الــغــيــد

الــغــيــد @alghyd_7

كبيرة محررات

غيرت الترويبه للمره الثانيه وهالمره لمطبخي *-*

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم حبوبات 000موضوعي اليوم متعب حبتين بس اللي يبي الزين ما يقول ااااااااه:35:

بقولكم قصتي مع مطبخي له 10 سنين دابل كبدي بس كنت مشغوله عنه بالجامعه

وبعد ما خلصت اخذت تقريبا 4 سنين احاول اتقبله ما قدرت ضربت الكيشاني بويه لانه موضه قبل ما انولد

جلدت الدواليب برضو مافي فايده ومن سنه صرت اطالب بمطبخ اقل شي محترم ومن اختياري :44:

واخييييييرا جاء الفرج ووافق زوجي :27:رحت اختار الكيشاني للجدار والارضيه ومشيت

وهنا كان الغلط اللي تبي الشغله تمشي مثل ما خططت ترجع ريوس وتختار الترويبه ولا تراها بطيق موضوعي >>>قد اعذر من انذر هههه

طبعا اشتغلوا العمال وما شفت المطبخ الا بعد ما خلص وهنا مدري افرح ولا ازعل >_<

فكان قدامي حلين اما ارضى بالامر الواقع ولا اغيره ولاني مجربه تغيير الترويبه من قبل قلت يخسى الذيب وانا بنت ابوي
ما اخلي شي ينكد فرحتي بمطبخي وبديت الشغل على بركة الله

شوفو الصوره هذي اول يبان لون الترويبه ابيض غلط في غلط

اول شي جبت الترويبه على لون الكيشاني واللي كان موجود اساسا عندي لانه هو لون ترويبة الارضيه بعدين خلطته بالماء حتى يصير قوامها وسط وعبيت الفراغات مع الضغط عليها حتى تدخل جوى قد مااقدر

وامسح الفائض بفوطه ما ابغاها واتركه ينشف واروح للي بعده وهكذا حتى انتهيت من المطبخ من السقف الى الارض

وهذي صوره ارض جو للسقف لدحض الاشاعات اللي تقول اني اخاف المرتفعات >>>اكبر خوافه هههه

ما رتبتها مره لاني مثل ما قلت لكم ما اخاف المرتفعات :35:

يتببببببببببببببببببببببببببببع
232
83K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الــغــيــد
الــغــيــد
وشوفو هنا قبل وبعد تشوفون فرق ؟ ولا انا متطلبه حبتين خخخخ

وبــــــــــــــــــــعــــــــــــــــــــــــد كأن الكيشاني قطعه وحده مو باين بينها ترويبه

هنا طافي الضو بس عشان يبان اللون

وحتى ترويبة الارضيه غيرتها مع انا اعطيناهم الترويبه الصح وعملوا الارضيه منها بس ما طلع هذا اللون وكأن مخلوط معاه اسمنت

وفي اخت في موضوعي الاول عن تغيير ترويبة السراميك قالت انها سوت الترويبه وطلعت وانا اقولها شوفي هذي الصوره

هذي المره الاولى اللي غيرت فيها يعني من سنه كامله ومن كثر ما نمشي عليه طبيعي تغيير لونه ومع شوي منظف 101 وفرشة اسنان رجع كأني سويته البارح والله يا أختي انه من اول مره سويته لا طلع ولا تحفر وشوفيه في الصوره كيف بعد التنظيف

وهذا رابط موضوعي الاول ترويبة السراميك سوداء 00تعالي جدديها بالصور بس الصور طارت منه

اخواتي عدلت الموضوع لأضيف عدة نقاط :

1- في موضوعي الاول غيرت ترويبة السراميك تبع مجلسي وصالتي فعشان تثبت لازم نطلع القديمه وحفرتها براس المسمار وكنست اللي طلع وبديت شغل

2-في مطبخي صعب عليه احفر كل المطبخ اربع جهات غير الارضيه فأختصرت على نفسي وحفرت فقط المنطقه اللي تكون بين الدولابين لانها معرضه للوسخ والتنظيف فلازم تكون الترويبه جامده تتحمل التنظيف

اما الكيشاني اللي راح يكون ورى الدولاب وفووووووق اكتفيت بمسح الترويبه عليه ورغم كذا نسيت جزء منه وبعد مانشف رحت اطلع الزايد بفرشه خشنه والله ماطلعت الترويبه مع اني اكتفيت بالمسح بس كانت ثايته وتمام 100%

واخيرا اخواتي ادعولي ربي ييسر لي اختيار دولاب المطبخ وما اسوي شي اندم عليه انا الى الان ما فصلت فاللي عندها نصيحه تفيدني مشكووووووره

واعذروني على التصوير فاشل 000وتقبلوا حبي ومودتي لكم ولا تنسوني من دعواتكم الطيبه0000 اختكم في الله الغــــــــيـــــــــــــد
@@رمز الوفاء@@
@@رمز الوفاء@@
ماشاء الله تبارك الله
الله يعطيك العافيه
-أنامل ناعمه-
-أنامل ناعمه-
يااااااااااااابعد عمري
ماشاء الله عليك
مبدعه وبقووووووووووووووووووووووه
الله يحفظك من شر عين حاسد
تسلم هاليدين قلبو

بصراحه فرررررررررررررررررررررق غير طبيعي صار شكله مرررررره ذوق
*جواااهر*
*جواااهر*
ما شاء الله عليك مبدعه بس عاد لا تنسين تصورين لنا المطبخ بعد التركيب ومبروك سلفا
رغم الألــم
رغم الألــم
ماشاء الله روعة الله يعطيك العافية الفرق واضح