كشتتنا يوم29/2/1431<<< جوووو خيااااال

اطباق عالم حواء

على هذا الرابط
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2691558

مساء الخير .. والله أحبكم مررررررره... والله انكم صقيقاتي بالحيل... واليوم طلعنا كشته قلت لابد أقلد بنات عالم حواء..وأنزل كشتتنا...
طبعا أول ما وصلنا كان مووت حر وكتمه ... كنهم حاطينك بالكيس ومقفلين عليك<< أبوك يالوصف

وبعد ماجلسنا حق ساعتين بالفرن امطرت علينا بفضل الله<< طبعا أبوي قال الجو هذا حق مطرلأن كانت في غيوم وراح تشوفنها بالتقرير الأتي << مأ ثره عليها الأخبار..

المهم طلعنا في مكان يقال له .. الجبيهه<< جبهت مين مدري...خخخخخخخ
والمكان هذا وراى عسفان خيالي للي يحبون البر<<مرشدده سياحيه...ههههه

طبعا نبدأ بالصور

طبعا بدينها بالقهـــــــــــــــوه ... الكيف عندنا..

وبعدها قمت أنا الظفره << وأبي اكثر مدح بنفسي حره وبكيفي .. عندكم شي...<< وتهدد بعد..

قمت سويت إيدام طماطم مع الساعه12 الظهر

وسويت الفطور طبعا كان خفايف... عشان ورانا كبسه لحم على الفحم ... ياسلام سلم<< حشى شعر

وهذا كاسه الشاي مع الفطور .. اللي كان لذيييييييييييييذ جدا<< ماقلت لكم حره أبي أمدح نفسي...

وفي ذالك أثناء تجمعت سحب ركاميه وسمع منها أصوات الرعد وقد توقعنا بهطول أمطار بعد موجه حاره علينا<<< اول مرشده سياحيه ألحين النشره الجويه...

لأحد يررررررد الين اخلص موضوووووووووووعي
160
35K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تاله & وسن
تاله & وسن
الله يهنيكم
بنت أطيب إنسان
طبعا ... جات الساعه 2 ونص الظهر قمنا بدأنا بالغداء ... والقهوه وقتها بدت الريح تهب والجو بدا يحلو....

وفي هذا الوقت نبي نسوي السلطه أجبرنا بأننا مانسوي بدا المطر ينزل علينا .. وحباته الباااارده الكبيره(( يابنات لاحظوا المطر كيف حباته كبيره ..مره واضحه بالصوره))

وهذا صحن الغداء مع الطرشي الحجازي أنصحكم فيه طعم مررررررررررررررررره

وبعد ماخلصنا الغداء الطعم .. قعدنا نتقهوىونشرب الشاهي...

طبعا هذا كاس وعبيته قهوه<<<<<تمووووووت على القهوه

كانت معكم في هذا التقرير// بنت أطيب إنسان .. منتدى عالم حواء<<<متأثره بالأخبااااااااااااااااااااار

دعواتكم ياحلوات
*لينه*
*لينه*
وين منطقتكم بالضبط انا من محبي البر الله يهنيكم
ام لجين؟
ام لجين؟
مشاء الله الله يسعدكم هناك يسلموووووووووووووووو على الصور
الشهد 2004
الشهد 2004
ماشاء الله رووووعه الله يهنيكم وابي طريقة الطرشي الحجازي جاز لي اسمه