Nice 90
Nice 90
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مساء الخير والبركة عليكم جميعا
يعطيكم الف عافية على اليوميات الجميلة والمشجعة
انا طبعا ماخلصت شغلي الى الان حوسة سويت حلى وحوست شوي
يلا عن اذنكم اكمل شغلي وارجع لكم باليوميات
دعواتكم
في امان الله.
mahazk
mahazk
اختي الغالية stars عظم الله اجركم ورحمه رحمة واسعة
اللهم عامله باحسانك واغفرلة واسكنه فسيح جناتك آمين يارب ورزقكم الله الصبر والسلوان
***** الله باليل حبدا انزل يومياتي لاني تعبت بالمطبخ الي مو عايز ينظف

جروح الوداع
جروح الوداع
mahazk mahazk :
اختي الغالية stars عظم الله اجركم ورحمه رحمة واسعة اللهم عامله باحسانك واغفرلة واسكنه فسيح جناتك آمين يارب ورزقكم الله الصبر والسلوان ***** الله باليل حبدا انزل يومياتي لاني تعبت بالمطبخ الي مو عايز ينظف
اختي الغالية stars عظم الله اجركم ورحمه رحمة واسعة اللهم عامله باحسانك واغفرلة واسكنه فسيح جناتك...

سمن وعسل مميزة كما عاهدناك الله يبارك فيك ويجازيك خير على متابعة والاضافات الاكثر من رائعة

dffff : حمد لله على سلامتك من مسؤولية الضيوف اله يقويك منتظرين يومياتك يا الغلا

وصيت قلبي عليكم: تسلمي لي حبيبتي على الدعوة الحلوة مثلك اتمنى ما يكون ازعجك ردي
والله احبك واعزك ولك ذكرى في قلبي من التجمعات السابقة ربي يجمعنا دوم على خير

امل: هلا وغلا زمااااااااان عنك ، حياك الله اختي بين اخواتك
والجدول يبتدي كل يوم سبت وهاذا اول اسبوع وجدول الشهر نازل كامل باول صفحة
الله يهون عليك الحمل والولادة يارب

اول فرحتي ريما : حياك اختي بين اخواتك والصور مو ضروري وجودك اكبر مكسب لنا
والله يسخر لك زوجك عادي ترى يومهم بسنة الله يقويك يا الغلا

ناسية: الله يوصل ام زوجك لبيتها بالسلامة يارب وننتظر انضمامك لنا الله يقويك يارب

نايس90 : احبك الله الذي احببتني فيه ، وانتي الاروع يا الغلا هاذا فقط من ذوقك يا الغلا
وتراني متابعة جيدة لليومياتك لاحرمك الاجر حبيبتي ونتظرين تذوقينا الحلى معاك

الامور الحلوة : الله يبارك فيك واجازة ممتعة حبيبتي ومنتظرين رجعتك تنورينا يا الغلا

bestfuture : بسم الله ماشاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله صور ويوميات رائعة الله لا يحرمك الاجر اختي
من جد شجعتيني على التفريز الله يبارك فيك حبيبتي وفعلا مميزة وتستاهلي وسام السناعة
ترى عندي فضول اشوف مشروع ولدك لا تحرمنا من الصور ربي يحفظه لك يارب

نسايم الله يشفيك حبيبتي من الغذة يارب ما تشوفين شر ويعطيك العافية على مشاركة يومياتك ومنتظرين مشاركتك بالتحدي يا الغلا

شموخ المجد :ماشاء الله عليك اختي والله سويتي انجاز ماشاء الله بالغرفة
من جد شوقتيني لصورك حبيبتي
الله يجازيك خير يارب ويارب تواصلي معانا تحدي يا الغلا

نجوى مبروك استقرارك ورجوعك لجدة احسن شئ تكوني قريبة لهدى وتونسي مع اختك
انا ايضا حاليا بجدة ويارب يجمعني باهلي في القريب العاجل
منتظرين رجوعك ازين كما ولفناك مميزة

الحلوة 2009 : ماشاء الله طريقة سردك لليومياتت مميزة ومشاركت لنا اكثر من رائعة اتمنى تشاركيني دائما يا الغلا ، مبين انك انسانة منظمة ماشاء الله فتبارك الله يعطيك العافية

ود: ماشاء الله فتبارك الله تنظيف ولا اروع يعطيك العافية حبيبتي
ايوة كذا نبغاك معانا زي زمان حبيبتي ربي يبارك فيك يارب، وجزاك الله الف خير على الصور الحماسية

