قلم الأحساس
قلم الأحساس
الله يعطيكم العافيه
الله يعطيكم العافيه
الله يعافيك أختي

مرورك هو الآحلى
قلم الأحساس
قلم الأحساس
يومياتي (1) يوم الربوع كنت معزومة على حفله بسيطة . .. وما حبيت اروح ويدي فاضيه .. وسويت معاااي حلى ....(( حلى الضومنه ))) بس ما صورته ... اختي مسويته قبل وما ضبط معاها وقالت لي مراح يضبط وقلت ابسويه وتحديت نفسي والحمد ضبط معاااي ... وجاء مثل الصورة بالضبط ..ما شاء الله الطريقة ... الطريقه : في صينيه صفي بسكوت أولكر مغمس في حليب سايل 2- اخلطي ( كأسين حليب بودرة محموس + علبة قشطه + باكيت كريم كراميل + أصبع زبده مذوبه ع النار + نصف كأس سكر بودره ) في الخلاط 3- ضعي نصف الخلطه على البسكوت وافرديها عليه 4- صفي طبقة ثانيه بسكوت مغمس بالحليب 5 - ضعي النصف المتبقي من الخليط فوق البسكوت 6- في الخلاط ( 8 حبات جبن كيري + ثلاث أرباع علبة حليب مركز نستله ) ثم يسكب على الصينيه 7- دخليها الفرن بشرط يكون حار جداً ثم أطفئي الفرن واتركيها ثلث ساعه ثم ضعيها في الثلاجه 8- قطعيها بشكل مستطيل بحجم حجر الدومينو 9- ارسمي بالشوكلاته السائله ( هيرشي ) خط بنص المستطيل ونقط على الجوانب بواسطة عود خلال عشان يكون نحيف ومضبوط *واذا ماعندك شوكلاته هيرشي اخلطي ملعقة قشطه مع كاكاو بودره لين بصير لونها غامق وارسمي بالعود والف عافيه على قلوبكم
يومياتي (1) يوم الربوع كنت معزومة على حفله بسيطة . .. وما حبيت اروح ويدي فاضيه .. وسويت معاااي...
ماشاء تبارك الرحمن ..

شو هالحلى .. جاء بوقته بكره أن شاء الله بروح للوالده ...

بجربه ...

تسلمين ننتظر يومياتك
قلم الأحساس
قلم الأحساس
مشاء الله غبت كم يوم وابدعتو والله انا تبهذلت بتنزيل الصور مشاء الله عليك ياقلم ايش ها الفكره والله رووووووووووووعه قليله بحقك ولي عوده
مشاء الله غبت كم يوم وابدعتو والله انا تبهذلت بتنزيل الصور مشاء الله عليك ياقلم ايش ها...
ماشاء الله البنات ... تفاعلوا مع الموضوع ..

فيه مواضيع بالنت كثيره تشرح كيفية تنزيل الصور ...
بقولك على طريقتي ..

إذا صورت الصور .. أرسلها بلتوث للجهاز .. وساعات أدخل المومري على الجهاز..
ثم ببرنامج الفوتوشوب أعدل بالصور

وبعدبن أختار موقع لرفع الصور وافتح فيه حساب .. وانزل عليه الصور
انترلاكن
انترلاكن
ماشاء الله البنات ... تفاعلوا مع الموضوع .. فيه مواضيع بالنت كثيره تشرح كيفية تنزيل الصور ... بقولك على طريقتي .. إذا صورت الصور .. أرسلها بلتوث للجهاز .. وساعات أدخل المومري على الجهاز.. ثم ببرنامج الفوتوشوب أعدل بالصور وبعدبن أختار موقع لرفع الصور وافتح فيه حساب .. وانزل عليه الصور
ماشاء الله البنات ... تفاعلوا مع الموضوع .. فيه مواضيع بالنت كثيره تشرح كيفية تنزيل الصور...
الله يبارك فيك ويجزاك خير

العفو يالغاليه

مشكوره على هالدعاوي الحلوه
انترلاكن
انترلاكن
............ يومي الخامس عشر .......... تارت الشوكولاته للشيفنا المميزه نترلاكن 3 فناجيل سكر 3ملعقه حليب بودره 2 ملعقه كبيره شوكولاته((أستخدمت نسكويك )) 2بيضه رشه فانيلا ربع كاس زيت ثلاثه ارباع كاس ماء(( أستبدلتها بحليب بالفانيليا ) ملعقه بكنج باودر كاس ونصف طحين الكويت الطريقة .. في البدايه أشعلي الفرن على درجة 150 درجه مائوية في زبدية ..نضع البيض ..ونخفق بالخفاق ثم نضيف السكر ثم الزيت ثم الحليب .. ونخلطها حتى تمتزج بالأخير نضيف الطحين بيكنج بودر ثم الفرن في أثناء ماتبره .. في زبدية وضعت 2 ظرف دريب ويب و ثلاث أرباع كوب حليب بارد .. وخلطتهما حتى تكون عندي مزيج ثقيل .. قصيت الكيكة بعلب القشطة المغرفة من الناحيتن ثم قسمت كل كيكه 3 طبقات وكشزتها بالكريمه .. وغطيتها بالكريمه .. ورشيت عليها شوكولاته وهذا صحن للغالية .. انترلاكن المكتوب (( انترلاكن شكر أسعدنا تواجدك ))
............ يومي الخامس عشر .......... تارت الشوكولاته للشيفنا المميزه نترلاكن 3 فناجيل...
ماشاء الله تبارك الله

الله لايضرك

ولا تشكريني ياقلبي على تواجدي

انا اللي اشكرك على دعوتك لي

وتطبيقك الممتاز

بارك الله فيك

على فكره حفظت صوره التارت عندي من فرحتي فيه:icon28: