الجادي

الجادي @algady

عضوة نشيطة

رعب الرواكوتان

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خواتي انا سرت اليوم للدكتورة النسائية وقالت لي عندج مشكلة هرمونية وسألتني هل تستخدمين أدوية بالفترة الحالية قلت لها اي أستخدم الرواكوتان قالت هذا هو السبب وقالت لي أنا لو مكانج ما استخدمه ابدا لأنه على المدى البعيد يسبب سرطان لعيالج في المستقبل
بصراحة أنا خفت وشوي بصيح من هالخبر اللي ما يسر الخاطر والغريبة اني ما صار لي مستخدمة الرواكوتان الا أربعة أيام مادري يا خواتي أنا والله أحترت اكمل العلاج والا أوقف؟؟؟؟
جربنا كل شي وبالاخير ما منه فايده لا كريمات لاماسكات والخلطات الطبيعية ما صبرنا عليها بالاخير بدينا بالرواكوتان وبالاخير يطلع منه مصايب والمشكلة اني اتعالج بالرواكوتان بمستشفى حكومي وقبل ما أستخدمه سألت الدكتورة وقالت ماله اي تأثير الله المستعان من نصدق وين أمانة الدكاترة وين اليمين اللي حلفوا عليه لاحول ولاقوة الا بالله:44:
15
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الـــ عديل ـــــروح
مو بس سرطان فشل كلوي اصلن وانتي تستعملينه نظرك يتعب ولازم كل اسبوع تسوي تحاليل وتروحين للطبيب
آجا و سلمى
آجا و سلمى
والله يا عزيزتي ما اظن كلامها صحيح... لأن الروكوتان يصرف بحالات معينه و فيه فحوصات و تحاليل و شغله..
ما اظن محد يدري انه يسبب سرطان من دكاترة جلديه متخصصين...ولو يدرون ما صرفوه..
معقوله دكتوره نساء تعرف اكثر من دكتور جلديه؟؟ مدري والله.. بس انا اعرف كثييييييييييييييييييييييييييييييييييييير بنات استخدموه وماصار لهم الا الخير...
واذا على يسبب سرطان..والله مابقو لنا شي ما يسبب سرطان... كل شي ..من الى... حتى ابسط الاشياء.. مثل الكاتشب..او اي شي....... كل شي قالو يسبب سرطان......... يا شيخه الله الحافظ.. اتوكلي على الرحمن..ومدام دكتور اللي صارف لك الروكوتان خلاص..باذن الله ماقدامك الا العافيه و البشره الحلوه الصافيه<<< شعر هههههههه
وتحياتي لك وتمنياتي اني اكون افتدك...
الجادي
الجادي
مشكورات خواتي الغاليات على تجاوبكم
الـــ عديل ـــــروح يالله بالستر خوفتيني زيادة
آجا و سلمى أنا قلت نفس كلامج وايد بنات أعرفهم استخدموه وعرسو وعندهم عيال ماشاء الله تبارك الرحمن ما فيهم شي ربي يحفظهم ومثل ما قلتي لوعلى السرطان أغلب أكلنا مو طبيعي بس بعدني مترددة ياريت من اللي يدرسون طب يخبرونا أويسألون دكاترتهم ويزاهم الله خيرا مقدما
زهور الحديقة
زهور الحديقة
:
ما اعتقد ان دكتورة نسائية تفهم اكثر من دكاترة الجلدية

والله يستر:(
عاشقة الصمت
عاشقة الصمت
الجادي .. حرام عليك وربي :(

يعني المفروض الواحد مهما كان شوي يحكم عقله .. مهوب ياخذ كلام وبس

يعني فعلاً لو انا دكتورتك وسمعت هالكلام **الله المستعان من نصدق وين أمانة الدكاترة وين اليمين اللي حلفوا عليه لاحول ولاقوة الا بالله**

وربي بتضايق :( .. حبيبتي لا تشككين بأمانة الدكتوره لانه بذمتك يوم القيامه هالتشكيك ..

عموماً .. انا كثير تكلمت عن الرواكيوتين ..

وأبيخ شي بالدكاتره لا جاك دكتور تفلسف بتخصص غيره :) ..

خاصه لا دخل بسرطان وغير سرطان .. الرواكيوتين من أيام الثمانينات يستخدمونه الناس

وعلى فكره مع احترامي لدكتورتك ولكن ما عندها سالفه :) .. لأنه تأثير الرواكيوتين ع الجسم

يحتاج اسبوعين .. وانتي صار لك 4 ايام بس !! .. يعني ماله اي علاقه بالمشكله الهرمونيه ..

انتي اذا مو مرتاحه ع الرواكيوتين قولي لدكتورتك وخلها تشوف لك بديل ..

وان شاء الله تتخلصين من كل مشاكلك :)