الســـــــــلال اللي سويتهم بعجينه الورق .... وستاند الشجره ادخلو وعطوني رايكم

الفن والأشغال اليدوية

بسم الله الرحمن الرحيم

مســــــــــا الخيـــــــــر ..... لبنات عالم حــــــــــواء هذي بعض الاعمال اللي سويتها بنفسي وكانت تطبيق لبعض االافكــــــــــــااار اللي شفتها بكتاااب .... يهتم بالاشغال الفنيه.... طبعا انا اضفت من عندي بعض الافكار وغيرت بالالوان واضفت لمسااات من عندي .... وابي رايكم وتعليقكم ....

اتمنـــــــــــــــــى اللي تدخل تكتب تعليقها ســــــــواء بالايجاب او السلب .... لاني هذا اول الاعمال اللي سويتها

ولي سنتين من سويتها بس ماعرضتها ,,,,

هذي صورة الشجره اللي سويتها من الفلين المضغوط طبعا رشيتها بالبخاخ الذهبي ونثرت عليها الغليتر الذهبي وحاولت اعطي ايحاء بانها شجره عن طريق عمل خطوط متعجره بالكاويه الحراريه وثبت فيه من جنب ورده كبيره
بعد علبه ضغيره لبستها بقماش ,,,,, اكيد بتقولون وش الهدف منها انا فكرتي كانت اني ابي اسويه منها ستاند للتوزيعات

وبعد فكرت انها تصلح تكون حامله للاكسسورات واقدر اعلق عليها السلاسل والاساور .... وبعد الصندوق الصغير للخواتم .... يعني تنفع لكذا شغله ....
.....

هذي صــــــــــوره للقاعده .....

هذي صوره للجذع ..... يمكن مبينه ويااكم صوره الخطوط الطوليه

طبــــــــــــعااا مثبته عليه تبع الستاااير ..... لجل اعلق عليه ....

نجـــــــــــــــي للســـــــــــــلال سويتها تقريبا بنفس الالوان ..... بس انا مسويه السله من عجينه ورق الجرايد ...... بعدها بخيتها بلون ذهبي وحسيت شكلها ماعجبني قمت لبستها بالتل اللي لونه ذهبي بطريقه الكرمشه كنت اكرمش التل والصقه بغرى مسدس وثبت بعض الفصوص فيه ,,,, وجوته حشيته بتل سكري ونثرت جوته ورد مجفف ....

هذي صورتها وانا مغلفتهااااااااااا...

نجي للســــــــــــله الاخيره وهي بعد من عجينه الجرااايد .....

الوانها بين الـــــــوردي والبنفسجي....

هذي بعد من عجينة الجرايد ..... وبعد فكرتها انها جره كنت بكملها يعني اثبت وورد مجفف بداخلها على اساس انها طالع منها ..... ادري يبي لها تعديل .... بس كنت بشوف رايكم

اتمنــــــــــــى اللي تدخل تكتب رايــــــــــهاااا في شغلي انا مبتدئه وابي
رايكم:27:
75
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحدوود
الحدوود
وااااااااااو تبارك الله

جميل وللأمام خيتو
:26:
هنايف عسل
هنايف عسل
مشكــــــــــــوووره .... اسعدني مرورك
هنـودة
هنـودة
روعة شغلج يا هنايف..

بانتظار المزيد..:)
عطر الزمن
عطر الزمن
ابدااااااااااااااااااااااع قليلة في حقها ماشاء الله ..

الى الامااااااااااااااام وننتظر المزيد من الابداعات.........
ديدووو
ديدووو
روعه ماشاء الله الله يظرك خياااااااااال بس احس السلات شوي يبيلها شغل واما الشجرة روعه