*غنــوجــه*

*غنــوجــه* @ghnogh_3

عضوة شرف في عالم حواء

فراشي غنوجه واكيد اكيد اكيد با الصور والشرح

المكياج والعطور

1

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير
الحمد الله وسبحان الله والله اكبر ولاحول ولاقوة الا با الله

كيفكم حوائيات الحلوات
ان شاء الله بخير
اشتقت لكم مووووت
اليوم موضوعنا عن فراشي المكياج انواعها واستخداماتها الفراشي الاساسيه، الفراشي الاحترافيه، فراشي تغني عن فراشي ،طريقة تنظيفها
المووضوع هذا اهداء لكل الحوائيات وبا الاخص اختي محبة القران 5 الله يوفقها ويسعدها بزواجها ان شاء الله دعواتكم لها
معليش اعذروني على التظليل المرعب (لما اناظر الصور احسها فلم رعب ) بس عن الحلال والحرام ضللتها با الطريقه هذي

يلا بسم الله ماشاء الله تبارك الله ولاحول ولاقوه الا با الله
اول شي كثير سئلوني عن شنطه المكياج حقتي
هذي شنطه مكياجي من ماك عندي لها سنواااااات شريتها بحدود 1400 ريال اكثر او اقل ما ادري لانه من زمان

2

الشنطه الي احتفظ فيها با الفرش خصوصا وقت السفر
من ماك برضو شريتها من سنييين سعرها بحدود 400 اقل او اكثر بشوي ما ادري
بس حاليا ماتشيل كل الفراشي حقتي

3

وهذا شكلها من داخل

4

يتبع
163
28K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*غنــوجــه*
*غنــوجــه*
بنات انا فراشيي كلها من فور ايفر وماك صحيح غاليه لكنها تجلس سنوااات
الموضوع الغرض منه انك تعرفين فائده كل فرشه وتأثيرها
وكل الشركات الان نزلت مثل ها الفراشي وماعادت حصر على شركات معينه
فيه مكياجي وسيفورا ومواقع با النت كثير تبيعها وبأسعار خراافيه مثل كوستل سنتس وغيرها

فراشي الاساس

5_copy
1. mac 187 بـــ 200 وحاجه الفرشاه مررره خطيره للاساس والباودر المينيرال توزع الاساس بشكل مررره طبيعي انصح فيها بقوه اول ماتشرينها يطيح منها كم سعره بعدها لاء
2.نفس الاولى لكن جايه في كلولكشن (بنات الي تحب فراشي ماك بس تستغليهم تشتري الكولكشنات الس تنزل بين فتره وفتره 5 فراشي بسعر وحده صحيح حجمهم اصغر بس عمليه) هذي خليتها للشنطه للباودر او البلاشر
3. make up for ever 8n ما اذكر سعرها لكنها فوق ال100 وحاجه
4. mac 190
اخر ثنتين ما احبيتهم وندمت اني شريتهم استخدامهم مو عملي ابداااا وتوزيعها جدااا جدااا جداا كثيف ويبي له روااقه
وانا حيل مستعجله
واكثر شي افضل الاسفنجه المشطوفه ماصورتها لان ماعندي و حده نظيفه واستحيت اصور خخخخخخخخخخخخخخ

فراشي النحت او Contouring

6_copy
1، mac 168
2. make up for ever 25s سعرها فوق الــ100 وحاجه

الفراشي هذي تستخدم لنحت الوجه وتحديد الملامح تصغير الانف وابراز الخدود
شفت درس هنا في المنتدى يتكلم عنه
وهو بكل بساطه تستخدمين هذي بتحديد ملامح الوجه
من تحت الخدود (تفاحة الخد) ترسمين خط بلون غامق جداا (مقل اللوان البني والبرونز) الي الاذن
ويتموه هذا الخط با الفرشه وتحطين لون فاتح على الخد نفسه
وبنفس الطريقه ينمد خط على الفك وخد على جوانب الجبهه
هذي الطريقه تنحف الفك وتبرز الخدود بكل مو طبيعي بس يبي لها اتقان
معليش ما اعرف اشرح
لاتشترين الفرشاه الا لما تتطلعين على المواضيع الي تشرح ها الطريقه جربي بفرشاه بلاشر عاادي اذا حسيتي انك عرفتي لها وتحتاجين لها اشتريها

