أخبار حواء:
«    »

                       

قديم 26-02-1431 هـ, 04:38 مساءً   #1
أسرار الوجود

عضوة فعالة
 
تاريخ التسجيل: 13-06-1424 هـ
المشاركات: 814


Exclamation VIA ANANAS منتج لإنقاص الوزن سبب أضرار لمتناوليه

بنات احذروا هذا المنتج هذا الي حصلته يوم بحثت عنه


فيا اناناس

( VIA ANANAS ) منتج لإنقاص الوزن سبب أضرار لمتناوليه والقنوات الفضائية تاجرت بأرواحهم

ما أصعب أن يتاجر بعض الوصوليين بأرواحنا وعواطفنا وما أتعسنا إن كان بمحض إرادتنا .. فما فعلوه أنهم استغلوا نقاط الضعف لدى مجتمعنا العربي بكل أرجائه ..
ومن ساعدهم للأسف بفسادهم القنوات الفضائية ... وحاجة أولئك الملحة لحبوب التنحيف التي شكلت بحياتهم وهماً كبيراً والذي ساهم بذلك الزخم الإعلاني والإعلامي المرئي والمسموع .. وعبارات تعهدوا من خلالها أن المنتج لن يضر بصحتهم .. فهو مصنع من مقتنيات الطبيعة .. !

( فيا أناناس ) ماركة لأحد الأدوية المنحفة بالسرعة القصوى وبمدة أقصر من أي منتج أو دواء آخر كما ادعوا من خلال رسائلهم الإعلانية .. ومن يريد إنقاص وزنهم هم شريحة كبيرة .. وهو المطلوب ..؟؟؟

فهم استخدموا الخدع البصرية وأشخاص مزيفين .. إذا إعلاناتهم مفبركة .. !
ملكت وأسرت عقول و قلوب المجتمع من كلا الجنسين .. وبالطبع يتوجب أن يوجد وكيل لهذا المنتج في البلدان وبالفعل هذا ما حصل في سوريا ..

زهرة سورية تكشف عن عمق فساد المستحضر ..

حيث قام أحد السماسرة بإيجاد مكتب للبيع في حلب يسوق لصالح الشركة الأم الموجودة خارج سورية , فقام أصحاب الحاجة بشرائه وبازدياد والسعادة ملكتهم فشهر و بضعة أيام سينقص وزنهم ويصبحون ( ستايل ) لكن ما حدث يندرج تحت تسمية الكارثة التي بدأ يشعر بها كل من استخدم هذا الدواء المعجزة والذي أصابهم بوابل من الآثار الجانبية ..
(أن تصل متأخرا خيرا من ألا تصل ) هذه المقولة حملها إلينا من قام باستخدام الدواء ليفصحوا ما حدث معهم لعلهم ينقذوا الآخرين , ويبعدونهم عن هذا الفخ الكبير ..

لقاءات مع بعض المتضررين ..

( وداد 37 سنة ) : حاولت إنقاص وزني باستخدام المستحضر الذي يقوم بإنقاص الوزن دون عوارض جانبية وخصوصا بعد مشاهدتي للإعلان التلفزيوني على عدد من القنوات الفضائية ( مسايا – جرس ... إلخ ) ... وعندها قمت بتناول عبوتين من الدواء على مدار شهرين لكني لم ألحظ أي إنقاص في الوزن بالرغم من متابعتي الدقيقة لوزني , وما إن استخدمت المستحضر في المدة المحددة حتى ظهرت آثار جانبية تجلت بحبوب وبثور كبيرة الحجم في وجهي ورقبتي و آخرها .. ظهور غدد فوق الحنجرة فسارعت إلى طبيب مختص حيث طلب مني عدم تناول هذا الدواء لأنه يشكل خطر على صحتي ..

( أيمن 46 سنة ) : تناولت مستحضر ( فيا أناناس ) رغبةً مني بإنقاص وزني واتبعت التعليمات المطلوبة في تناوله , ولكن وبعد الفترة المخصصة لإنقاص الوزن .. كانت النتيجة زيادة في الوزن وحالات إمساك ... !

خدعتنا وسائل الإعلام بإيقاعاتها الرنانة ..

السيد جلال ( 41عاما ) أكثر المتضررين بالمنتج , يمللك نادي رياضي خاص بالتنحيف و زوجته تعمل مدربة للنساء , يقول " ذهبت مع زوجتي إلى المكتب الذي ألقى على نفسه الوكيل الحصري للمنتج وذلك بناء على رغبتها فهي أخبرتني أن المشتركات أردن هذا المنتج وإعلاناته غطت القنوات الفضائية .

فقامت بشراء كميات كبيرة منه نزولاً عند رغبتهم .. لكن بعد الاستعمال كانت النتيجة سلبية جداً فالمشتركات أصيبوا بأعراض متشابهة ( بثور في الرقبة واكتئاب وظهور غدد على الرقبة )


اللهم صلى على محمد وآل محمد

أسرار الوجود غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر



قديم 26-02-1431 هـ, 07:32 مساءً   #2
مديرة العالم

عضوة فعالة
 
تاريخ التسجيل: 27-12-1426 هـ
المشاركات: 612


عجززززززززتا


مديرة العالم غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

إضافة رد







أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع


الساعة الآن 07:20 .


تابعونا على Facebook
تابعونا على Twitter