dana-hhh

dana-hhh @dana_hhh

عضوة نشيطة

عضوه جديده جايبتلكم السببفي عدم نجاح التلقيح الصناعي اواطفال الانابيب!!11!

تأخر الحمل

السلام عليكم اخواتي انا عضوه جديده في المنتدى !! لفت نظري كثير من المواضيع واللي هي كثير من الاخوات مسويات عملية تلقيح صناعي او انابيب ومانجحت ::(انا سويتها مرتين ولله الحمد نجحت والسبب بعد الله هي بطانه الرحم ؟؟؟ هل سالتي الدكتور عن سماكتها او لا لها دور كبير في تعشيش البويضه والتصاقها بجدار الرحم انا يوم سويت اطفال الانابيب قعدت 3شهور والدكتور يرجعني ويقول ماراح تاخذين منشط الشهر هذا علشان بطانة الرحم سميكه كانت عندي سمكها 11 والطبيعي علشان البويضه تممسك في الرحم وتنمو 5 او 5ونصف فقط فانا كنت متلهفه على الحمل قلت للدكتور اعطيني منشط وبس وسوي لي العمليه فقالي للاسف هذا كثير من الاطباء يسون كذا وللاسف ماتنجح هذه العمليات !!!!!!! وقال بعد انا اقدر اسويلك وماراح تنجح وماراح يصير حمل وتنزل الدوره وبتجين الشهر الجاي !!!!!! هذا عنده ذمه وضمير !!!!! عذرا اخواتي علي الاطاله بس حبيت افيدكن واله يرزقكن بالذريه الصالحه
152
57K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دمــ,,,,ـــــوووع
معلومة جديده .. جزاك الله خير حبيبتي
الله يسعدك ويرزقك من حيث لاتحتسبين....
والله كل الدكاتره اللي مريت عليهم ماعمرهم ذكرولي شئ عن بطانه الرحم الله يهديهم ..
dana-hhh
dana-hhh
للعلم اخواتي حملي الاول كان 3بنتين وولد (ماشاء الله ) والثاني بنتين والحمد لله مع العلم انه عندي التبويض شبه معدوم وعندي تكيسات على المبيض لدرجة انه فيه دكتور كان زمان يقولي لا عاد تجين مافيه امل انك تحملين والمد لله رحت لدكتوري هذا اللي سوالي الانابيب وقلتله على قصتي فقال كل شي بيد الله عز وجل (سبحاااااااااااااااااانه) وقال اتركي كل شي وبس بنشط المبايض ونعالج بطانة الرحم لانها اهم شيييييييييييي !!!!!!!
مدام حصة
مدام حصة
حبيبتي من هو دكتورجزاك الله خير ع التنبية والمعلومة المهمة
سبيسيال
سبيسيال
معناته لازم نتاكد من سمك بطانة الرحم كل مانروح للدكتور ان شاء الله

يعطيك العافيه ياقمر
بس مين الدكتور وباي مستشفى واي منطقه اذا سمحتي ؟
قطيوه مزيونه
قطيوه مزيونه
الله يجزاك خير معلومه مهمه نبهتينا لها