السعودية - جدة
أم عمر
جلسات مخفضة ع جميع الخدمات دلكة ساونا حلاوة خصم لأكثر من طلب واتس
السعودية - الرياض
حجامة النساء بالرياض
د ندى محمد أخصائية الحجامة والإبر الصينية والتخسيس (زيارات منزلية)
           
           
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-02-1431 هـ, 01:03 صباحاً   #1
جنوووبيه

عضوة نشيطة
 
تاريخ التسجيل: 27-09-1430 هـ
المشاركات: 340


ياحرمه اش تلبسين في بيتك وبكل صراحه وبدون خراط

مساء الفل

ياحريم يامتزوجات وياأمهات خلونا نقول وبكل صراااااااحه اش نلبس في بيوتنا وأمام هذا بعد دلع بداية الزواج متى بدأتي تهملين مضهرك وتلبسين اي شي واش هو وترى ماحد يعرف احد يعني خلونا صادقييين مررررررره ونشوف الصح ونمشي عليه ونشوف الخطأ ونحاول نحااااااااول نبعد عنه

خلوني أبدأ بنفسي بدأت مااهتم بشكلي بعد سنه تقريبا من زواجي وطبعا خلال هالسنه الاولى الاهتمام كان يقل تدريجيا لحد ماصار مافيه هذاك الاهتمام وبعدين بدأت أهمل كمان وكمان يعني تقريبا بعد زواجي ب3 سنوات صرت البس شلحه مره سودا ومره عنابيه خخخخخخخخخ والله يابنات مرررررررررره مريحه ههههه طبعا خلاااااااااص تعودت يابنات ماارتاح الا بهالشلحه والله يابنات قعدت معي 4 سنوات تخيلو وقبل شهرين تقريبا اعتقتها اخذتها من طابا ب9 ريال بس بعد ايش بعد ماشريت نفسها بالضبط بس غيرت الالوان اخذت ابيض ولحمي خخخخخخخخ بدل السواد والعنابي الحزين 0000اموت بهالشلحه طبعا بدون اكمام 00(غريبه شلحه وبدون اكمام خخخخخ ) وقصيره لنص الساق واحيانا البس شلحه نص يعني تنوره وعليها بدي خخخخخخخ قلتلكم اموت بالشلح طبعا احيانا البس بجايم بس مااحب الطويل او اكمام مااحب ابغى اسرح وامرح بدون مضايقات اما اجنز والبناطيل مالبس في البيت الا اذا جاء زوجي من السفر واقعد على اعصابي الين اغير لبسي مااحب المحزق على جسمي كفايه برا البيت يالله دوركم اش تلبسون ؟؟؟؟؟؟؟؟


جنوووبيه غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر




18-02-1431 هـ, 01:07 صباحاً
#2
انا البس بصراحه فساتين قصيره وبناطيل بس تضايقني بعض الاحيان والاغلب بجامات لانها مريحه
بس انا توي سنه ونص زواج


توقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

استغفر الله استغفر الله استغفر الله
رد مع اقتباس
خل وملح غير متواجد حالياً  



18-02-1431 هـ, 01:08 صباحاً
#3
اي شلحه؟؟؟؟؟؟؟؟ يالغاليه

اظنها انقرضت وانا بالكوفله خخخخخخخخخخ


توقيع

ياارب ارزقني الذريه الصالحه المعافاة عاجلا يااارب

وافوض امري الى الله ان الله بصير بالعباد
رد مع اقتباس
الطعم الاصيل غير متواجد حالياً  



18-02-1431 هـ, 01:10 صباحاً
#4
ههههههههههههههههههههههههههههه شلحه ولها اكمام الله يرج ابليستس


انا البس شورتات وبناطيل وتشيرتات ما ارتاح اللي فيهن

وصدقتي الشلحه ادمان عليهن انا خاصتن لا جاتس ساتاان ياسلااام ولا صار قصير اغراء خخخخخخخخخخخخخخخ


توقيع

اللهم اني استودعك( قلبي )فلا تجعل فيه سواك
واستودعك لا اله الا الله ..فلقني اياها عند الموت

رد مع اقتباس
حلاتي بقهوتي غير متواجد حالياً  



18-02-1431 هـ, 01:11 صباحاً
#5
×
يؤؤؤؤؤؤؤؤه
آلشلح للحين عآيشه وكمآن ملووونه هههههههههههه
أنآ بجآيم عآتيه <- أهم شي رآحتي ههههههه


توقيع


رد مع اقتباس
*نــــــوال* غير متواجد حالياً  



18-02-1431 هـ, 01:11 صباحاً
#6
مو مستوعبه انك تقصدي بالشلحه .. الشلحه اللي انا اعرفها !
يلا ربي يهنيك


رد مع اقتباس
تلفون خربان غير متواجد حالياً  



18-02-1431 هـ, 01:11 صباحاً
#7
انا احب البس بجاااااااايم

والقمصان القطنيه اللي تجي كت وقصره لانها مره مريحه وعمليه


رد مع اقتباس
راعية اللكزس&& غير متواجد حالياً  



18-02-1431 هـ, 01:12 صباحاً
#8
الله يسعدك ياجنوووووووووبيه

عاد شلحــــــــــــــــــــه هههههههههه

اما انا ياطويلة العمر القمصان حقت البيت يازينها لا وتكوووووون وسيـــــــــــــــــعه خخخخخخخ

والبجايم ألبس بس نادر

اما البناطيل في السنه حسنه ..... ماحبها كثير ..

وسلامتك يالغلا


توقيع


سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

رد مع اقتباس
عسولة الجنوب2009 غير متواجد حالياً  



18-02-1431 هـ, 01:13 صباحاً
#9
احب البس فساتين قصيرة اوبناطيل جينز
هذا لبسي على طول بالبيت اما البجايم مااعرفها الاوقت النوم >>حتى القمصان علاقتي فيها ضعيفة جدآ


توقيع

[IMG]http://www.******.com/gfiles/12583087481.gif[/IMG]
رد مع اقتباس
انثى متمردة غير متواجد حالياً  



18-02-1431 هـ, 01:15 صباحاً
#10
بصراحه عندي الزي الرسمي الشلحه اي صادقه هههههههههه
يوم يشوفها زوجي قولي ياذي الشلحه اللي غير لابستها بس بصرحه مررررررررررريحه جدا ورحت مرة ثانيه اشتريت بس على الوان مثل اسود وسكري والاااااااااااااان لبستها خخخخخخخخخخخ
انا كنت اهتم مو مثلك لا كنت سنوات اهتم بس السنتين الاخيرة قمت اخبص لانى سمنننننننننننننننننننت ومافي ملابس تيجي فيني مثل قبل<<<<<انحرجت
بس زمان ون كنت اكشخ ياشيخه وين ايام الجسم الان خلاص كرش و000000000
اه بس


توقيع

يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
رد مع اقتباس
$دبدوبه بس قمر$ غير متواجد حالياً  



إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع


الساعة الآن 03:00 .