عااااجل كليه التقنيه لبنات جدة

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمه الله كليه التقنيه بجده اسماء المرشحات ماطلععت نرحلهم السبت ولا كيف الي عندها خلفيه بليز ماتبخل:42:كتبته في المجلس العام لانو محدا رد عليه في قسم الطالباااااااات:(:icon32:اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وسلم تسليما كثيرا:26:
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@ام فهد@
@ام فهد@
رفع لعيونك
$$حساسه للغايه$$
رفع لعيونك
رفع لعيونك
اهلين بسكوت قشطه انا كمان قدمت بس ماني عارفه طلعت النتايج ولا لا ،اتمنى احد يفيدنا:22:
ام اشواق12
ام اشواق12
هلا اخوااتي انا ابنتي تدرس في الكليييه وان شاء الله ارد لكم الخبر الاكيد يوم السبت
واذا حااابين اعطيكم رقم الكليه للتواااصل انا تحت امركم

وبعدين هل انتم في المنتظم صباااحاااا ولا المواااازي مساااء ابنتي موازي مسااااء قسم تجميييييييييييييييييل
بسكوت قشطه
بسكوت قشطه
[جزاك الله خير انا قدمت الترم الاول حطوني احتياط ودحين قدمت الترم الثاني وقالو السبت استقبال ملفات المرشحات كيف نرحلهم وهم لسى ما طلعوا الاسماء كيف بنتك مع القسم سهل او صعب انا قسم تجميل وشكراا لك
ام اشواق12
ام اشواق12
[جزاك الله خير انا قدمت الترم الاول حطوني احتياط ودحين قدمت الترم الثاني وقالو السبت استقبال ملفات المرشحات كيف نرحلهم وهم لسى ما طلعوا الاسماء كيف بنتك مع القسم سهل او صعب انا قسم تجميل وشكراا لك
[جزاك الله خير انا قدمت الترم الاول حطوني احتياط ودحين قدمت الترم الثاني وقالو السبت استقبال...
اختي مدام قااالو لك السبت تعاالي روحي ولااازم تروحييين لان الاسماء تكون عندهم باااوراااق وانتي خذي كل شئ معاااك صور مع الاصل الشهاااده مع كرت العااايله واظن ملف وبعدين يطلبون صور

بالنسبه لبنتي في قسم التجميييل مررررررره رووووعه
واستفااادت اشياء كثيره مررررررره في الشعر والتساااريح وانواع الصبغااات وطريقه لف الشعر وووويعني ماشاء الله اشياء كثيره استفااادت
والحين هي تدرس مساااء يعني تروووح الساعه 3 الظهر وتجي 7 المغرب واحيانااا يكون عليها عملي تتاااخر الي 8 مساء

واي سؤااال انا تحت امرررك

بس مااقلتيلي انتي صبااح ولا مساء