تجربتي في حلقات التحفيظ عبر النت

حلقات تحفيظ القرآن

بسم الله الرحمن الرحيم..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
كيفكم وش أخباركم بعد كيفكم وش أخباركم وش علومكم وش مسويين<<<<لايكثر:p
المهم بأدخل في الموضوع سيده <<<ماعندك وقت:42:
وموضوعي واضح من عنوانه وهو (تجربتي في حلقات التحفيظ عبر النت)
بعد أن من **** علي بختم كتابه وكان ختمي في معهد دراسات ومثل ما إنتم عارفين إن إلي يختم مع ضغط مواد أخرى وضغط إختبارات أكيد راح تكون ختمته غير متقنة وختمت وللة الحمد ولكن لم أشعر بالفرح الشديد مثل كل وحدة ختمت بل أصابني الحزن لأني وبكل صراحة نسيت ثلاث أرباع إلي حفظته:( وكنت مهمومه ياربي كيف أراجع وأثبت فكرت بالإلتحاق في حلقة تحفيظ ولكن مهنتي لم تساعدني فالوقت لايساعدني بتاتا فأشارت إلي إحدى صديقاتي بالإلتحاق بحلقات التحفيظ عبر النت في بداية الأمراستنكرت الأمر و إستهزأت بها ولم أقتنع أبدا
!!!حلقة تحفيظ عبر النت!! كيف يكون التسميع !! وكيف وضع الطالبات !!ووش ضمني إنه مو رجال !! ووو.....إلخ <<<أشتغلت البنت بالأسأله إلين ماصدعت راسها كويس صبرت علي وماسفطتني:angry2:
وبالأخير قلت لها خلاص أعطيني الرابط ابغى أجرب وأشوف وش وضعهم بالضبط لأني أبد ماكنت مقتنعة بس الفضول ذبحني إني أسجل بس من باب إني أشوف كيف وأجرب(لاحظوا قلت أجرب)
المهم وفعلا سجلت وللة الحمد تم تفعيلي بعد٣أيام فقط تقريبا والحمدللةمن أول يوم دخلت فيه أرتحت بالمررة وعجبني الوضع وغير كذا الوقت أنا أخترته بكيفي والأهم المعلمة والطالبات أستقبلوني أحلى إستقبال حبيتهم من أول نظره :26:خخخخ<<<<أحلفي بس:o
وبدأت معاهم المراجعة وسبحان **** عمري ماشفت مثل أمانة وصبر هالمعلمة حريصة جدا على إتقان الحفظ تسمع لكل وحدةجزئيتها سردا حتى لو كانت جزيئتها جزء فأكثر وغير كذا كل ماتخلص الوحده ٥أحزاب تعيدها لها سردا حتى بمقاطع ما ترضى رغم إني أحيانا أطلبها حتى لا أطيل عليها ولكن هي ترفض وبشده وغير كذا ماترضى بأكثر من ٣ أخطاء نعيد حتى نتقن فتجربتي في هذه الحلقه أفضل تجربه مرت علي في حياتي من كل ناحية حفظي وللةالحمد أصبح أكثرإتقانا ومازلت أواصل في ختمتي الثانية ، وأكبر ربح ربحته من هذه الحلقة أخوات معينات على الخير والطاعة صحيح إننا متفرقين من كل بلاد ولكن يجمعنا كتاب **** فكم أحبهم في **** تعودت عليهم كأني أعرفهم من سنين أحبهم أكثر من صديقاتي خارج النت ماشاء****عليهم بإستمرار يذكروك ب**** ويرفعوا همتك إن أصابك فتور ويساعدونك إن أشكل عليك أمر فالكل يقف معك ويحمل همك وغير كذا المنافسة دائما مستمرةفي الحلقة على الطاعات مثل(من تأتي بأكبر عدد من الإستغفار_من تختم ختمة تلاوة في الشهر_تحدي في التخلص من صفة فيك سيئة وإستبدالا بصفة حسنة_وهكذا) بصراحة قمة في الأخلاق والطيبه و**** وبدون مبالغة اليوم إلي ماأحضر فيه الحلقه لأي ظرف كان أحس إني كلمةمقهوره قليله ومتضايقة وناقصني شي من وأحس يومي ماله طعم من أول لما كان ينقطع عندي النت ما أهتم فيه يجلس بالأيام خربان ماتفرق معايا لكن الحين مستحيل على طول سيده أتصل بالهاتف خخخخ
بفضل **** علي ثم بفضل هذه الحلقة أصبحت معلمة في نفس المركز وأصبح عندي الجرأه على الدعوة إلي **** لأن المعلمة**** يجزاها عنا كل خير ترغمنا على إلقاء الدروس فيما بيننا كل جمعة حتى الطالبات الخجولات ماشاء **** عليهم بدأووا يتشجعوا ،
وها انا..ادعوكم اخواتي واخواني الى الالتحاق بهذه الحلقات ولاتفوتوا الفرصه من ذهب فبفضل من الله ومنة ...يمكنك الآن أن تحفظ كتاب الله وأنت في مكانك على الإنترنت..فباااااااااادر وباااااااااادري...فها هي أبواب الحفظ والتحفيظ قد فُتحت .. فلا تتوانى في كسب الأجر .. وأجعل/ي من هذا اليوم بداية فعلية لتدارس القرآن ..

وأخيرآ..
أعتذر على الإطالة فمهما كتبت عن حلقتي وعن الفوائد والثمار التي جنيتها من هذه الحلقة فلن أووفيها حقها أبدا فأحمده حمدا كثيرآ بأن أختار لي هذا المكان وجزا **** خيرآ المقيمين لخدمة هذا المركز أسأل **** أن لايضيع لهم أجرآ.
ومن يرغب في الالتحاق فاليكم هذا اعلان المركز فبارك الله في الجميع ووفقه لما يحب ويرضى..

WIDTH=400 HEIGHT=200

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
أخواني وأخواتي الأعضاء و الزوار :
الكثير منا يتمنى أن يكون من حفظة كتاب الله تعالى
وأن يكون من أهل الله وخاصته .. من أهل القرآن
لكن منعته ظروف العمل والدراسة .. فلم يجد الوقت المناسب
وبفضل من الله ومنة ...
يمكنك الآن أن تحفظ كتاب الله وأنت في مكانك على الإنترنت
وذلك عن طريق حلقات تحفيظ القرآن الإلكترونية في شبكة طريق الحقيقة
" وهي قاعات صوتية مجهزة بأحدث التقنيات ، تحت برنامج إداري إلكتروني شامل "
هلموا أخي وأختي إلى حفظ كتاب الله وتعليمه
فإن كنت حافظاً .. فأهلاً بك معلماً لتستكمل الخيرية بتعليمه بعد أن نلت تعلمه
ففرصتك سنحت لتشارك في تعليم كتاب الله وأنت بين أهلك وإخوانك .. ولم تخرج من منزلك
وإن كنت راغباً في الحفظ ... فأهلاً بك عضواً لتنال نصيباً من هذه الخيرية
و لكسب الدرجات العليا .. حين يقال للعبد في الجنة : " إقرأ وأرق ورتل كما كنت ترتل في الدنيا "
فباااااااااادر ...
فها هي أبواب الحفظ والتحفيظ قد فُتحت .. فلا تتوانى في كسب الأجر ..
وأجعل من هذا اليوم بداية فعلية لتدارس القرآن وتعلمه وتعليمه ...

للتسجيل ... من هنا :
http://www.factway.net/quran-register.php

WIDTH=550 HEIGHT=400
9
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ياشين الغربه
ياشين الغربه
الله يجزاك خير يارب على كتابتك ونقل تجربتك مشكوره الله يجعله شفيع يوم القيامه
عـ@ـود
عـ@ـود
بارك الله فيك وجزااك الله كل الخير
أميرال2009
أميرال2009
بارك الله فيك
بناتي جنت حياتي..
جزاك الله الف خير