سنع بحريني موفقة في دروة الحناء الله يسهل امورك حبيبتي بس لا تتركينا محتاجين تشاركينا بيومياتك المميزة زي ما تعودنا عليك

فوحة المسك حبيبتي اقتراحاتك على عيني وراسي واذا شفتي بداية الموضوع انا كاتبة عدة اقتراحات واهداف وفعلا اتمنى البنات يشاركونا خاصة بالافكار لتطوير وتجديد غرفة النوم واضافة الرومانسية بما ان اسبوعنا في غرفة النوم
وهو نفس النظام كنا متبعينه بالتجمعات الماضية بس اعتقد ان الحين فترة اجازة علشان كدا الاخوات اغلبهم غير متواجدين

بنت عقلها خفيف الله يحفظك لك الكتكوتة يارب ويعطيك العافية على الاعمال بغرفة النوم ومنتظرين يومياتك وطلتك الحلوة معانا

ام الحلوين عيوني لك حبيبتي بطرش لك مسج باميل والرقم السري تامرين امر
وبالنسبة لامولة ما تقدري ترلي لها لانها لسى ما وصلا 50 رد حتى يتفعل صندوق الرسائل عندها
معلش تدخلت ورديت عليك بس علشان اوضح لك

قلبي يا كتاكت ولو حبيبتي انتي على عيونا وراسنا اجازة موفقة بمكة ان شاء الله ولا تنسينا من الدعاء بالحرم
ومنتظرين عودتك حبيبتي

وافل بالكراميل الله يحفظك لك عيالك يارب
بصراحة اشتغل الفضول عندي اعرف كيف بيكون شكل الشمعدان ياريت اذا قدرتي ، تصوري لنا شكله بعدين، وجزاك الله الف خير حبيبتي

قصيمية عنيدة: يعيطك الف عافية على الصور الحلوة مثلك مشكورة على مشاركتك لنا بالتحدي
بالنسبة للدرج اصبح اكثر تنظيم واحلى وعندي اقتراح لك اشتري تجليد من مكتبة وجلدي بيه الفلين علشان ما يفرفت عندك بالدرج

جوري المدينة والله احرجتيني بطيبتك ودعوتك الحلوة لا حرمك الله اجر حبيبتي وربي يعينا جميعا على اعمالنا ويكتب لنا اجر
لا تقطعينا يا الغلا

