حلاوة الصبر

مريضات السرطان شفاهن الله

ودي بس لكل مبتليه ان تغمض اعينها قليلا انسي انك في محنه المرض وعذابه فقط دقيقه واحده والله لو نرجع للزمن وراء ياليت نتذوق الايمان الي كانوا عليه اهالينا اول زمنا هذا انعدمة انا نرضا بقضاء الله وقدره نحط في بالنا انا والله لو بس نثق بالله الي خلقنا وحطنا في هالاختبار والله انا ارتحنا ولا حسينا بالم ولا عذاب الا حسينا بحلاوه وطعم لهالمرض
تدرون كيف بس ناخذ نفس عميق نغمض عيونا نفكر انا هالمرض عادي في الم عادي بروح بعد شوي استغفر وابتسم في لحظتي واقول انا الحمد الله في نعمه ربي وهبني محبته وحطني في اختبار ياترا بنجح او لا لا لا بنجح مين قدي ربي يحبني كل نغزة ابره اخذ اجر ياترا كم ابره نغزة فيني طيب كل ماتالمت ربي ان شاء الله بيشيل عني الخطايا بالله ماتتمنون هالشي
بالصبر تتحقق المعجزات سبحان الله المتعال الذي قدر الخير وقدر المصائب وقدر السعادة وقدر الحزن وقدر اليأس وقدر

التفاؤل فقدر كل شيء ونقيضه بحكمة لا يعقلها البشر فبصبر يمحص المؤمنون على البلايا فيختار الله صفوة من خلقه

ليضيق عليهم الخناق بالمصائب والهموم التي تتسلط عليهم وتفتك بهم كالأسد الجسور عندها وفي هذه اللحظات

تنكشف الأقنعه فيرى رب العزة والجلال الصابرون ليوفيهم أجورهم ويرى الساخطون ليكيل لهم ويزيدهم هماً على

هم ولهذا فإن في الصبر حلاوة عجيبه لا يستسيغ طعمها الا من جرب حلاوتها فكلما أشتدت عليك الأيام بوطأتها

وضيقة على أنفاسك الخناق ثق ثقة عمياء بإنه على قدر صبرك سترى الفرج القريب وعلى قدر جزعك وسخطك

سيبتعد عنك الفرج أميال وأميال ولهذا حينما تحاط بك الكروب وتستصعب عليك الحياة وتفتك بك الهموم والأحزان

حاربها بالصبر وتذوق حلاوة الصبر وشحن همتك بالأمل والتفاؤل بغد مشرق عندها فقط سترى نور الفرج قد لاح لك

بالأفق كشمعة مضيئه في ظلمة الليل البهيم فالصبر سلاح ذو حدين كلما زاد صبر وقدرت تحملك على المتاعب

والصعاب قربت من الفرج والخلاص وكلما كنت متذبذب مابين تحمل الصبر والهروب منه للعويل والنحيب على المصائب

تجرعت الهم والحزن طويلاً فلن يترك الهم والغم منزلك ولن يزال يبرح فيه حتى تقابل غمك بالصبر والتحمل على تلك

الهموم ربما ضاق صدرك عن تحملها وربما أعييت نفسك عن حملها ولكن تذكر دوماً هذه الآيه الكريمه " فإن مع العسر

يسرا * إن مع العسر يسرا " ورددها دوماً بقلب صادق واثق بالفرج مؤمن بالقضاء والقدر عندها لن يبرح المصاب الذي

أصابك سوى أيام قلائل وترى ثمار الصبر تقطف وتتذوق حلاوتها فيا أخواتي أستعينوا على مصابكم بالصبر وستنفرج
والله بس نقوي ايمانا ندعي خلي ربنا يشوف كيف نترجاه في صلاتنا نخشع
بس كل صباح نقوم مو على هم وغم واشيل الناس همي وتعبي لا صلي الفجر وادعي ان يكون يومك خير وفرج
خذي يومك بس بابتسامه لزوجك اهلك اولادك والله تشوفين التغير تتعبين والله بس حسسي نفسك انها لحظات بروح الالم عيشي يومك بس اطلقوا حمله ابتسم وارمي همومك عش يومك لحظة بلحظه
16
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نعومي كيوت
نعومي كيوت
قمة والله كلامك من جد روعة وجزاك الله خير
جوووورري
جوووورري
موضوووووووووووعك اكثر من رااااااااااائع جعله الله في ميزان حسناتك وحفضك من كل سوء
قلب الياسمين
قلب الياسمين
كلامك كله درر
ام توام نواف نوف
تدرون والله مانفسي يوم حطيت الموضوع اني الاقي شكر يشهد الله نفسي اغير في القسم جد والله بس نقوي ايمانا بربنا والله نكسب ليه نموت في حزن وغم وهموم وش بنخسر اذا ابتسمنا لدنيتنا
شرفتو صفحتي
هدتني الهموم
هدتني الهموم
مشكوووورة اختي عالكلمات...

والله بصراحه مو كل مريض يمتلك الصبر ولا كل مريض ايمانه قوي..هذا ابتلاء ولازم نصبر وندعي لمريضنا ماباليد حيله...

لاني حاسه ان اخوي تجنن والله جااالس ينظر المووت فقط لاغير...الله يشفي كل مريض