24-11-1430 هـ, 02:43 صباحاً
بعد كم يوم زواج أخوي إن شاء الله

فستاني أسود وفضي
وش الألوان المناسبة له في المكياج؟؟

لاتقولون دخلي أحمر أو عنابي ماأبغى هالألوان بتاتا


الله يجزاكم خير
24-11-1430 هـ, 03:17 صباحاً
مكياج هادئ الروج مشمشي
24-11-1430 هـ, 03:19 صباحاً
افضل شدو اسود


وروج وبلاشر مشمشي


واذا تبغينه صارخ .. يكون الشدو برضو اسود والروج فوووووشي


يطلع روووووعه

وبالاخير الشي راجع لكـ ^ـ^
24-11-1430 هـ, 03:34 صباحاً
انا كمان كان فستاني اسود بفضي بزواج اخوي

وكان مكياجي

رسمة العين بالكحل ومرره كبيره مع ضل خفيف من اللوان الرمادي مع لمعه فضيه

والروج كان احمرر مخملي

والبلاشر بيج على مشمشي مع تحديد الانف بدرجه اغمق

يعني مكياج كلاسيكي

وربي طلع مكياجي مع الوان الفستان كششششششششخه وشي

وهذا الشي راجع لك
24-11-1430 هـ, 06:49 صباحاً
شوفي يآلغلآ ..~

بآلنسبه للشدو .. خليه رمآدي رآآآيق بدون لمعه ولا شي عشآن يطلع شكلك رآقي وفخم وخليه على الجفن كامل آلآ منطقة اللي تحت الحاجب ... ورسمة آلعين خليهآ برضو نآعمه لآنك عآرفه ترآ آلحين آلنآعم دآرج وبقوه ..~

وآذآ مآتبين آلروج آحمر .. حطي آللون آلدآرج آلحين آللي يجيك لونه برتقآلي على ووردي ..وفآقع اللون .. ويعطيك ستآيل حلو وحآولي يكون درجة آلبلآشر من درجة لون آلروج .. عشآن آلتنآسق بآلمكيآج .. ~

وموفقه بآذن آلله ..~
24-11-1430 هـ, 09:14 صباحاً
الشدو تركواز
والروج والبلاشر مشمشي
ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين
24-11-1430 هـ, 01:33 مساءً
والله انا من رايي تسوي مكياج الستينات روووعه يعني اضاءه فضيه على الجفن وارسمي عينك من فوق بس مع كحل جوا العين وروج احمر والله يطلع رووووووووووعه----------عندي طريقة مكياج روعه ينفع لك بس خساره ماعرف انزل صور من المستندات
اللهم اذقني سعادة الامومه واذق كل محرومه










اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك .
24-11-1430 هـ, 01:45 مساءً
ممكن اسود ورمادي او اسود واخضر زيتي وروج لحمي بلمعه فضي في غلوسات تعطي اضاءة فضي حطيه فوق الروج يطلع شيء هاااااديء
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
24-11-1430 هـ, 04:04 مساءً
شفت وحده مسويه اسود واحمر للعيون والروج احمر بس الكوفيرا كانت فنانه يعني طلع روعه
24-11-1430 هـ, 04:36 مساءً
سووموكي اسود ع رصااصي ...


فريــــــــــــق بنت الريــــــف2010 لشهر رجب

البدأ 12- 5-2010


الساعة الآن 01:52 .

جميع الحقوق محفوظة - عالم حواء - 2015