sanurah
sanurah
انا عندي صاله فيها كنب كلاسيك على شكل حرف يو u........انا بشتري كنب مودرن واحطها على شكل حرف L....

والجدار اللي باقي احط فيها بلازمااااااااا اش رايك .......ينفع ؟؟

وكمان عندي السيراميك لونه فستقي .... اش افضل لون كنب عليه ..وزوليه .. واكسوارات ؟؟

والله يعطيكي العااااااااااااااااااااااااااااااافيه يااااااااااااااااااااااارب
سولوفان
سولوفان
هلا اختي انا صالتي كنبها النوع المتصل .. اللي على شكل حرف L لونه بيج وخدادياته بنفسجيه واللي في الزاويه لونه بنفسجي وخدادياته بيج ..ودي اضيف خداديات زياده ,, أي لون أضيف ؟؟ ماودي بالبنفسجي والبيج لانه مابحصل نفس الدرجه وطاولات هذا الطقم سوده وفوقها زجاج .. شنو لون المفارش والاكسسوارات ؟ وتسلمييييييين
هلا اختي انا صالتي كنبها النوع المتصل .. اللي على شكل حرف L لونه بيج وخدادياته بنفسجيه واللي في...
بالنسبه للون الخداديات اشوف انسب شي درجات البنك وافضل المشجرات لانها تربط اكثر اذا الكنب ساده

والمفارش حطي لون بنفسجي وخلي الاكسسوارات بنك مع بيج ودرجات البنفسجي

تم تصغير الصوره ,لمشاهدة الصوره بحجمها الأصلي أضغط هنا.

وان شاء الله اكون افدتك
سولوفان
سولوفان
mrh1 mrh1 :
جزاك الله خير وش افضل لون لواجهة الفله
جزاك الله خير وش افضل لون لواجهة الفله
والله بالنسبه لسوؤالك يعتمد على نفس تصميم الفله لانه في الوان حلوه بس ماتنفع لبعض التصاميم
ارسلي صورتها وان شاء الله بفيدك
سولوفان
سولوفان
3sl3sl 3sl3sl :
اول شي مشكورة مبروك انضمامك لاسرة المنتدى وتاني شي مشكورة عالمبادرة الحلوة والله يجعله ان شاء الله في ميزان حسناتك اما السؤال فهو عن مدخل الرجال انا في شقة والمدخل عباره عن سيب تفتح عليه ابواب المجلس والمقلط عاليمين والصاله عاليسار وفي اخره المغاسلو الحمام اكرمكم الله الجدار لونه ابيض بس جدار المغاسل وراهاوقدامها بلاط اخضر لحد السقف بس عالمغاسل وبقية الممر ابيض والمغاسل نفسها لونها رخام رمادي ابغى الون الجدار الابيض او احط فيه ديزاين يتناسب مع الوان المغسله اش انسب شي؟؟؟؟
اول شي مشكورة مبروك انضمامك لاسرة المنتدى وتاني شي مشكورة عالمبادرة الحلوة والله يجعله ان شاء...
تسلمي ياعسل
بالنسبه للديزاين عندك كذا خيار
تحطي رفوف وتعيبها عطور وفواحات والرفوف تحصليها عند ايكيا اشكال وانواع او تقدري تفصليها عند نجار او حداد.. او تقدري تفصليها بالقزاز لحاله
أو تجيبي منظر طبيعي وتركبي عليه ستاره ناعمه مره
او تحطي اصيص كبير من الرخام في اشكال مره حلوه عند روائع الثريا وتحطي فيه فروع صناعيه تتناسب مع الجدار وتعبي المكان
سولوفان
سولوفان
السلام عليكم انا غرفت النوم لونة اورانجي محدد بني وش اختار لون الستاير والموكيت والمطبخ سراميكة وردي وش اختار لون اليكور وشكرررررا
السلام عليكم انا غرفت النوم لونة اورانجي محدد بني وش اختار لون الستاير والموكيت والمطبخ...
ايش لون جدار غرفة النوم؟؟؟
ديكور المطبخ اللون الابيض حلو مع البنك بس يعتمد على تصميم المطبخ اكثر من اللون وافضل تبعدي عنه لانه يتوسخ بسرعه.. ومايتحمل زيوت المطبخ
عندك بالصوره .. اللون لا وردي ولا بيج واربطي مع لون الارضيه بالديكور اللي فوق عشان مايطلع في تفاوات وبهتان

وتقدري تختاري درجة الموف اللي مايله على الرصاصي بدل اللون البيج اللي بالصوره ونفس الشي تربطي في باقي الديكور باللون الوردي اللي هي درجة السيراميك