ترررم تررررم تعلن أحلي بطة خزامي و نفل عن موعد اقلاع رحلتها رقم 111 والمتجهة الي

علاج السمنة والنحافة

:27:
ترررم تررررم تعلن أحلي بطة خزامي و نفل عن موعد اقلاع رحلتها رقم 111 والمتجهة الي ميناءالرشاقة
علي الركاب المغادرين سرعة التوجه الي بوابة الرحلة

بسم الله نبدأ وعليه نتوكل الظاهر ان موضوع الجروب ما راح يزبط بس مو مشكلة
أنا بنزل مواضيعي للاستفادة ما أبغي أكسر بخاطر البطات ومو ضروري ندخل علي شكل جروب حسب القوانبن ممنوع
وانا بطة مؤدبة وفي حالي وبعدين خلي أكبر وأكثر البنات يستفيدوا تراني مخبية حاجات حلوة علي متن الرحلة ..
ندخل في الموضوع
الخطوة الأولي استحضار النية (انما الأعمال بالنيات ) وانا نويت والنية لله اني أسوي عمل خير في نفسي ولأبو العيال عسي الله انه يجزيني خير علي جبر خاطر هالمسكين اللي صاابر علي ما بلاه ربي
أول سبب لهذه الرحلة اني أتعب في الصلاة مرة وصار لي سنتين ما أقدر أصلي الا علي الكرسي مع اني مو كبيرة مررة انا لسه داخلة الأربعين . أنا ما أقدر أسجد ونفسي يصير عندي همة أكثر للصلاة وقيام الليل قولوا ان شاء الله
ثاني سبب لنفسي قبل أي مخلوق يا حبني لي .... أنا أبغي أصير أحلي بطة وترااني ما أمزح نفسي أصير من الحريم اللي يقولون عنهم جمالهم يدير الرؤوس ... لا تفهموني غلط أنا محجبة من عمري 10 سنين
ليش تضحكيين انتي وهي ان الله علي كل شئ قدير وما هي بعيدة علي ربي ابدا
أنا عند حسن ظن عبدي بي
أنا نفسي أشتري أحلي فساتين وأعيش حياة فيها ثقة .... نفسي أنام وما أشيل هم عزيمة بكرة والا بعده نفسي أحط عيني في عين كل واحدة وقحة تقيسني بعينها بالطول والعرض .. نفسي أوقف بثقة قدام صبيان المحلات اللي يطلون فيني بشفقة (مدام ماعندنا شي لك يناسبك )
السبب الثالث اللي مخليني شديت حزامي علي مقعد الطائرة وحجزت في الدرجة الأولي لأني أدركت وفهمت واستوعبت ان فيه احتمال كبير يصير شي
يعني ياأنا اللي أركب باحترامي والا زوجي يركب الرحلة وجنبه عصفورة مو بطة
ايه ليش نكذب علي انفسنا والا احنا لنا نفس وهم لأ وبعدين اش ذنبه هو
والله اني ما ألومه ولو تزوج اني ما أقدر أتكلم ... عاد صدق لو اني رجال اني ما أخلي الأربع صفرا وحمرا وشقرا وسمرا ..... الشرع والقانون والمجتمع سامحينلي
كان لازم انتبه ولا أوصل لهالدرجة .......مرة في برنامج أعتقد لدكتور فيل يعني واقعي وسأل مجموعة من الرجال عن السبب اللي خلاهم يتركون زوجاتهم لنساء أخريات وصدمني واحد منهم لما قال زوجتي أهملت بنفسها جدا وزاد وزنها وأنا انسان أحب الجمال وعايش فوق الأرض ولسه مااندفنت تحت التراب ومن حقي أعيش بالطريقة ومع الشخص اللي يناسبني
ايش رايكم .... أما في مجلة عربية قرأتها ناسيية والله اي واحدة .. فيه رجال قال عن زوجته المتييينة وانه تزوج عليها قال هي تحب الأكل ومتمسكة فيه علي حساب مشاعري ورغباتي وانا أحب النساء ومتمسك برغبتي في اني أعيش المتع اللي ربي حللها
يعني من جد كلام يخلينا نقفل حلوقنا ونحترم نفسنا وياللا اصحي
الظاهر انا نسينا ان الرجال مخلوق زينا له مشاعر ورغبات كذا خلقة من ربي وله نفس ويحب ويشتهي
وزي مااحنا نحب الأكل ونتفنن بالطبخ ونحب اللبس الماركة والعطور وتدوخنا المجوهرات وقطع الأثاث الجميلة هم بعد لهم نفس بس في أشياء ثانية
والفرق انه رجال وأنا حرمة ...... وتكذب علي نفسهااللي تقول غير كذا
تبغوني أصدق فيه حرمة معها فلوس في يدها وتنزل السوق وتحرم نفسها من هالأشياء حتي لو كانت هذي رغبة زوجها الا تشتري وتجيب ولو علي فترات متباعدة
الفرق انه رجال يقدر ينفذ فورا وانا لأ .....أشيل هم المجتمع والأولاد والأهل
ما علينا طولت في هذي النقطة ... أبغي احمسكم ,احمس نفسي قبلكم ... أصلا هذا السبب اللي حادني متعبة نفسي في الكتابة .. انا مررة بطيئة
الخطوة الثانية هيئى جو للرجيم في نفسك
بدييييينا عاد احباط بعض الحريم ليييييش ما تقدرين
أـول شى تحجزين تذ كرة ذهاب بدون عودة لعالم السمنة مافيه رجعة
اوبرا في برنامجها الشهير قالت امسكي قطع الملابس الوسيعة ومقاساتك اللي أكبر منك بشوي وارميها ___وزعيها __احرقيها ,,,,, يعني سوي تهديد لعقلك الباطن ان اذا ما نزل وزني مافيه خرجة وطلعة ونزلة لا تحطي أعذار ارميييييييها هذي هالحين ما تناسبك انتي خلاص انضميييتي لمجموعة بطات حلوات وهذي الملابس ما تناسب وضعك

الجمالي الجديد وبعدين انتي ارتقيتي صرتي من هاللحظة أجمل وأنعم وأرق
هذي الملابس الوسيعة ماتناسب وضعك الإجتماعي الجديد فهمتي والا أعييييييييد
احتفظي بس بالملابس اللي ماسكة عليكي وكل ما لبستيها وضايقتك قولي لنفسك قدام المراية خلاص ان شالله كلها كم يوم بس وبتوسع علي وبكذا تشدي همتك أكثر كل ماتذكرتي ان ما فيه لبس
الخطوة الثالثة جهزي بيتك ايه جهزي بييييييتك انتي
يعني مو علشان مسوية رجيم اكتئب وامثل مسلسل حزيييينة وطفشانة
أول شي روحي جيبي دولاب صغير للحمام من ايكيا أو ساكو أو من اللي تبغي ... اختاري شكل كيوت وحلو وخفيف دم
وحطيه في الحمام وعبيه بكل كريماتك والشور جل حقك وخلطاتك حقة التنحيف والشد يعني غيري جووو من جد
اللي ما عندها با عطيك مقترحات ايش تشترين
البودي شوب او زهور الريف وهالمجموعة جيبي أحلي شور جل معطر وريحته فواحة وانسي ان هذي للحفلات والأوقات الخاصة من اليوم استعمليها دايم علشان ترفعين معنوياتك .
أحلي كريم مرطب جيبي بريحة جميلة ودافية زي المسك اللي عند بودي شوب وجيبي بعد صابون سائل معطر وانسي التوفير والعلب الكبيرة . الدانوب والجزيرة عندهم خيارات حلوة
لا تنسي زيت للجسم وياريت يكون خاص للمساج أو السيلولايت البودي شوب والريف ونكتار عندهم اسألي واللي عندها خيارات أحلي تقول علي طول علشان مو دايم نلاقي هالأشياء ... زمان كان عندبودي شوب زيت جسم بزيت السمسم والجريفوت الظاهر .. مو علشان الريحة هذا يساعد الجسم انه يتخلص من السموم ويخفف من السيلولايت وبعدين من تجربة زيوت المساج ومن تجربة تخفف من الشعور بالكآبة وتريح الجسم بعد جلسات الرياضة والمشي يعني تخفف الألم اللي في العضلات
اشتري فواااحة حلوة وزيت معطر بالفواكه أو أي زيت ريحته تنعنش وتفوقك وشغليها لما تركبين علي السير الكهربائي
ايه لما تمشين .. ما له داعي للطريقة اللي نسويها تقولين الرياضة والمشي أشغال شاقة ... قلنا تهيئي البيت يعني وقت الرياضة قبلها بساعة جيبي الشغالة وخليها تنفضلك الصالة أو الغرفة اللي بتمشين فيها علي السير كإن في عندك حفلة
انتي أصلا أحلي حفلة ومافي أحد أحسن منك
جهزي اكسسوارات الغرفة تمام كان فيه حفلة كبيرة واذا تقدرين ولا زم تقدري جيبي زرع أخضر طبيعي وورد طبيعي ووزعيه في الغرفة وافتحي الشباك علي الصبح وخلي نور الشمس تدخل وشوفي كيف الجو بيصير آخر روووعة
شغلي النجف أو اللمبات الصفرا ولعي الفواحة وشغلي التلفزيون علي القناة اللي تحبينها وشوفي البرنامج اللي تحبينه أو الفلم أو المسلسل علشان ما تحسين بالوقت وابداي بالمشى والرياضة بنفسية حلوة
سرحي شعرك واربطيه بربطة بناتي وجيبي ترنج رياضة حلو مررة لون زهري أو لون فرايحي جيبيه ماركة وادفعي فيه
خلي عقلك الباطن يفهم ان ساعة الرياضة شئ حلو موعقاب

حطي جلوس أو روج وأحلي عطر تحبينه
نفس الخطوات سويها اذا انتي رايحة مركز رياضي احلي ملابس وأحلي مظهر
بااااقي عنندي كثير بس تعبت
اليوم صمنا وبالتالي باديين رجيييم طيب الإفطار موية زمزم وشوربة بدون دهون أنا سويت شوربة خضار ... سلطة جرجير باللبن الزبادي وشوية ملح ونعناع ناشف وشوي فلفل أسود . الطبق الرئيسي ادام سبانخ معاه حمص بليلة أكلته بدون خبز بس بالملعقة وما كثرت بناكل فاكهة بعد الساعة 10 علبة اكتيفيا بعد الساعة 12 والسحور بيض مسلوق مرشوش عليه ملعقة صغيرة مليانة من بذور الكتان المهروشة في المطحنة وعلي البيض ملعقة صغير ة من خل التفاح والفلفل الأسود الأكل ملح خفيف كله حسب ما تقدري وماء 6كاسات موزعة وبعد السحور شاي أخضر بالنعناع بدون سكر ... فيه مشي ربع ساعة بالنسبة لي لأنه أول يوم مااقدر اتحمل أكثر بعدين بازيد المدة
ونلتقييييييييييييييي قريب جدا :26:
ياحبني لي وياحبي لكم
14
3K

هذا الموضوع مغلق.

cafee gerls
cafee gerls
شكرررررررررا لك
zain...21
zain...21
:26::26::26:
بالتوفيق للجميع إن شاءالله
miss mouna
miss mouna
والله كلامك مشججججججججع مرررررررررره
ويارب يااااااااااااارب يحققللك اللي تبينه وتوصلين للوزن المتالي وتكونين أحللللللللللللللى بطهـ :26:
غيري حياتك وافتحي صفحه جديده خلي العالم تنبهر بشكلك الجديد واولهم زوجك ..وانتي مبسووطه وواثقه فنفسك ..اتمناالك كده من كللللللل قلبي

الله يوفقك ..~

سعودية كووووول
تمام يابطتنا الحلوة سير ي ونحن معك على خطاك نسير والللة اني خايفة الطيارة تطيح فينا كلنا فوق المية والحالة حالة راح اكون متابعة مواضيك يابطتنا
jojo2018
jojo2018
والله كلامك حماااااس يالله شديت الهمه باروح امشي على السير