مين تحب تشاركني الأجر؟؟

ساعدوني

صراحه ما ادري وين احط الموضوع لكن قلت يمكن هنا يناسب
كنت في زياره لأيتام وأثناء الزياره كانوا في غاية السعاده وانا خارجه سألتهم تبغوا شيء حبايبي قال الولد الصغير نفسي مره في حياتي العب سوني:44::44:
حزنت عليه وقلت هذي امنيه واحنا يتبذخوا اولادنا في الالعاب ولا يعجبهم شيء خرجت وانا اتمنى ادخل الفرح على قلوبهم كلمت زوجي وكنت متوقعه الرد"فاضيه لو بسه تبكي بكيتي معها" سكت وبعدها
تذكرت حديث الرسول صلى الله عليه وسلم"إن الله تعالى ليدخل بالسهم الواحد ثلاثة نفر الجنة صانعه يحتسب في عمله الخير، والرامي به، والممد به.."
قلت خليني اشارك بنات حواء ونفرح هذولا الأيتام
16
1K

هذا الموضوع مغلق.

مدام كشخة 111
مدام كشخة 111
الله يجزالك خير
om_mishaal2006
om_mishaal2006
الله يجزاك الجنة
زوجة عزوزي
زوجة عزوزي
ربي يجزاك الجنه ولايحرمك الاجر نفسي ازور الدار بس كيف الطريقه لاهنتي يعني لازم اخذ موعد والا عادي ادخل متى ماشئت...

ومن ناحية المساعده أنا مستعده باللي اقدر عليه ...وش بنلخذ من هالدنيا ربي يجزاك الجنه
الأسمريه المهاجره
الله يسعدكم يابنات ويجعله في ميزان حسناتكم
بالنسبه لهؤلاء الأيتام ماهم في دار في بيت عرفتهم من فترة يعيشوا مع جدتهم المسنه حيث غرق والدهم في البحر وماتت والدتهم بعد ولادتها وبين فتره واخرى اشوفهم
اما الدار اذكر عندما اخذت دورة في التجميل في الجمعيه الخيريه كان هناك ايتام ولقطاء وكانوا لايشترطون موعد كنت اشوف ناس يجوا ومعاهم حلويات وهدايا ويجلسوا مع الاطفال كان منظرهم يقطع القلب الله يعوضهم ويجعلهم صالحين نافعين لأنفسهم وأوطانهم آمــــــــــين
الأسمريه المهاجره
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم