السعودية - 0534500470
لوشن البياض الخاص
تم توفير لوشن الفيتامينات المبيضه روعه ويناسب الاطفال بياض وصفا وتوحيد

السعودية - 0534500470
لوشن البياض الخاص
تم توفير لوشن الفيتامينات المبيضه روعه ويناسب الاطفال بياض وصفا وتوحيد

قديم 29-01-1431 هـ, 10:47 صباحاً   #1
شششما

عضوة فعالة

الصورة الرمزية شششما

افضل دكتور أو دكتورة لمتابعة الحمل في الخرج

افضل مستوصف لمتابعة الحمل بالخرج وافضل دكتوره او دكتور اهم شي يكون فاهم اكثر مايصير همهم المصاري

الله يهديني ويصلح لي ذريتي يارب

ربي اسالك الثبات على طاعتك
شششما غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

29-01-1431 هـ, 01:21 مساءً
ذكرتيني بايام الاجازه كنت بالخرج مع زوجى ورحت عند اسماء بالتعاون وقالت عندك تكيسات وسماكه بجدار الرحم سوت لي كشف داخلي باليد تقول لازم والترا ساوند وعطتنى حبوب تنزيل الدوره واكلتها مانزلت وطلعت حامل وانفجعت من اللي سوته لي ومن التكيسات اللي تقول عندك ورحت بعدها عند وحده بالتعاون اللي بالعزيزيه حسيت انها ماهمها غير الفلوس تبغاني اجي كل يومين اسوي اشعه عشان تتابع وتشوف كيس الجنين وطنشتهم ورحت مستشقفى حرض حق الجيش وكشفت عندهم والحمد لله رجعت الطائف وارتحت من دكاترة الخرج اللي يتعلمون
بس سمعت انهم يمدحون بطاحون اللي بالتعاون اللي بالعزيزيه

ولع21 غير متواجد حالياً  

29-01-1431 هـ, 04:36 مساءً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولع21 مشاهدة المشاركة
ذكرتيني بايام الاجازه كنت بالخرج مع زوجى ورحت عند اسماء بالتعاون وقالت عندك تكيسات وسماكه بجدار الرحم سوت لي كشف داخلي باليد تقول لازم والترا ساوند وعطتنى حبوب تنزيل الدوره واكلتها مانزلت وطلعت حامل وانفجعت من اللي سوته لي ومن التكيسات اللي تقول عندك ورحت بعدها عند وحده بالتعاون اللي بالعزيزيه حسيت انها ماهمها غير الفلوس تبغاني اجي كل يومين اسوي اشعه عشان تتابع وتشوف كيس الجنين وطنشتهم ورحت مستشقفى حرض حق الجيش وكشفت عندهم والحمد لله رجعت الطائف وارتحت من دكاترة الخرج اللي يتعلمون
بس سمعت انهم يمدحون بطاحون اللي بالتعاون اللي بالعزيزيه
مشكوره على الرد بس في ناس يمدحون العيادات المتقدمه

شششما غير متواجد حالياً  

29-01-1431 هـ, 04:38 مساءً
وين الردود يابنات الخرج انا بكريه ولا اعرف شي معقوله مافيه احد من الخرج الاولع21

شششما غير متواجد حالياً  

29-01-1431 هـ, 07:02 مساءً
العيادات المتقدمه فيها حاليا بريطانيه .. أحس ماعندها سالفه وربي ... تقول لي عندك مغص بالأرحام .. وش ذا المغص مادري مع اني مااحس بوجع بس قلت انا احس بالم علشان زوجي كان معي وقالت لي معك مغص ... يعني واضح انها تسذوووووب

مستوصف القناص فيه دكتوره اسمها حنان يمدحونها بس انا ماراجعت عندها الإ مرتين .. أقدر اقولك لاباس بها

مستشفى التعاون الدكتوره اسماء قطعوها لي مدح بس ماجيتها مدري ليه عجزت ارتاح للمستوصفات الأهليه احس يطلعون بالواحد بلاوي بس علشان كل شوي يراجعهم بس انا مجبوره اروح لان زوجي خايف ع النونو لين مااقنعته بمستشفى المصانع هذا حكومي بس لازم تكونين تبعهم علشان يستقبلونك

وانصح شي إذا حملك طبيعي ومو خايفه من شي حتى لو بكريه لاتهتمين واجد كفايه مراجعه وحده بالشهر بحكومي
وربي المستوصفات الأهليه ماعندهم الإ يمصون دمك ولو مافيك الا العافيه يذبحونك بالوسوسه ويخلونك كل شوي مسويه تحاليل واشعه عندهم حتى لو مالها داعي اهم شي يمصون دمك

تراي انا بكريه بس سبحان الله قناعاتي خلتني كذا والحمد لله ... ادعي لي بالولاده الميسره

