكن علت كبدي خلتني اكره الخياطة ولما كنت بمعهد الخياطة كانو كل البنات يشتكون منها وعقب ما سئلت عشان اغير مكينتي كلهم نصحوني بجانومي وبراذر بس براذر ما لقيت لها وكيل بالمحلات قمت اخذت جانومي وارتحت عليها كثير000
بس بغيت اسألكم يابنات ودي اخذ مكيتة تطريز تكون غرزها كثيرة وش تنصحوني فية جاوبزني بليز000

@بنت مكة@ غير متواجد حالياً  

04-03-1431 هـ, 06:10 صباحاً
خلاص أنا استقر رأيي على السودا..بس اللي لاحظته ان جانومي اللي بالموقع غير جانومي اللي بمحلاتنا..كل شي تقليد حتى الأجهزه ماعندنا شي أصلي ماأدري العتب على التجار أو على الجمارك أو على الأنظمه ..حسبنا الله ونعم الوكيل ..

04-03-1431 هـ, 11:10 صباحاً
اعتقد المكاين الموجودة عندنا قديمة، او يمكن لانها صناعة اليابان وتايوان فيمكن تلاقيها في مواقعهم اليابانية او التايوانية، طبعا صعب لانا لا نعرف لغتهم

حبيبتي ماكينة جانومي السوداء صناعه يابانية وقوية وانصحك فيها وهيكلها معدن
ومكينتي صنع تايوان المكينتين نفس المواصفات، بس مكينتي القاعده بلاستك وفيها قطعه اللي تدخل الخيط في الابرة

Goodluck غير متواجد حالياً