السعودية - السعودية
العسل الماليزي الملك
يتوفر عندي العسل الماليزي الملكي الاصلي لمن يرغب او ترغب
السعودية - الخبر-الدمام
معلمة انجلش للجامعة
حل واجب المورفولوجى واللنجوستك حق جامعة اداب الدمام بكل احترافية

موضوع مغلق

06-03-1431 هـ, 03:47 مساءً
اخواتي والله لقد دمعت عياني عندما قراءت دعاء الاخت لي واسال الله ان يلبسكن ثوب العافيه في الدنيا والاخره

انا اكلمكم عن تجربتي انا
على مدى 10 سنوات مع المرض ولله الحمد والمنه
كان معي خوف ==قلق ==توتر عدم انبساط في الحياه ==شعور بملل فظيع ==عزله ما احب الناس ولا الاختلاط
تعب ووهن في جسمي كله لا استطيع ان ابذل اي مجهود على طول اتعب
عصبيه ولخبطه في النوم انزعاج بسرعه == مشاكل في البطن يعني ثقل وغازات وامساك متقطع
فقدان اللذه بالطعام ==فقدان اللذه بالحياه الزوجيه يعني العلاقه بين الزوج والزوجه
تفكير وصداع مستمر ما يروح حتى مع الادويه
وعلى مدى 10 سنوات وانا اعاني
قلنا يمكن عين رحنا لكثير من المشايخ وقرؤ علي وما فاد
قالنا شيخ سوي حجامه وسويت يشهد علي الله 6 شهور وانا اسوي حجامه وما فاد
قالو يمكن تحتاجي كوي ورحت لحرمه واتكويت وما فاد
رحت للمستشفيات وسويت تحاليل وكل شي سليم واعطوني ادويه نفسيه وما فادت بشي والله بس مهدئات على الفاضي
ولما يسر الله لي واخذت بذور القطونه والله الذي نفسي بيده راح عني كل ما كنت اشعر به من سنوات
الخوف الهلع القلق التفكير الغازات مشاكل البطن الصداع لخبطت النوم التعب والوهن الارهاق كله راح بفضل الله تبارك وتعالى
ولذلك كتبت لكم لاني عانيت من المرض سنوات ومن الله علي بالشفاء ولازم انفع اخواني المسلمين بما اعرف
بس يا اخوات لازم وراها كوب كبير من الماء
لازم وراها كوب كبير من الماء
انا لما كنت اخذها بالليل واشرب وراها ماء وانام والله لما اقوم الصبح من النوم الاقي نفسي حسيت بطعم العافيه في روحي وجسمي والله انا اعطيتها ناس اعرفهم وقالو لي الله يجزاك كل خير ولقو لها فائده
انا الان رميت الادويه اللي كتبها لي الدكتور لاني ما احتاجها ولله الحمد وانا الان بكامل النشاط والله اني اسوي شغل بيتي واطبخ لاطفالي وانام من احسن ما يكون ولله الحمد وراح عني القلق والخوف والتوتر والغازات اصبحت خفيفه ونشيطه بفضل الله

إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر
اجمل لقاء غير متواجد حالياً  

06-03-1431 هـ, 04:18 مساءً
انا الان في احسن حال ولله الحمد والمنه حتى صرت اخرج وازور الناس وفي اتم صحه وعافيه واروح السوق واشتغل في بيتي واطبخ لاطفالي واروشهم وما في اي تعب جسدي او روحي الملل راح واخوف والتوتر والقلق راح
والله كنت سنين ما ازور الناس حتى الاسبوع الماضي رحت لوحده لي اكثر من ست سنين عن بيتها
ولهذا كتبت لكم موضوع كامل عن بذور القطونه رغبة في الاجر عند الله لان يمكن كثير محتاجين للعلاج وما يدرون عنه