!..البرنسيسة..! غير متواجد حالياً  

29-01-1431 هـ, 08:42 مساءً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !..البرنسيسة..! مشاهدة المشاركة
العيادات المتقدمه فيها حاليا بريطانيه .. أحس ماعندها سالفه وربي ... تقول لي عندك مغص بالأرحام .. وش ذا المغص مادري مع اني مااحس بوجع بس قلت انا احس بالم علشان زوجي كان معي وقالت لي معك مغص ... يعني واضح انها تسذوووووب

مستوصف القناص فيه دكتوره اسمها حنان يمدحونها بس انا ماراجعت عندها الإ مرتين .. أقدر اقولك لاباس بها

مستشفى التعاون الدكتوره اسماء قطعوها لي مدح بس ماجيتها مدري ليه عجزت ارتاح للمستوصفات الأهليه احس يطلعون بالواحد بلاوي بس علشان كل شوي يراجعهم بس انا مجبوره اروح لان زوجي خايف ع النونو لين مااقنعته بمستشفى المصانع هذا حكومي بس لازم تكونين تبعهم علشان يستقبلونك

وانصح شي إذا حملك طبيعي ومو خايفه من شي حتى لو بكريه لاتهتمين واجد كفايه مراجعه وحده بالشهر بحكومي
وربي المستوصفات الأهليه ماعندهم الإ يمصون دمك ولو مافيك الا العافيه يذبحونك بالوسوسه ويخلونك كل شوي مسويه تحاليل واشعه عندهم حتى لو مالها داعي اهم شي يمصون دمك

تراي انا بكريه بس سبحان الله قناعاتي خلتني كذا والحمد لله ... ادعي لي بالولاده الميسره
والله انك صادقه بس انا مره ضهري وبطني الالام مثل الدوره على ان مالهاشهرمن غسلت عنها ومع ذالك لي اسبوع من حللت على طول وضح بالتحليل المنزلي وبعدين حللت دم وطلع ايجابي
ومستشفى المصانع زوجي مو تبعهم تنصحيني اروح لطاحون بالتعاون واتوكل على الله لاني خايفه من الوجع اللي في اخاف اسقط
مشكوره

شششما غير متواجد حالياً  

29-01-1431 هـ, 11:24 مساءً
والله مصطفى طاحون يمدحونه مره اذكر امي ماتراجع الا عنده

توقيع

نونوخالد غير متواجد حالياً  

30-01-1431 هـ, 12:10 صباحاً
بصراحه معاناه الله يعين بس انا اراجع عند هدى دار السلام عشان احلل اسباب اجهاض مرتين والحمد لله كويسه

توقيع

اللي تشوف توقيعي تدعيلي اني اصير ام يـــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــارب
ردونه غير متواجد حالياً  

30-01-1431 هـ, 11:56 صباحاً
شوفي اختي انا ساكنه بالخرج وماخليت ولا مستوصف مارحت له لان كان لي فتره ماحملت

رحت للطاحون اللي بالتعاون اكبر نصااااااااااب بالدنيا لايغرك ان له سنين وهو دكتور مره خذيت منه تقرير عن حالتي وقدمته في

مستشفى التخصصي ومستشفى الملك فهد الطبيه كلهم اجمعو انه مو دكتور اصلاً لان لي كم سنه عنده وكاتب حالتي في اربع سطور بس

وغير كذا طلع فيني امراض الدنيا والحمدلله لما راجعت في مستشفى حكومي طلع مافيني الا العافيه وسليمه لو اني سامعه كلام الطاحون كان الحين اعمل عملية المنظار.

وبعد اسماء اللي في التعاون اكبر نصاااااااااااااااااااااااااااا اااابه اول ماتزوجت كنت اروح لها من سمعتها والزحمه اللي عنده اطلع من عندها بكيس من العلاجات ولاتشرح لك شي لا تطمن قلبك
وكمان جارتي كانت تراجع عندها وكان حملها خارج الرحم وكانت اسماء تعطيها حبوب تثبيت وبعدين اكتشفو ان الحمل خارج الرحم يعني ماعندها سالفه

حقت القناص رحت لها حليوه مافيها شي بس السونار حقها قديم.

تبين دكتوره ممتازه ولا هي ماديه ولا شي وتريحك وتشرحلك روحي لناهد اللي في التعاون الاول وانتي مغمضه لان الحين اراجع حملي عندها وهي مره ممتازه.

توقيع

روح نايف غير متواجد حالياً  

30-01-1431 هـ, 04:56 مساءً
ماجده بمستوصف الخرج اهلي

توقيع

هذاعمر بنت اختي الله يحفظها
ادعولي بالتوفيق

<FOFO> غير متواجد حالياً