فراشي البلاشر

7_copy
1.mac150 سعرها فوق الــ200
2. make up for ever 30s امممممم ما اذكر بس اقل من 200
3. mac129

الكبوكي او فرشاة البوف

تجي با احجام ومن شركات كثيره انا اخذت البيبي كبوكي مع الهوليدي كولكشن اوفر واحلا
الكبوكي فنانه في توزيع البودره الحره والبوادر المينيرال
يمكن الاستغناء عنها ماهي ضروري ١٠٠٪

وهذي صورتها من النت وباالاحجام

فراشي متفرقه

8_copy
1. mac263 هي للرموش لكن استخدمها للحواجب تناسبني مرره سعرها با السبعين
2. mac 207 يسمونها فرشاه المروحه تشيل الباودر الزايد من الوحه وتحت العيون سعرها برضو فوق الــ100
3. mac259 انا استخدمها لتوزيع الاضائه تحت الحاجب ووتحت محجر العين طبعا في فراشي كثير افضل واكبر لتوزيع الاضائه لكن انا حبيت هذي

فرشاه توزيع الظل

9
mac 252
مش مررره
حسيتها تبهت الظل وتخفي اللمعه
ماناسبتني ونادرا استخدمها في افضل منها وما انصح احد يشتريها

mac227 فرشاه لتوزيع الظل والاضائه في المساحات الكبيره مررره حلوه وتستخدم للدمج بس للناس الي
مساحة الجفن عندهم وسيييعه

mac227
*غنــوجــه*
*غنــوجــه*
الفرشاه الفنانه (انا سميتها كذا )

mac 239 اساسيه جدا حلوه لتوزيع الظل والبيقمنت للدمج والتمويه واليد المتمكنه تقدر تستخدمها لكل الاشياء بس يبي لها تدريب روووووعه
سعرها فوق الـــ١٠٠

فراشي الدمج والتمويه

١.mac 275 اذكر كان عندي وحده ثانيه كبيره بس ما ادري وين راحت ؟؟؟ طبعا انا اشتري اكثر من وحده شي للفاتح وشي للغامق وشي للاسود خبركم غنوجه كسوله تنظفهم والخدامات يخربونهم
سعرها فوق الــ ١٥٠
هذي الفرشاه تركز الظل في الزاويه الخارجيه للعين بسكل مموه وظبابي وتعطي تأثير مشابه لها الصوره
وزي ماقلت الفرشاه الفنانه ممكن تعطي نفس ها التأثير بعد

٢. فرشاه البنانا mac 219 تستخدم لتركيز الشادو في الزاويه بكل جدا جدا جدا واضح وتستخد للدمج في مناطق جداا ضيقه
٣. فرشاه البنانا make up for ever 14s كلهم فوق ١٠٠ ريال
وتعطي نفس ها التاأثير في الزاويه الخارجيه
(الي ولدها مر راضي ينام بس توريه ها الصوره وبينخمد على طووول )

يتبع

*غنــوجــه*
*غنــوجــه*
عدنااااا

فراشي الدمج والتمويه

١، mac224 تعطي تمويه ودمج جدا جدا طبيعي وواسع بدون اي كثافه حلو للوك الناتشورال وينفع كثير للناس الس مدى الجفن عندهم طويييل
٢. mac 217 نفس الاولى ولكن توزيعها اقل انتشار من الاولى وتنفع للمساحات الاصفر واللوك المحدد اكثر
وفيه فرشاه نفس الفكره لكن نطاقها اصغر واصفر mac 222 تنفع للعيون الي الحاجب يكون مسكر على العين ومش معطيها مدى طويل
هذي صورتها من الموقع

الفراشي هذي مع اختلاف احجامها تعطي تمويه ودمج با الشكل هذااا مع تفاوت بسيط

*غنــوجــه*
*غنــوجــه*
فراشي رسم العين

١. make up for ever 1n لرسم الكحل العادي والكريمي وتوزيعه عرضها حلو مررره ومناسب للمبتدئات واللوك النهاري والسموكي
٢. make up for ever 0sنحيفه مرره ومناسبه للرسمات الدقيقه جدااا

