قولوا لي ويش اسوي انا في هم وغم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم كيف حالكم ان شاء الله مبسوطين اخواتي ابي مشورتكم انا بموت بس شوي شوي انا عانيت في حياتي كثير ومعاناتي بدات من تزوجت ولد عمي والله اني كنت احط راسي على المخده وانا ابكي منه ومن تعامله معي كلمته فهمته مافيه فايده والمشكله انه مطيع لكلام امه واخواته والله تعبت وصارت لي مشاكل معه لدرجة انه تجرا ومد يده علي والله مش عشان شي عشاني قلتله يالله عند اخواته و انا الحين عند اهلي من اربع سنوات وعمره مادق علي ولا سال ولايصرف علي ريال واحد وبنته من ولدت لليوم ماتعرفه ولا يسال عنها ولايدفع عشانها ريال واحد انا وبنتي اهلي الله ربي في سماه يحفظهم لي ماقصروا معي انا وبنتي يحبونها اكثر من انفسهم تدرون ليه انا عند اهلي لاني ابي بيت اسكن فيه لحالي وحضرته ماوفر بيت من اربع سنين ماقدر يستأجر بيت والمشكله انه مايشوف غلطه يابنتات انا تعبانه مره ونفسيتي زفت اهلي يقولون والله غير تشوفين اللي يسعدك ومن مده سمعت انه خطب فرحت والله فرحت كلت افتك منه واخته الكبيره تقول لخالتي سامحينا اذا زوجناه يعني اياك اعني واسمعي ياجاره واخواته الساحرات الاربع ودهم الفكه مني هن يحرشنه علي وكرهنه في وحضرته يسمع كلامهن وينفذه وهو لمن يدقون عليه اخواني ما يرد عليهم ما يدقون عشان سواد عيونه عشان اذا الخبر صحيح الفراق احسن واذا هو اشاعه تعال مثل الرجال نتفاهم يابنات يقول لولد عمي اللي هو زوج اختي انه يبي يجي اخر الشهر يجي وهو مادبر بيت له اربع سنين ما دبر بيت انا تعبت ساعدوني ماادري ويش اسوي والمشكله اذا جاب عمي راس المشاكل كلها هذا مايدخل في موضوع الا خربه انا اسفه طولت عليكم لاكني في هم والم وقهر اكرهه واكره اهله واخاف ياخذ مني بنتي اذا مارجعت له ويش اسوي والله انا اكتب مشكلتي هذي وانا ابكي ويش اسوي قولولي وادعولي في ظلمت الليل الله يوفقكم ادعولي
57
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زوجة ميدو القمر
الله يعينك ويسخره لك والله ينتقم من الي ضرك وبيهدم بيتك
هذا الي اقدر اقوله وان شاء الله البنات يقدرون يفيدونك
الله يعينك
موفقه خير
شهد المملكه
شهد المملكه
الله ييسر امرك ويفرج همك
نجـــ سهيل ـــم
شكرا لكل من قرات معانتي والله من الهم ماانام زين صرت ابكي قبل النوم ادعولي انا مايهمنيلكن بنتي بيقهرني فيها حتى لورحت للشيخ على قولتك يااختي بيحكم البنت عند ابوها وانا بنتي حياتي هديت ربي لي ادعولي انا احول اعيش حياتي لكن الهم الحمد لله على كل حال
ضحكتي دمعة
ضحكتي دمعة
الله ييسر امرك ويفرج همك
تفتوفه
تفتوفه
الله يعينك وينصرك ويشغله في نفسه

ويفرج همك

اذا الزوج دخل اهله بحياته الزوجيه اعرف ان حياتهم بتنهار والمشاكل ماراح تخلص

الظاهر انا بزمن اشباه الرجال

اذا تحب اهلك وماتقوى فراقهم لاتزوج تنقع عندهم لين يطيح الي براسك

اومن البدايه خلك واضح انك تبي زوجتك تتزوج كل العايله

اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بس شي يقهر