أخبار حواء:
«    »

                    

قديم 01-01-1431 هـ, 09:35 مساءً   #1
العصلا المصلا

عضوة نشيطة
 
تاريخ التسجيل: 29-06-1430 هـ
المشاركات: 332


ابي تعبير انجليزي عن الطعام عن food

الله يكثر خيركم الله يجزاكم كل خير تكفوووووووون الي بتساعدني الله يدخلها الجنه والله لدعيلها

ابي تعبير انجليزي عن الطعام عن food حق ثاني ثنوي تبيه السبت يعني بكره وانا ماعرف اهئ اهئ

ساعدوني تبيه 10 جمل وأذا ماقدرتو عادي لو أقل تكفوووووووووووووون ساعدوني الله يزيد علم الي بتعلمني الله يدخلها الجنه


العصلا المصلا غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر



قديم 02-01-1431 هـ, 02:23 صباحاً   #2
سمو إنسآنه

كبيرة محررات
 
الصورة الرمزية سمو إنسآنه
 
تاريخ التسجيل: 14-09-1430 هـ
المشاركات: 11,112


الله يوفقج أختي قلبؤؤ ..!





The Food We Eat



Everyone needs to be healthy and to stay alive . However , we cannot eat only one kind of food . We need a balanced diet . In other , we need food which contains five important substances : proteins ,minerals, carbohydrates ,fats and vitamins .

Energy in is measured in calories . A person need about 40 calories a day for each kilo that he weighs . If you eat more calories than you need , your body stores the extra calories as fat
.





وترجمتـه يـآإحووبي :





الطعام الذي نأكله



يجب على الجميع أن يكونوا أصحاء وعلى البقاء على قيد الحياة. ومع ذلك ، لا يمكننا أن نأكل فقط نوع واحد من الطعام.



نحن بحاجة إلى نظام غذائي متوازن. في أخرى ، نحن بحاجة الى الغذاء الذي يحتوي على خمس مواد هامة :



البروتينات والمعادن والكربوهيدرات والدهون والفيتامينات.



الطاقة في يقاس في السعرات الحرارية. وثمة حاجة الشخص حوالي 40 سعرة حرارية يوميا لكل كيلوغرام انه يزن.



إذا كنت تأكل أكثر من السعرات الحرارية التي تحتاجها ، وجسمك المخازن السعرات الحرارية الزائدة على شكل دهون.




سمو إنسآنه غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 23-01-1433 هـ, 07:40 مساءً   #3
زهره الجلاس

محررة فضية
 
الصورة الرمزية زهره الجلاس
 
تاريخ التسجيل: 06-11-1432 هـ
المشاركات: 3,137


تفضلي

The food we eat



Everyone needs to be healthy and stay alive. We must diversify in the food we eat in our daily life.

The foods must be Containing proteins and minerals, carbohydrates, fats and vitamins. That support the body's health and wellness.



الترجمه



الطعام الذي نأكله

الجميع في حاجة إلى أن تكون صحية والبقاء على قيد الحياة.فيجب علينا ان ننوع في الطعام الذي نأكله في حياتنا اليوميه.

ويجب ان تكون الاطعمه محتويه على البروتينات والمعادن والكربوهيدرات والدهون والفيتامينات . التي تدعم الجسم بالصحه والعافيه.


زهره الجلاس غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 23-01-1433 هـ, 07:44 مساءً   #4
انتظر مستقبلي

محررة
 
الصورة الرمزية انتظر مستقبلي
 
تاريخ التسجيل: 04-08-1431 هـ
المشاركات: 1,712


The Food We Eat



Everyone needs to be healthy and to stay alive . However , we cannot eat only one kind of food . We need a balanced diet . In other , we need food which contains five important substances : proteins ,minerals, carbohydrates ,fats and vitamins .

Energy in is measured in calories . A person need about 40 calories a day for each kilo that he weighs . If you eat more calories than you need , your body stores the extra calories as fat









((ددعواتكم لية ان الله يرزقنى الستر وسعادة والزوج صالح ))
انتظر مستقبلي غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 23-01-1433 هـ, 07:44 مساءً   #5
انتظر مستقبلي

محررة
 
الصورة الرمزية انتظر مستقبلي
 
تاريخ التسجيل: 04-08-1431 هـ
المشاركات: 1,712






Food for Energy



Most of the energy for human body comes from



two substance in our food .They are carbohydrates and fats

.

Carbohydrates are found like potatoes, bread, cereals like rice





,wheat, corn and sugar. Fats come from food like cheese,



butter ,oil and meat .

الترجمة



الغذاء للطاقةِ



أغلب الطاقةِ للجسمِ الإنسانيِ يَجيءُ مِنْ مادةِ في غذائِنا هم كربوهيدراتَ ودهونَ.



الكربوهيدرات توجد مثل البطاطا، خبز، مثل الحبوبَ رزّاً وحنطةَ وذرةَ وسُكّرَ.



تأتي الدهونُ مِنْ الغذاءِ مثل الجبنِ وزبدِ ودهون ولحمِ.


انتظر مستقبلي غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 23-01-1433 هـ, 07:46 مساءً   #6
انتظر مستقبلي

محررة
 
الصورة الرمزية انتظر مستقبلي
 
تاريخ التسجيل: 04-08-1431 هـ
المشاركات: 1,712






The Benefits of Fruit


Fruit is one of the most healthy and natural foods in existence. There are thousands of different types of fruit available to eat, all of which provide us with strong health benefits. Fruit contains a large number of naturally occurring vitamins and minerals that help benefit health. It has also been shown that eating the whole fruit or juice is best to gain the benefits rather than taking supplements to provide each nutrient separately. It has been recommended that we should be eating at least 5 pieces of fruit every day in order to gain the full health benefits of eating fruit. Apples are rich in vitamin A which helps cell reproduction and vision, Vitamin C which helps to fight against cancer and Vitamin E which heals broken skill tissues. Also, Kiwis have Vitamin B2 which is important for body growth and Vitamin B6 which helps the formation of red blood cells. Finally, eating fruits will help your body to **** properly so you can stay healthy, grow and develop like you normally should





ترجمه



فوائد الفاكهة



الفاكهة هي واحدة من أكثر الأطعمة صحية وطبيعية في الوجود. هناك الآلاف من أنواع مختلفة من الفاكهة المتوفرة لتناول الطعام، وجميعها تقدم لنا فوائد صحية قوية. الفاكهة يحتوي على عدد كبير من طبيعيا الفيتامينات والمعادن التي تساعد على الاستفادة الصحية. وقد تبين أيضا أن تناول الفاكهة أو عصير كله هو الأفضل لكسب منافع بدلا من اتخاذ ملاحق لتوفير كل المواد الغذائية بشكل منفصل. وقد أوصي بأن علينا أن نكون على الأقل تناول 5 قطع من الفاكهة كل يوم من أجل الحصول على فوائد صحية كاملة من تناول الفاكهة. التفاح غني بفيتامين (أ) الذي يساعد على تكاثر الخلايا والرؤية ، وفيتامين C الذي يساعد على مكافحة السرطان وفيتامين E الذي يشفي الأنسجة مهارة المكسورة. أيضا ، والكيوي فيتامين B2 وهو أمر مهم لنمو الجسم ، وفيتامين B6 الذي يساعد على تكوين خلايا الدم الحمراء. أخيرا ، فإن تناول الفواكه تساعد الجسم للعمل بشكل صحيح حتى تتمكن من البقاء في صحة جيدة، تنمو وتتطور مثلك ينبغي عادة



.............................. .......



ادعلى ليه بالتوفيق وساعدة



وربي يشافيني



انتظر مستقبلي غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 23-01-1433 هـ, 11:11 مساءً   #7
@@ سوسو @@

عضوة
 
تاريخ التسجيل: 18-10-1429 هـ
المشاركات: 148


شكرا لبى قلوووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووبكم


@@ سوسو @@ غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

إضافة رد







أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع


الساعة الآن 12:09 .


تابعونا على Facebook
تابعونا على Twitter