زي كذا

٣. mac 266 الكل يستخدمها للكحل الكريمي لكن انا مانسبتني خليتها للحواجب زواياها تناسب شكل حاجبي
٤. make up for ever 9n فرشاتي المفضله لرسم العين با الشادو اسوي فيها لوك الكات ايز مررره تجنننن زي كذا

٥. mac 228 خخخخخ مكسوره عندي لها اكثر من ٨ سنوات حلوه لتوزيع الظل تحت العين للوك السموكي والفرشاه الفنانه ممكن تسوي نفس الشي بس هذي احترافيه اكثر
٦. mac 212 امممممممم ما ادري وش سالفتها ماهيب فعاله معاي ابدا شفت وحده ترسم فيها با الاي لاينر الكريمي لكن من سماش بوكس
احس لو الفرشه عرضها اقل بتطلع مرره اوكي لان حقت سماش بوكس مش عريضه عشان كذا سهل الرسم فيها

والي على جنب هذا كحل ماك القلم فرساته مرره رفيعه واسود وثابت انصح فيه للرسمات الدقيقه مررررررررررره

*غنــوجــه*
*غنــوجــه*
فراشي يمكن الاتستغناء عنها

١ . mac316 لتوزيع الروج اذكر ان شريت مثلها لكن مرره حلوه ينشال الراس ويتدخل من تحت وتطلع الفرشاه <<< فهمتوا شي
حجمها جدا صغيووور
اذكر يوم اشتريها في المحل حتى اذكر انه ماك برى السعوديه بس وين الله اعلم وبعدها اختفت تماما ماعاد شفتها
وكان عندي نفس الفكره من بودي شوب لكن ضاعت ما ادري وين <<<< انتي وش تدرين عنه ؟؟؟؟؟
٢. mac 316 لتوزيع الكونسيلر انا استخدمها لحط الكونسيلر تحت الحاجب وترتيبه
٣.mac 194 نفس الشي للكونسيلر للمساحات الكبيره شوي مثل تحت العين لكن ما استخدمها الا نادرا دايم مستعجله ومش رايقه لها

تنظيف الفراشي

١. منظف ماك مرره حلو احط منه في مويه شوي واحرك الفراشي فيه ويروح اللون الي فيها
وبعدها اجيب انقع الفراشي بمويه وشامبو جونسون لكن ماصورته لاني مالقيته عندي وتذكرت انه تحت لما كنت اسبح فيه بسبوسي وتعيجزت اجيبه
واحط معاه شوي ديتول الاخضر واخر شي اشطفها شطفه خفيفه واجففها با السشوار او عاادي
٢ . اريح شي سار لي مده استخدمه سبري معقم ومنظف ومضاد للبكتيريا من سيفورا اريحمن الحوسه الي قبل وينفع للعجازات الي مثلي

الحمد لله خلصنا وهلحين مالكم اي عذر تدربوا وتعلمو كيف تخدمون نفسكم بنفسكم
لاتجي وحده تقول الماكييره لعبت بخشتي وماتعرف ومكياج ثقيل
لاء تعلمي انتي تسوين لنفسك ولو احتجتي تروحي ماكييره على الاقل تتابعين معها خطوه بخطوه
مش تسلمين نفسك لها وبعدين ماتتقبلين المنتيجه النهائيه
عزوا نفسكم با لمناسبات الخفيفه
مش كل يوم رايحين المشغل مكياج وحوسه
هذا مو قطع رزق لكن المشاغل سايره اسعارها غاااليه على قله سنع (مش الكل لكن فيه كثير كذا)
خلونا نعلمهم ان حنا نقدر نسوي ومافي احد يقدر يستغلنا
ومانحتاج ماكييره تظرب علينا با الليله ٢٠٠٠ و٣٠٠٠ مكياج
انتوا تقولون الفراشي غاليه الفراشي ماتكلف نص ها المبلغ وتخدم العمر كله
مش مكياج مايجلس ٥ ساعات على بعضها وياليتنا نكون حابين شكلنا فيه ومقتنعين

اللهم اني استغفرك واتوب اليك ولاحول ولاقوة الا بك
تحياااااتي

والحمد الله والصلاه والسلام على رسول الله