بنت عــز
بنت عــز
بنت عز بنتي الاخيره جبتها بتاريخ13-3-2008
بنت عز بنتي الاخيره جبتها بتاريخ13-3-2008
راح يكون 3 و4و5 بنات و6 و7و8 اولاد و9 و10و11 بنات 12 و1و2 اولاد
بنت عــز
بنت عــز
وينك يابنت عز مارديتي علي وش دعووووووووووووووووووووووووه
وينك يابنت عز مارديتي علي وش دعووووووووووووووووووووووووه
رديت :27:

بس كل اللي اقوله مو اكيد

لأن فيه ناس حسبت لهم وطلع جايبين عيال بشهور البنات وبنات بشهور العيال

يعني كل هذي توقعات وعلى الاغلب تصيب
سفينة الاسرار
ههههههههه والله ليه نفسية زفت تخيلي بعد كل هالمصاريف ودكاتره وكلوميد وابر منشطة وابره تفجيريه ومتابعه تصوير مهبلي:eek: وكنت واثقة اني حاااااااامل وزوجي يقولي انتي حامل هدا شهر يروح هيك وتجي زفتة بوقتها اخ بس يارب عوضني شهر جاي يارب يرزقني حمل بالذكر تعبت من تفكير بهالموضوع حتى وانا نايمة يوم حلمت دكتورة تقولي انك حامل :eek: اهئ اهئ يارب لايضيعلي تعب
ههههههههه والله ليه نفسية زفت تخيلي بعد كل هالمصاريف ودكاتره وكلوميد وابر منشطة وابره تفجيريه...
ياقلبي ماتدرين يمكن خيره لكيانتي توكلي على الله و*****الله يعوظك الشهر الجاي يارب وكل تأخيره فيها خيره يمكن الله مانعك من شر انتي توكلي على الله وعليك بالدعاء بعد كل صلاة:44:
سفينة الاسرار
ياقلبي ماتدرين يمكن خيره لكيانتي توكلي على الله و*****الله يعوظك الشهر الجاي يارب وكل تأخيره فيها خيره يمكن الله مانعك من شر انتي توكلي على الله وعليك بالدعاء بعد كل صلاة:44:
ياقلبي ماتدرين يمكن خيره لكيانتي توكلي على الله و*****الله يعوظك الشهر الجاي يارب وكل تأخيره فيها...
الا تعالو بنات ابي اسألكم انتم كيف تحسبون موعد الاباضه يعني كيف تحسبون طول دورتكم من الدوره اللي راحت لين الدوره اللي جت يعني انا جتن بشهر 11 بتاريخ 14/11 وهمن جت هالشهر بتاريخ 11/12 يعني كم طول دورتي 30 يوم صح ولا لا :(
عيونك أحلا
عيونك أحلا
الا تعالو بنات ابي اسألكم انتم كيف تحسبون موعد الاباضه يعني كيف تحسبون طول دورتكم من الدوره اللي راحت لين الدوره اللي جت يعني انا جتن بشهر 11 بتاريخ 14/11 وهمن جت هالشهر بتاريخ 11/12 يعني كم طول دورتي 30 يوم صح ولا لا :(
الا تعالو بنات ابي اسألكم انتم كيف تحسبون موعد الاباضه يعني كيف تحسبون طول دورتكم من الدوره اللي...
تعالي هاتي اخر 3 دورات واحسبلك متى تبويضك بفيمتا والله انو حسبتو لبنات وصاب معاهم

طول دورتك شوفي ياحلوة

14-11 هدا.. 1

15-11.....2

16-11.... 3

11-12........ 28

طول دورتك ياقمر 28 يوم وياريت تكوني فهمتي كيف تحسبيها

من اول يوم شفتي دم لاول يوم تشوفي دم من دورة الي بعدها