my hart

my hart @my_hart

عضوة فعالة

كيف تستعدين للزوار بالعطله ؟؟

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكن الله بالخير
بنات والله أني محتاسه ومتخربطه لما عرفت أني بأستقبل زوار هم من الاهل يعني أختي وعيالها وأختي الثانيه الي توه متزوجه,صحيح أني فرحانه أنه بيجيني أحد لاني حامل والدكتوره مانعتني أطلع من البيت وقالت لاتشتغلين لمده 4أشهر وكنت بهذا الوقت مهمله بيتي وماأقدر أنظف شي مع أني أموت على حاجه أسمه نظافه ,ومع هذا أقوم أشتغل على بسيط وأطبخ وأكنس لكن مو شغل واجد
المهم الحين أفضل الحمد لله لكن توي عارفه أن خواتي بيجون عندي بالإجازه يعني ماأدري متى أنظف ومن وين أبداء وأنتم عارفين الاطفال الله يصلحهم مايخلون شي ما ينفتح وكل مكان لازم يجونه والبيت مغبر مررره وهم كلهم معهم ربو يعني خايفه عليهم من الغبار هذا غير امهم الله يصلحه ماتخلي درج ماتفتحه أعرف طريقتها الله يصلحها
المهم كيف أتصرف تعبانه نفسيتي من الحمل وتغبت أكثر لما عرفت أني ماأقدرأنظف زي قبل وأشيل وأحط
ياقلبي أسفه طولت عليكم لكن صدق لو كنتي مكاني وش أول شي تسوينه وتنظفينه ,والحلى متى تحطينه بالثلاجه والتحف تشيلينهم أو لا أو أشجار الزينه يعني كل شي تقريبآ
تكفون أنكم تفيدوني بطريقتكم بالتنظيف والاستعداد الله يجزاكم الجنه
33
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حنين الماضي 1429
لو مكانك اقل لخواتي عن وضعي
ومايجون عندي ولا ان جن هن اللي يخدمن
نفسهن لأن مافيه ز الاخت اكيد تبي راحتك وانتي
وضع حملك صعب
انا اشوف انو تعبين مطبخك من الى بكل الأغراض
وكل من يبي ياكل يروح يخدم نفسه

انتي لاحظي ان وضع حملك صعب ممكن تتسينعين وتجهضين
وش استفدتي طيب
ELNORA
ELNORA
حالي من حالك ياقمر والله شايلة هم مره وغير كده اهلي مسافرين ..بس ربك يسهلها بجيب شغاله ايجار باليوم تنظف قبل مايجو والله يعين بعد مايخرجو...
my hart
my hart
لو مكانك اقل لخواتي عن وضعي ومايجون عندي ولا ان جن هن اللي يخدمن نفسهن لأن مافيه ز الاخت اكيد تبي راحتك وانتي وضع حملك صعب انا اشوف انو تعبين مطبخك من الى بكل الأغراض وكل من يبي ياكل يروح يخدم نفسه انتي لاحظي ان وضع حملك صعب ممكن تتسينعين وتجهضين وش استفدتي طيب
لو مكانك اقل لخواتي عن وضعي ومايجون عندي ولا ان جن هن اللي يخدمن نفسهن لأن مافيه ز الاخت اكيد تبي...
شكرآ أختي على مرورك ,بس والله مستحيه أقول قمن أخدمن أنفسكن , أنا ما صدقت على الله أني أبشوف أحد من أهلي بعد شهور بس ماأدري كيف أتصرف
..مـــ@ـــاوي..
حلك انك تجيبين لك شغاله ايجار

وانتي ريحي عمرك

يصير هي تسوي كل شي

^_^
my hart
my hart
ELNORA ELNORA :
حالي من حالك ياقمر والله شايلة هم مره وغير كده اهلي مسافرين ..بس ربك يسهلها بجيب شغاله ايجار باليوم تنظف قبل مايجو والله يعين بعد مايخرجو...
حالي من حالك ياقمر والله شايلة هم مره وغير كده اهلي مسافرين ..بس ربك يسهلها بجيب شغاله ايجار...
شكرآ أختي على مرورك
الله يعين بس ونخلص من الحمل ومشاكله
وبالنسبه للشغاله مستحيل زوجي يجيبه
أبقول لك سر أنا ماقلت لزوجي أنه بيجيني أحد من أهلي ماأدري وش بتكون ردة فعله :hahaha: