اللؤلؤ الحر
اللؤلؤ الحر
لا اله الا الله
اخت شحرورة
اخت شحرورة
اولا اصبروا على عشوقه يمكن النت خربان او اي سبب واسال الله لها الحمل ثانيا لدي اخبار حلوه اليوم كنت اتابع برنامج عن عدم وجود الحيوانات للرجل على قناة المحور والطبيب من مركز جنين الي في مصريقول جاه رجل ماعنده حيوانات واخذوا عينه برضوا مافيه اعتقد قال اربع مرات قال وبعدين كتب له الدكتور مجرد فيتامينات ويقول كنت خايف اصدمه لانه يشتغل جزار قال جاني بعد كم شهر يحمل تحليل فيه سبعه مليوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون يقول شكيت فيه قال ودخلته غرفه واغلقت الباب عليه وعمل التحليل وبالفعل طلعت الحيوانات وكل كلام هذا الكتور تفائل وقال الحيوانات ممكن تطلع في اي وقت المهم يكون التحليل في مركز متخصص بالتجميدخلاصة الكلام قال ماينفع الرجل الا الفيتامينات والاكثار من الماء واكل السمك وركز على الما ء وعلى ان الدم يوصل للخصيه بس الي حزني وخلاني ابكي لحد مابغت عيوني تروح يقول لازم المراه تكون تحت 35حتى تنجح العمليه والله ان كنه ذبحني بهذا الكلمه لاكن الله يفرجها علي ويعوضني في عمري الي راح
اولا اصبروا على عشوقه يمكن النت خربان او اي سبب واسال الله لها الحمل ثانيا لدي اخبار حلوه اليوم...
اسيييييره ياقلبي ماعليك منه :mad:
ياختي حتى في العلااااااج عنصريييين :mad:

والله اذا الله كاتبلك الحمل حتى لو في ال50 بتحملين
لاتزعلين ياغلاتي واغلبنااا اعمااارنا في الثلاثين
توكلي ع الله ياقلبي واطلبيه
عاشقة السفرر
عاشقة السفرر
ايه اختي اعشاب موجود وبكميه مدروسه تكفي لعقم الرجل
بس ضيفي عليه فيتامين الاخصاب e 400
عاشقة السفرر
عاشقة السفرر
على فكره موجود فيه فيتامين e بس دكتور زوجي اضاف e400
وفيه فيتامين q10 مهم لانقسام الخلايا ولعقم الرجل بصفه عامه
وفيه زنك 25 mg بالظرف الواحد اذا اخذ ظرفين باليوم يصير 50 mg وهذا المطلوب لعلاج عقم الرجل اقل شي من الزنك 50 اكثر او اقل لا لان ان كثر من كذا سبب صديد والتهاب بالبروستاتا
وفيه ال كارنتين واستيل ال كارنتين مهم لترميم الخصيه واعادة بناها
بنات ترا حالات الصفر علاجها يطول طولو بالكم وعيشو حياتكم اقل اقل فتره 3 شهور واكثر فتره سنتين
لوزه موزه
لوزه موزه
اختي اسيرة هواه الف شكر على المعلومات الله يجعلها في ميزان حسناتك لا تفكرين بالعمر لاني اعرف وحده تزوجة رجل عقيم وجلست معاه لين وصل عمرها اربعين بعدين تزوج عليها بنت عمرها 18 سنه وحملت ب تؤام ولد وبنت زوجة الاولى طلبت الطلاق وطلقها وتزوجت وهي عمرها 46 سنه وجابت اللحين ولد عمره سنتين دايم معها ماشاءالله تبارك الله الله يرزقها بره
اختي اسيرة هواه الف شكر على المعلومات الله يجعلها في ميزان حسناتك لا تفكرين بالعمر لاني اعرف وحده...
شي محزن جدا الوحده تضيع عمرها وتتحمل كل شي فوجهها وفي الاخر يتخاى عنها الله المستعان المتني قصتك كثيرا الله يرزق الجميع