mahazk : الله يقويك يارب منتظرين يوميات بالمطبخ حبيبتي

جروح الوداع
جروح الوداع
سمن وعسل مميزة كما عاهدناك الله يبارك فيك ويجازيك خير على متابعة والاضافات الاكثر من رائعة dffff : حمد لله على سلامتك من مسؤولية الضيوف اله يقويك منتظرين يومياتك يا الغلا وصيت قلبي عليكم: تسلمي لي حبيبتي على الدعوة الحلوة مثلك اتمنى ما يكون ازعجك ردي والله احبك واعزك ولك ذكرى في قلبي من التجمعات السابقة ربي يجمعنا دوم على خير امل: هلا وغلا زمااااااااان عنك ، حياك الله اختي بين اخواتك والجدول يبتدي كل يوم سبت وهاذا اول اسبوع وجدول الشهر نازل كامل باول صفحة الله يهون عليك الحمل والولادة يارب اول فرحتي ريما : حياك اختي بين اخواتك والصور مو ضروري وجودك اكبر مكسب لنا والله يسخر لك زوجك عادي ترى يومهم بسنة الله يقويك يا الغلا ناسية: الله يوصل ام زوجك لبيتها بالسلامة يارب وننتظر انضمامك لنا الله يقويك يارب نايس90 : احبك الله الذي احببتني فيه ، وانتي الاروع يا الغلا هاذا فقط من ذوقك يا الغلا وتراني متابعة جيدة لليومياتك لاحرمك الاجر حبيبتي ونتظرين تذوقينا الحلى معاك الامور الحلوة : الله يبارك فيك واجازة ممتعة حبيبتي ومنتظرين رجعتك تنورينا يا الغلا bestfuture : بسم الله ماشاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله صور ويوميات رائعة الله لا يحرمك الاجر اختي من جد شجعتيني على التفريز الله يبارك فيك حبيبتي وفعلا مميزة وتستاهلي وسام السناعة ترى عندي فضول اشوف مشروع ولدك لا تحرمنا من الصور ربي يحفظه لك يارب نسايم الله يشفيك حبيبتي من الغذة يارب ما تشوفين شر ويعطيك العافية على مشاركة يومياتك ومنتظرين مشاركتك بالتحدي يا الغلا شموخ المجد :ماشاء الله عليك اختي والله سويتي انجاز ماشاء الله بالغرفة من جد شوقتيني لصورك حبيبتي الله يجازيك خير يارب ويارب تواصلي معانا تحدي يا الغلا نجوى مبروك استقرارك ورجوعك لجدة احسن شئ تكوني قريبة لهدى وتونسي مع اختك انا ايضا حاليا بجدة ويارب يجمعني باهلي في القريب العاجل منتظرين رجوعك ازين كما ولفناك مميزة الحلوة 2009 : ماشاء الله طريقة سردك لليومياتت مميزة ومشاركت لنا اكثر من رائعة اتمنى تشاركيني دائما يا الغلا ، مبين انك انسانة منظمة ماشاء الله فتبارك الله يعطيك العافية ود: ماشاء الله فتبارك الله تنظيف ولا اروع يعطيك العافية حبيبتي ايوة كذا نبغاك معانا زي زمان حبيبتي ربي يبارك فيك يارب، وجزاك الله الف خير على الصور الحماسية سنع بحريني موفقة في دروة الحناء الله يسهل امورك حبيبتي بس لا تتركينا محتاجين تشاركينا بيومياتك المميزة زي ما تعودنا عليك فوحة المسك حبيبتي اقتراحاتك على عيني وراسي واذا شفتي بداية الموضوع انا كاتبة عدة اقتراحات واهداف وفعلا اتمنى البنات يشاركونا خاصة بالافكار لتطوير وتجديد غرفة النوم واضافة الرومانسية بما ان اسبوعنا في غرفة النوم وهو نفس النظام كنا متبعينه بالتجمعات الماضية بس اعتقد ان الحين فترة اجازة علشان كدا الاخوات اغلبهم غير متواجدين بنت عقلها خفيف الله يحفظك لك الكتكوتة يارب ويعطيك العافية على الاعمال بغرفة النوم ومنتظرين يومياتك وطلتك الحلوة معانا ام الحلوين عيوني لك حبيبتي بطرش لك مسج باميل والرقم السري تامرين امر وبالنسبة لامولة ما تقدري ترلي لها لانها لسى ما وصلا 50 رد حتى يتفعل صندوق الرسائل عندها معلش تدخلت ورديت عليك بس علشان اوضح لك قلبي يا كتاكت ولو حبيبتي انتي على عيونا وراسنا اجازة موفقة بمكة ان شاء الله ولا تنسينا من الدعاء بالحرم ومنتظرين عودتك حبيبتي وافل بالكراميل الله يحفظك لك عيالك يارب بصراحة اشتغل الفضول عندي اعرف كيف بيكون شكل الشمعدان ياريت اذا قدرتي ، تصوري لنا شكله بعدين، وجزاك الله الف خير حبيبتي قصيمية عنيدة: يعيطك الف عافية على الصور الحلوة مثلك مشكورة على مشاركتك لنا بالتحدي بالنسبة للدرج اصبح اكثر تنظيم واحلى وعندي اقتراح لك اشتري تجليد من مكتبة وجلدي بيه الفلين علشان ما يفرفت عندك بالدرج جوري المدينة والله احرجتيني بطيبتك ودعوتك الحلوة لا حرمك الله اجر حبيبتي وربي يعينا جميعا على اعمالنا ويكتب لنا اجر لا تقطعينا يا الغلا mahazk : الله يقويك يارب منتظرين يوميات بالمطبخ حبيبتي
سمن وعسل مميزة كما عاهدناك الله يبارك فيك ويجازيك خير على متابعة والاضافات الاكثر من...
نصائح اليوم:

ღاحرصي علي اتباعك خطة منظمة قبل البدء في أعمال المنزل فهذا من شأنه يساعدك علي سرعة الإنجاز دون إرهاق .

ღعند شعورك بالإرهاق حاولي الاسترخاء فورا ولبضع دقائق قبل استكمال عملية تنظيم البيت .

ღ عند الأذان عليكِ بقدر الإمكان التوقف عن جميع الأعمال المنزلية ثم تجهيز نفسك للصلاة .
dfffffffff
dfffffffff
جروح الوداع
اي سلامة احس جسمي كله يوجعني من فوق لتحت وكمان الدورة توجعني من يوم جو الا الدورة جايه وواش اقول وايش اخلي الله يعين خليه على الله
الله ينصرني ان شاء الله