التخلص من الشعر نهائيا..سر خطيرررررر

العناية بالبشرة

يا بناتات انا قرات في احد المنتديات هذة التجربة قلت الطشها لكم تقول صاحبة الموضوع................

بقولكم عن سر تخفيف و اضعاف الشعر لحد ما تتخلصون منه بشكل نهائي من تجربتي شخصيا

( ملح الليمووون )

بعد الحف مباشره تخلطي ملح ليمون مع مويه و تدهني فيها المكان الي حفيتيه

راح يتهيج المكان و يحمر و يحرقك لكن لا تخافين دقيقه و يهدا و يرووح كل الالم

و النتيجه فراغات كبييييييييييره ملساااء و ما يطلع فيها شعر نهائي

و خصوصا رجولي و لما يطلع الشعر الباقي يطلع خفيييف حييييييل

انا استخدمها من كم شهر و لاحضت الفراغات يعني مررات معدوده لانها بس بعد الحف

انا كنت اسمع فيه من زمااان بس ما جربته الا لما شفت نتايجه على امي

الحين لها سنه تستخدمه و ما شاء الله الحين ما عاد فيها الا شعرات معدوووده

و ما ياخذ منها وقت الحف عشر دقايق و فتح بشرتها بشكل واااااضح

بنات انا نقلته من منتدى ثاني بجربه ان شاء الله
انا ابرئ ذمتي مجرد نقل

يستخدم الإنسان عصير الليمون منذ القدم في غذائه ودوائه‏;‏ وقد بدأ في استخلاص حامض الستريك‏'‏ ملح الليمون‏'‏ من عصير الليمون منذ عام‏1784

‏ ولكن بعد زيادة الطلب عليه وأصبح لا يكفي الحاجة إليه ظهرت محاولات لإنتاجه من مصادر أخري‏,‏ حتي نجح العلماء عام‏1917‏ في إنتاجه باستخدام الكائنات الحية الدقيقة وبالتحديد باستخدام الفطريات‏

‏ ولكن لم يبدأ الإنتاج الصناعي لحامض الستريك علي نظام تجاري إلا عام‏1962‏ حيث تميزت النمسا في إنتاجه‏,‏ ولديها أكبر مصنع علي مستوي العالم لإنتاج حامض الستريك‏.

استخدامات حامض الستريك (ملح الليمون)

- ‏ يدخل حامض الستريك في صناعة الأغذية والأدوية والمشروبات الغازية وحلوي الأطفال‏,‏ لخواصه المفيدة كمادة حافظة ومحسن النكهة ومخفض لرقم الحموضة‏PH‏

مما ينتج حامض الستريك

ينتج بصفة أساسية من مولاس السكر الناتج من قصب السكر أو البنجر‏,‏ باستخدام سلالة فطرية تسمي‏'‏ الاسبرجلس نيجر‏'‏ سواء باستخدام التخمير السطحي أو العميق‏,‏ وتهتم الدول المختلفة بإنتاجه باستخدام المخلفات الزراعية الناتجة من الذرة أو البلح أو التفاح أو الأناناس‏.‏

ويعتبر حامض الستريك مكونا طبيعيا وناتجا من نواتج عمليات التمثيل الحيوي في النباتات والحيوانات‏,‏ حيث يعد أكثر أنواع الأحماض العضوية استخداما وانتشارا‏,‏ إذ يستخدم في العديد من التطبيقات الغذائية والصناعية مثل المشروبات والحلوي والمربات والجيلي والمعلبات الغذائية‏.‏

ويكفي أن نعلم أن محلولا من حامض الستريك له قدرة تنظيف عالية وتلميع المعادن‏,‏ وعلي النطاق الصناعي يدخل حامض الستريك في صناعة الشامبو‏,‏ لقدرته علي إزالة صبغات الشعر‏.‏

ومن أشهر التطبيقات الصناعية لحامض الستريك هو استخدامه في إزالة عسر الماء‏,‏ حيث إن له خاصية القبض علي المعادن‏.‏

28
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جرحي الدامي
جرحي الدامي
يعطيك العافيه على النقل وجيتي بوقتك ...
الله يجزيك الجنه ..
بنشوف اذا احد جربه يقول لنا ..
سبحان الله وبحمده سبحال الله العظيم ..
استغفر الله....( :
وياك حبيبتي بس حبيت افيدكم.. وان شاء الله لما اجربها بقولكم النتيجه
احترت في اسمي
احترت في اسمي
الحف تقصدين بالموس
يالله نجرب انا عندي شغر برجولي ياساتر
الله يعطيك الف عافيه
استغفر الله....( :
اتوقع حف... انا ان شاء الله هاليومين اجرب... مااعتقد التحليق ينفع ابد..

وشي منطقي لان ملح الليمون حارق
حورية_ماركة
حورية_ماركة
uP