ماره بالغلط
ماره بالغلط
هلا بنات تجمع خير ****للــــــــه ........بنات ايش رايكم في ولاية تنسي من كل النواحي .
هلا بنات تجمع خير ****للــــــــه ........بنات ايش رايكم في ولاية تنسي من كل النواحي .
حبيبتي حموصه مشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــوره ياعمري يعطيك الف عافيه
معليش تعبتك معايه بس ابغى اسألك عن سانديقوا ابغى اجلس فيها ثلاث ليالي اذا فيه شاليهات اوبيوت على الشاطي بسعر معقول ياليت تفيديني ياعسل
فوعة العين
فوعة العين
مبروك الملف اليديد
أخباركم بنات وأخبار امريكاا(ابداا ما اشتقت لها ) خخخخخ
تعبت من الغربه
حبيبتي حموصه مشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــوره ياعمري يعطيك الف عافيه معليش تعبتك معايه بس ابغى اسألك عن سانديقوا ابغى اجلس فيها ثلاث ليالي اذا فيه شاليهات اوبيوت على الشاطي بسعر معقول ياليت تفيديني ياعسل
حبيبتي حموصه مشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــوره ياعمري يعطيك الف عافيه معليش تعبتك معايه...
السلام عليكم ورحمة الله
كيفكم بنات أمريكا مبروك الملف الجديد
والله أشتقتلكم وللمنتدى الغالي
حبيت أطل عليكم وانا بين اهلي الله لايحرمني منهم وأن شاءالله راجعه لكم بعد اسبوعين
سلاااااااااااام للغاليات كلكم:26::26:

rosemary1980
rosemary1980
ما شاء الله عليكم
الله يوفقكم ويرضى عليكم ويستر عليكم يااااااااااااااااااااارب
ما شاء الله
شغااالين في التجمعات

باقي لي 4 ايام وارجع السعودية الحمد لله قضيت وقت ممتع في امريكا وبينكم والحين هذا التجمع الرابع اللي ادخله من يوم ما جيت امريكا

اسأل الله يكون عونكم ويوفقكم في الدنيا والأخرة

حبيت ادخل واسوي تسجيل دخول ويحسب علي دخلت معكم في هالتجمع خخخخخخخخخخخخخخخخ
سلام يا عسولااات
ام ريوم ورنود
ام ريوم ورنود
السلام عليكم ورحمة الله كيفكم بنات أمريكا مبروك الملف الجديد والله أشتقتلكم وللمنتدى الغالي حبيت أطل عليكم وانا بين اهلي الله لايحرمني منهم وأن شاءالله راجعه لكم بعد اسبوعين سلاااااااااااام للغاليات كلكم:26::26:
السلام عليكم ورحمة الله كيفكم بنات أمريكا مبروك الملف الجديد والله أشتقتلكم وللمنتدى الغالي حبيت...
الف مبروك تجمع احلى صبايا نجتمع على خير ومحبة

...............
مشكورة يااحلى جوري على هالضيافة الحلوة
............
تعبت من الغربة.. هلابك والله وهلا بريحة الجنوب وحشتينا وفقدناك توصلون بالسلامة <<<وجيبي امي معك
...............
بنات ابسالك عن تحويل السنتات الى دولارات<<وكيف اسال عنه بالمحلات

...........نور عيني جنان شيكي على الخاص وينك