السعودية - الرياض
حجامة النساء بالرياض
الأخصائية ندى محمد للحجامة,إبر صينية,حقن سم نحل (زيارات منزلية)

السعودية - الرياض
حجامة النساء بالرياض
الأخصائية ندى محمد للحجامة,إبر صينية,حقن سم نحل (زيارات منزلية)
موضوع مغلق

قديم 19-02-1431 هـ, 09:30 مساءً   #1
هواجس ثائرة

عضوة فعالة

الصورة الرمزية هواجس ثائرة

Question ضروري بنات خبروني طريقة استخدام الكتم للشعر الصحيحة \ قديم

مساء الخير بنات فديتكم انا بغيت اصبغ شعري وبحثت عن صبغة مايكون فيها شي محرم وتوصلت للكتم انه افضل وأحسن شي للشعر بس محتارة بطريقة استعماله كيف مب عارفة قريت مرة انه ينخلط مع الروب وبمكان ثاني ينخلط مع الحنه فا ضروري فديتكم محتاجة طريقته الحقيقية والصحيحة للي جربوه الله يوفقكم دنيا وأخرة واللي جربته منكم هل يخلي الشعر صج اسود مفحم ولا شي بسيط واذا كان صج ينخلط مع الحنه ياترا الحنة ماتخفف من حدة سواد اللون؟
دخيلكم اتريا الرد بفارغ الصبر صارلي شهر حايسة

هواجس ثائرة غير متواجد حالياً إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

19-02-1431 هـ, 09:46 مساءً
والله انا بقولك الصدق وانا مجربته بنفسي جربت الكتم مع الحنا ما سوا شي لا سود ولا حاجه

جربته مع الزبادي ونقعته فتره وحطيته عالشعر صح سوود بس فتره ويروح ما يستمر ويروح مع الغسل والشامبو وبعدين الشعره تكوون ثقيله مره كنك حاطه بويه انا صرااحه احسه مو مريح بالنسبه للون على حسب شعرك اذا كان فاتح مراح يتغير اذا كان شعرك اسود بيسود زياده بس احس بشعري شي ثقيل ما ارتحت له انا

عاد انتي جربي وشوفي بالتووووووووفيق يالغاليه

توقيع
صحن فتوش غير متواجد حالياً  

19-02-1431 هـ, 11:14 مساءً
مشكورة فديت قلبج يا صحن فتوش أنا شعري أسود فاتح وصبغته من 7شهور بصبغة لونها أسود ممتازة سودت شعري بس سمعت أن الصبغات بأنواعها تعتبر حرام فقلت بستخدم الكتم يعن ياباه يصير اسود مفخم وشوي خشن لأنه ناعم ومب عايبني
ياليت تخبريني فديتج كم أحط زبادي علبة او ثنيتن بالضبط وكم انقعه في بعض وكم أخليه على شعري؟

هواجس ثائرة غير متواجد حالياً  

20-02-1431 هـ, 11:40 مساءً
وين الناس اهني محد يرد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هواجس ثائرة غير متواجد حالياً  

20-08-1431 هـ, 09:17 صباحاً
تكفون ردوا عليها وللعلم انا خلطته مع زبادي وخمرته وتركته على شعري وغطيته بسفرة ولاسود بشعري ابدا مع اني حنيته بحنا قبلها بيوم وكمان تركته وقت طويل مالحل

توقيع

استغفر الله العظيم واتوب اليه
وداد العلياني غير متواجد حالياً  

17-04-1432 هـ, 06:01 صباحاً
اب لعيون شيباتي ..

بعد اذن صاحبة الموضوع ...

انا في شيب .. مررره كثييير .. وودي استخدم الكتم .. لن الصبغه لعبة بشعري

هل الكتم فعلا يخفي الشيب ؟؟

توقيع

حياتـ ملكي ـي غير متواجد حالياً  

17-04-1432 هـ, 07:56 صباحاً
شوفي يالغاليه بصراحه استعملته لمدة سنه كامله
وصار شعري جااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااف بالمره وتركته وعجنته مع كل شي ممكن ينعم الشعر بس ما كان في فايده وتركته ورجعت للصبغه
هذي تجربتي الشخصيه بصراحه

توقيع

لادار للمرء بعد الموت يسكنها
الا التي كان قبل الموت يبنيها
فأن بناها بخير طاب مسكنها
وان بناها بشر خاب بانيها

ام الياس البلوشيه غير متواجد حالياً  

28-10-1433 هـ, 01:41 مساءً
ياللهي تحطيم

توقيع

اللي مسويه تقنية اللومنير بأسنانها تشرفني بموضوعي

http://forum.hawaaworld.com/showthre...8#post86080186
الشرق البعيد غير متواجد حالياً  

28-10-1433 هـ, 04:18 مساءً
حياتي انا عندي خبرة بالكتم اول مرة استخدمه كان شعري مصبوغ وحبيت اغير اللون برغم وجود تحذيرات بعدم استخدامه لكني مليت من اللون الاشقر فحطيت حناء طبعا بعد مرور شهر ونصف على الصبغة لانه للعلم الكتم لا يظهر على الشعر الا اذا اول شئ حطيتي حناء وبعد يومين تحطيه مع زبادي .. يعني تخلطي الكتم مع الزبادي وتحطيه ع طول ع الشعر انا ما اخمره .. اما عن درجة السواد فحسب الوقت انا مثلا لما حطيت الحناء بعد الصبغة صارت برتقالي فحطيت الكتم نصف من نصف ساعة الى ساعة صار اللون عسلي وبعد اسبوع حطيت مره ثانية صار اللون غامق

انتي طبعا راح يصير لون شعرك اسود لانه غير مصبوغ خليه ع شعرك ساعتين .. اهم شئ الكتم ما ينخلط مع الحناء ابدا .. تخلطيه مع زباادي فقط .. حطي ع شعرك حناء وبعد يومين او ثاني يوم حطي كتم .. ولا تستخدميه كل اسبوع لا استخدمي اسبوع حناء واسبوع كتم وراح تكون النتيجة حلوة بإذن الله ..ولما تحطي الحناء ع شعرك اخلطي معها زيت حتى يصير ناعم

توقيع

جنان سبأ غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق