29-12-1430 هـ, 01:47 صباحاً
انقاص الوزن
لكي ينقص وزنك 8 ك كل اسبوع
كوب مغلى ورق العنب 3 مرات في اليوم + 2 تفاحة


بليزاخواتي قريته في احدى المنتديات انه فعلا ينزل وزن بشكل رهيب من جربته هل استفادت وكم نزلت؟

من وين احصل ورق العنب وكيف شكله؟
يارب احمل بتؤام سليمين معافين حسنين الخلق والخلقه
ادعولي الله يجزاكم الجنه
29-12-1430 هـ, 02:22 صباحاً
ليش ماتجربيه بنفسك ؟ مش احسن
29-12-1430 هـ, 05:52 صباحاً
قلت اسئل قبل هل فيه مجرب
يارب احمل بتؤام سليمين معافين حسنين الخلق والخلقه
ادعولي الله يجزاكم الجنه
29-12-1430 هـ, 06:36 صباحاً
حبيبتي قد سمعت عن الورق العنب بس ماجربت
29-12-1430 هـ, 02:36 مساءً
شكراااااااااا
يارب احمل بتؤام سليمين معافين حسنين الخلق والخلقه
ادعولي الله يجزاكم الجنه
22-02-1431 هـ, 08:45 صباحاً
نعم بالفعل وحده جربته مغلي ورق العنب مع ورق التين ..ونحفت تخيلوا من 129 الى 65 ع ما اعتقد في خلال 4 شهور فقط ...


حتى اللي معطي هالوصفه دكتور ..معروف مغلي ورق العنب ينحف حيييييل طبعا لازم رياضه لانه ينزل الوزن ع طوول لانه ممكن يصير ترهل

وانا ان شاءالله بجربه ..اعتقد انه ورق عنب عادي تغلينه مع مويه ولازم تشربينه 3 مرات باليوم

يالله دعواتك لنا بالنحف العاااجل يارب
22-02-1431 هـ, 08:51 صباحاً
جابر القحطانى وصى بورق اتوقع العنب المجفف يقول ينحف مادري عندي الكتاب اقرءة واتاكد من المعلومه
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
22-02-1431 هـ, 11:04 صباحاً
هي خاصه لتخفيف البطن فقط على كلام جابر


الأخت أم خالد الشريف تسأل عن ما هي الأدوية العشبية التي تستخدم لتخسيس البطن فقط، وخالية من الأضرار الجانبية؟

- الأخت أم خالد نادراً ما يوجد شيء ينحف أو يخفف البطن، ولكن هناك وصفة عشبية وقد سبق ان كتبت عنها وهي 50جراماً من ورق العنب الجاف وتوضع مع لتر من الماء وتترك تغلي فوق النار لمدة نصف ساعة ثم تصفى وتوضع في جركل ويستخدم منها ثلاثة فناجين قهوة يومياً أي فنجان بعد كل وجبة.
ربي اني لما انزلت الي من خير فقير




22-02-1431 هـ, 11:06 صباحاً
UP
UP
UP
22-02-1431 هـ, 11:24 صباحاً
اشرحوا لنا شوي ايش مغلي ورق العنب؟ ومن وين اجيبه ؟
وكيف طريقته؟؟


الساعة الآن 08:58 .

جميع الحقوق محفوظة - عالم حواء - 2015