يا اخوات هذي الامراض كلها بسبب القولون والقولون بسبب ادخال الطعام على الطعام
لان الامعاء تهضم ثم تهضم ثم تهضم ثم تتعب وتبدا الامراض الجسديه والنفسيه وادخال الطعام على الطعام هو الموت
اما المعده تفضي ثم تمتلى ثم تفضي وهكذا لكن المشكله في الامعاء يتكدس الطعام في الامعاء ومن هنا تبدا الخبطه والمشاكل الصحيه والنفسيه
وما تلاقي انسان عنده مشاكل نفسيه الا وعنده غازات وثقل في البطن وتعب وارهاق ووهن في الجسم لان المشكله في الامعاء والقولون وبذور القطونه صديقة الامعاء وكمان السلطه الخضراء والشاي الاخضر والزنجبيل ولكن ضروري شرب الماء وراها
هذا من واقع تجربتي وما توفيقي الا بالله
انشرو كتب الله لكم الاجر

06-03-1431 هـ, 07:57 مساءً
الله يشفيك ويعافيك ويرزقك على طيبة قلبك وحبك للخير لاخواتك المسلمات بس ياليت تقولين لنا الكميه اللي تاخذينها باليوم وكم مره

فلتي غير متواجد حالياً  

06-03-1431 هـ, 11:00 مساءً
اختي اجمل لقاء الله يتمم عليج ويلبس ثوب الصحه والعافيه
بس كم مرة نستخدم بذور القونه و المقادير ومتى تبان النتايج اتريا ردج حبوووووووووووووووووووووووووووب ه

توقيع
احلام برونزيه غير متواجد حالياً  

06-03-1431 هـ, 11:37 مساءً
ملعقة اكل في النهار واشرب وراها كوب ماء
وملعقة اكل في الليل واشرب وراها كوب ماء عند النوم
لما تقومين الصبح تلاقين نفسك غير وبعد الفطور بساعه او ساعتين راح تحتاجين الحمام لان الطعام الزائد اللي في الجسم بيخرج من مفعول القطونه لانها ممتازه للامعاء وتنظفها بعد 1او 2 او3 او 4 ايام راح تحسين براحه في نفسك وجسمك وراح تحسين بنشاط وراح ترجعين للحياه من جديد والله كان احد قومي من النوم كاني لي سنين نايمه ودوبي قمت والفضل كله لله رب العالمين

07-03-1431 هـ, 01:33 صباحاً
الله يشفي كل مسلمه
ممكن صوربذورالقاطونه

توقيع

اللهم أنت الحمد الحنان المنان بديع السماوات والأرض أنت الله الواحد الأحد الفرد الصمد اسألك باسمك الاعظم أن تهديني وتهدي زوجي وابنائي امين
حرف الالف غير متواجد حالياً  

07-03-1431 هـ, 02:21 صباحاً
انا مفكره اشتري هاالعشبه بااذن الله
وراح استعملها شدي الهمه معي

توقيع

اللهم ياذا الجلال والاكرام
وفقني بدراستي وييسرها لي والهمني الحفظ والتركيز
واجمعني باااحبتي دنيا واخره
وكل من قالت امين لها باالمثل يارب العالمين

رندا... غير متواجد حالياً  

07-03-1431 هـ, 12:30 مساءً
الله يجزيك خير الغاليه بس لازم اخذها قبل ولا بعد الطعام

07-03-1431 هـ, 09:23 مساءً
شكراااااااااااا للاخت اجمل لقاء وانا فعلا في تحسن كبير و لله الحمد
ومن اجل تمام الاجر هدا الوصف لهده البدور يمكن ان يساعد فهناك 3 اشكال منها للبشرة والشعر ومنها للقولون فاما التي تقصدها الاخت لقاء جزاها الله كل خير فهي صغيرة جدا ولونها بني غااااااامق و فيها فتحة في الوسط وب 80 ريال للكيلو وممكن تلاقوها ف عويس عند محلات العطارة

LOVE CASABLANCA غير متواجد حالياً  

07-03-1431 هـ, 09:53 مساءً
بس تنوخذ قبل الاكل ولا بعد ولنا نجي ناخذها نغسلها ولا عادي اتريااااااااااااااااااا ردكم

موضوع مغلق