أفكار للصدقات الجارية في دور التحفيظ

حلقات تحفيظ القرآن

قبل مالأنسان يموت لأن الدنيا والعياذ بالله زائله لامحاله حتى لوعمرنا فيها
المهم في موضوعي لأخواتي الفاضلات أنا والحمدلله في دار تحفيظ على قد حالها وحبيت أسوي فيها شي يكتب لي صدقه جاريه فجزاكم الله خير أعطوني أفكار أسويها غير(جمع المصاحف والبراده حق الماء وفرش الدار ) لأن كل هذا موجود فيها وشكرا لكم
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المصباح الوردي
اختي اشتري كتيبات اذكار او حصن المسلم ووزعي او لصقي على الجدار ادعيه
شمعة الاماكن
شمعة الاماكن
ضعي مكتبة واشتري كتب مفيدة ومجلات وضعيها فيها --------
شذى الاحلام
شذى الاحلام
ممكن تحطين صندوق فيه فتحه صغيره يعني زي الحصاله
وتحطينه في الدار ويكون احد مسؤل عنه كل اخر شهر تفتحونه وتتصدقون بالي فيه
ولك الاجر
ممكن تجيبين سجااادات توزعينهاا وهذي الفكره حلوه لو مثلا توزعين في الحرم ولا في اي مكااان

اذا بطبقين شي من هذي قولليلي
الله يجزاك خير
ساره بنت بدر
ساره بنت بدر
افكار البنات كلها رووووعه وسهله واجرها كبير عند الله بأذن الله..
وفي فكره ثانيه بس مو لطلبك بس بحكم انك بالمركز وش رايك تقولين لكل المسجلين بالمركز اي ملابس او شنط او اي شي
ماتبغونه وممكن يفيد غيركم جيبوه المركز ونتصدق فيه البرد دخل وفي كثير مالقو اللي يلبسوونه ..
وممكن الجرايد والورق اللي عندهم بالبيت يجيبونه
الدراقة
الدراقة
افكار البنات كلها رووووعه وسهله واجرها كبير عند الله بأذن الله.. وفي فكره ثانيه بس مو لطلبك بس بحكم انك بالمركز وش رايك تقولين لكل المسجلين بالمركز اي ملابس او شنط او اي شي ماتبغونه وممكن يفيد غيركم جيبوه المركز ونتصدق فيه البرد دخل وفي كثير مالقو اللي يلبسوونه .. وممكن الجرايد والورق اللي عندهم بالبيت يجيبونه
افكار البنات كلها رووووعه وسهله واجرها كبير عند الله بأذن الله.. وفي فكره ثانيه بس مو لطلبك بس...
جزاكم الله خير عزيزاتي المصباح الوردي فكرتك حلوه

وشمعة الاماكن يمكن اسوي فكرتك لأنها جديده وماسويناها بالدار بس ماأدري وش شكل المكتبه

شذى الأحلام حلوه فكرة الصندوق ابطرح فكرتك على مديرتنا بالدار

مجروحه من هدنيا اشكرك اختي على فكرتك سويناها بالدار

ساره بنت بدر ياسبحان الله كنك تقرين أفكارنا والله العظيم أمس قاعدين مع مديرتنا ونفكر اننا نجمع الملابس الزايده النظيفه والجرايد والكتب والأشرطه لتوزيعها للمحتاجينها داخل و بره السعوديه لنقصها عند الدول الأجنبيه

اشكركم جميعا أخواتي شكرا جزيلا

وأرحب بالي عندها افكار جديده تفيدني وتفيد غيري