أحلي بطات نبغي نسوي جروب للي فوق ال100 يجنننننن من يوم السبت بإشرافي مع مفاجآت

علاج السمنة والنحافة

:42:أهلا وسهلا أحلي بطات ودبدوبات ياحبي لكم
ياللاشدي الهمة انتي وهي نبغي نجمع جروب نبدا من يوم السبت برجيم ونظام غذائى للي أوزانهم فوق المية ويسامحوني البقية بصراحة فرق الأوزان ممكن يسوي احباط للبعض
المهم ماعلينا نبغي نشجع بعض ونتبادل الخبرات ومن ناحيتي ماني مقصرة باحاول أحط خبرتي اللي أعرفها سواء في وصفات الأكل اللي تساعد في الرجيم أو الخلطات العشبية البسيطة تري أنا مااحب الأدوية ولا الأعشاب الغريبة
والله لو انها فيها فايدة كان لقيتي كل الناس عصاقيل
وباعطيكم بعد بعض الوصفات أو الأكلات اللي تنفع في الرجيم يعني شوية حسب مأقدر
كمان بنحاول نشجع بعض في أنظمة الرياضة واللي عندها خبرة لا تقصر وتعطينا من خبرتها في كل شي
انا باعطيكم ملخصات سريعة لبعض كتب الرجيم الحلوة اللي فيها معلومات عن التخسيس أكثر من أنظمة دايت
اما أهم شي باشارككم فيه كيف تحسون بمتعة الرجيم وبمتعة الإحساس بانك جميلة ماأبغي الناس الكئيبة ابغي ناس حلوة وفرايحية زييي
وتري أنا باعطيكم طريقتي في النظام الغذائي ابتداء من بكرة ولكن .... من غير الزام يعني من ناحية الرجيم كل واحدة تختار النظام اللي يريحها وتري ما فيه واحدة الا وسوت رجيم وارتاحت علي أشياء وأشياء لأ
مو ضروري ننزل بنفس المستوي المهم نستمر انتي متخيلة لو نزلتي بس 3 كيلو كل شهر بعد سنة بتنقصين 36كيلو احنا نقولعلي اقل تقدير يعني حتي لو مانزلتي الا هذي الكيلواات شوفي كيف التغييير اللي بيصير
والله انك بتزيدي حلا علي حلاتك وبتتحسن نفسيتك
تصدقون لما شفت المتسابق اللي في الرابح الأكبر الحلقة الأخيرة يعني مو بس نازل انا مررررة متفاجئة من التغيير في وجهه ..... الوجه صار صافي ومشدود وكإنه رجع 15 سنة ما شاء الله
تخيلوا عاد واحنا بطات بهالجمال كيف بنصير
تخيلي بس بعد شهر انك بتلبسي شي غير وزوجك بيشوفك بعيون غير والناس بيطلون بعيون غير :42:
ياللا يابنات شدي الهمة انتي وهي نبغي علي الأقل 10 بنات
بانتظر ردكم وعموما انا بابدا في كل الأحوال انا منتظرة بحماس شديد علي التغيير اللي بيصير لي ابتداء من الإسبوع القادم
اسم المجموعة جروب بطات حلوات
تري احنا بننتظر الردود حتي السبت الصباح وبعدين بنفتج ملف ثاني
انا بصراحة ابغي الملف الجديد يكون مختصر وبدون صفحات مالها داعي يعني احنا فيه جرجر كتير صديق بس هنا
لكن الملف الجديد فيه النتائج اليومية من البنات والوزن كل 3 أيام وذلك لسهولة التصفح من قبل العضوات وعلشان ناخد الزبدة :o آه انا قلت الزبدة لالالالالالالالالالالا بس قصدي الخلاصة احنا خلاص دايت :024:
خلاص انا بارجع ارسلكم علي الفجر ايش بنسوي اول يوم وتري يسامحوني باقي العضوات انا باقتبس بعض تجارب الأخوات اللي عجبتني هنا في المنتدي وباشير لها قد ما تسمحلي خبرتي في الكمبيوتر
صراحة انا ما أعرف أسوي روابط
وما أعرف ليش المشاركات لازم تكون 3 بس في اليوم والين متي
ما علينا
:26:وينكم ياللا اش قاعدين تطلون فيه
ياحبني لي تري بديت احلو من هالحين :23:
:27:بس أنا قمر من يومي ....
49
3K

هذا الموضوع مغلق.

jojo2018
jojo2018
يالله حبيبتي انا معاكي بس يمكن يقفلوووونه
وبعدين نزول الوزن هنا كل سبت ؟؟؟ وشرايك
خليلة الأحزان في درب الجروح
طيب اذا ما اكتمل العدد مو لازم 10 بنات
وياريت يكون الوزن كل اسبوعين او عشر ايام
احس كثرة الطلوع على الميزان تجيب الهم بالذات انك اذا مانزلتي تصير كوارث
المهم اذا خلاص بديتو بالله راسلوني على الخاص
اببدا بالتخفيف والمشي لمدة ساعه يوميا باذن الله
وانا عاجبني نزلو كيلو واحد كل اسبوع
يعني 4 كيلو بالشهر يعني خلال 10 شهور نكون نازلين 40 كيلو
حلوين مرررررررره بس اهم شي التشجيع والاراده والاستمرار
وهذي الفكره مره حلوه
بالذات اني باديه مع 3 من زميلات لي نتحدى على كل وحده تدفع 500ريال
وبعد 6 شهور راح نشوف مين تنزل اكثر ولها 1500ريال من الخسرانات
وراح نبدا كمان يوم السبت ان شاء الله
سالي >>>
سالي >>>
انا معكم يابنات
sadlove
sadlove
بالتووووفيق ...
looomy83
looomy83
وانا كمان معاكم نفسى اشوووووووووووووف رقمين بس على الميزان
انا وزنى 110 وحاليا بعمل تخفيف ورياضه مشى تقريبا بقالى 4 ايام وياريت اعرف نظامك وجربتيه ولا لاء ونتيجتة ايه