loliiii

loliiii @loliiii

محررة فضية

نوع من انواع صبغة لوريال تسببت بحساسية شديدة لمراهقة و الموضوع من العام الماضي ..

العناية بالشعر

هلا بنات ان شاء الله تكونوا بتمام الصحة و العافية و دوما بخير اللهم امين ..

ان كان الموضوع مكرر لا تزعلون انا ما اعرف و لكن كان بدي انبة الجميع ..

جاء امامي موضوع عن صبغة لماركة لوريال باريس :

و استخدمتها بنت اسمها Lois Queen ..

و كانت البنت قمر قبل و بعد اللي حصل لها هي كان بدها تصبغ حبيبتي شعرها قبل حفل عيد ميلادها الـ 14 و كانت بتصبغ شعرها تحت اشراف والدتها و بعد اتباعها للتحذيرات و التعليمات تمام بالمنزل الا و حدثت لها حساسية بسبب قوة المكونات اللي بالصبغة و تسببت بأنتفاخ شدييييييييد بالوجة و تحولت لمظهر غير مظهرها تماما و غير الألام الشديدة بسبب هيدي الحساسية و ذهبت قبل التحول هيدا اللي المشفي عند بداية احساسها بالتغير ببداية انتفاخ وجهها و لكن حتي بعد تناول العقاقير الطبية اللي كتب لها اياها الطبيب زادات الحالة سوء لحتي وصلت هالمنظر ربي يحمي الجميع اللهم امين و انا اعرف للي شافوا هالموضوع انو من عام و لكن احببت ان انقلة للي ما تعرف و للي بدها تصبغ منشان تأخذ حذرها بالوقت تبع الصبغ و نوع الصبغة و هيدا اللي حصل لها منعها من الخروج من المنزل او تناول الطعام و من ان تمارس حياتها الطبيعية ..

و للي ما تقدر تشوف مظهر البنت لا تنزل للصورة و تخرج لانو مظهرها شوي لا شو هيدا شوي هو كثير متعب للأحساس و خصوصا انها كانت جميلة ما شاء الله قبل اللي حصل و حتي بعد اللي حصل هي جميلة لانو باللي بالداخل مو اللي بالخارج و حمدا لله علي كل و جميع الاحوال :

و لهيك بنات رجااااااااء اللي تصبغ شعرها لا تكون حامل او نفاس او بال3 اشهر اللي بعد الـ 40 يوم نفاس او بالدورة او قبل الدورة بأيام او عنها لخبطة بالهرمونات او قبل البلوغ او اللي عنها لخبطة و عدم انتظام بالدورة او تتعالج بالهرمونات رجااااااااء حتي التشقير نفسة ايضا متلة متل الصبغة و افضل وقت قالت لي عنة طبيبة جلدية و طبيبة نساء هو بعد انتهاااااااااء الدورة الشهرية تمااااااااااامااااااااااا بيومين او ثلاث و ما يكون عندك لخبطة و عدم انتظام الدورة او لخبطة بالهرمونات او تتعالجي بالهرمونات فرجاء انتبهوا بنااااااااااات ..

و الله يسلمكن جميعا اللهم امين ..

و تكرم عيونكن و الله معكن ..
8
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اكرهه الرجال
اكرهه الرجال
خطيه مسكينة يعطيكي العافيه علي التحذيرحبيبتي والله لا يحرمنا من مواضيعك ياقمر
*غنــوجــه*
*غنــوجــه*
الحمد الله الذي عافانا مما ابتلاها الله به وفضلنا على كثير مما خلق تفضيلا
طيب معقوله ها الإنتفاخات ماراحت؟؟؟؟؟؟؟
المفروض تروح بعد كم يوم مع مضادات الحساسيه والابر
متجر ام عبدالرحمن
انا ما استخدمها نهائي والف شكر
loliiii
loliiii
هلا حبيبتي ..

و تسلمي يا غالية و ربي يجزيكي انتي حبيبتي كل الخير و يعطيكي كل الصحة و العافية اختي اللهم امين ..

و تكرم عيونك و الله معكي حبيبتي ..
loliiii
loliiii
الحمد الله الذي عافانا مما ابتلاها الله به وفضلنا على كثير مما خلق تفضيلا طيب معقوله ها الإنتفاخات ماراحت؟؟؟؟؟؟؟ المفروض تروح بعد كم يوم مع مضادات الحساسيه والابر
الحمد الله الذي عافانا مما ابتلاها الله به وفضلنا على كثير مما خلق تفضيلا طيب معقوله ها...
هلا حبيبتي ..

و تسلمي يا غالية ..

و الحالة كانت عنها داخلية و خارجية و الحساسية كانت عنها بجسمها عامة و ربي يبعد عنكي اختي كل السوء ..

و تكرم عيونك و الله معكي حبيبتي ..