campoocha
campoocha
تسلمين احسها رهيبة بتصير تسلم ايدج
طنش تعش تنتعش
طنش تعش تنتعش
يا سلام عليج يا جواهر انا قلت راح اصور الطبخه بعد ما تطلع من الفرن :26:

والله انه شكل الحلوا يضحك لانه يذكرني بفيلم

:17:

التايتنك

لانه شكل البسكوت كانه الخشب الي بقي في البحر والناس راحو فيها هااااااااااااااااااااااااا

شوفي واحكمي بس لا تضحكين :42:

ان شاء الله راح اسويها مره ثانيه وتصير زينه :41: :41:
**عذوب**
**عذوب**
:26: :26: :26:
جـــــــواهـــــــر
@@همس الشفايف@@...العفو اختي

أم العسل مريم ... تسلمين عيوني والله يعافيك
حبيبة زوجها ... الله يسلمك اختي انتي الحلا كله

أم افدار... الله يسلمك يارب ان شالله تسوينها وتطلع سهله مره عليك

هبة سيد منصور ... يسلمك ربي وبالنسبه للكميه تسويينها في صينيه متوسطه الحجم وتقطعينها قطع صغيره وتكفي لمجموعه ماادري كم بالتحديد

أم شهود ... تسلمين عيوني بالنسبه لدرجه الحراره متوسطه لانه الفرن الي عندي مافيه ارقام فيه بس حراره عاليه ومتوسطه ومنخفضه عرفتي

همسات الورود ... الله يسلمك ومنوره عيوني

campoocha ... انتي الرهيبه خيتووو يكفي مرورك ومشاركتك والله يعيطك العافيه

نوريال ... يسلموو

طـــنـــــش تـــعــــش تنـــتـــعـــش ... تعالي يبغى لك قعده انتي هههههههه وش سويتي الله يرج ابليسك قولي امين
اصبري بحلل صورتك واشوف وش مسويه شكلك حستي الدنيا علينا

النتيجه بعد التحليل والتمعن بالصوره: :cool: :cool:

اول شي رجعت ناظرت المقادير والطريقه شككتيني قلت يمكن انا ناسيه شي والا شيات وطلعت نفسها بالضبط :11:
ثاني شي المفروض يكون البسكويت مصفوف بجنب بعض ولا فيه بينهم اي فراغ والفراغات بالصينيه تكسرين البسكويت على قدها وتسدينها
ثالث شي <<< تحسون صارت سالفه خخخخخ المهم ماعلينا نكمل : الخليط يكون ثقيل مايكون خفيف مره بحيث انه يخلي البسكويت يطفو فوق ويصير مثل الخشب على قولتك :06:
رابع شي اتوقع ان القشطه الي عندك مو بارده فافضل انه تدخلين القشطه الفريزر عشان تبرد وبعدين تخلطينها مع الخليط ومايصير ان شالله سايح وخفيف مره

وخامس شي والاهم :30: ابغاك تسوينها مره ثانيه وثالثه ورابعه وتصورينها لنا وماعلي منك تصورينها بعد التعديل يعني تصورينها ............. امزح عيوني والله يعطيك الف عافيه على المشاركه وتعبتك معاي معليش

:26: :26:
جـــــــواهـــــــر
والله تطلع مره مظبوطه :(

لو عندي كاميرا كان سويتها وصورتها لكم بس للاسف ..