شهزل

شهزل @shhzl

عضوة فعالة

ريجيم الشيك بروتين ! مين تبدأ معاي يا بنات !( الدخول للدبيات فقط )+هدية بالداخل

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

وش اخباركم يا بنات ؟ واحوالكم ؟ ان شاء الله بخيررر !

انا قررت قرار نهاااااااائي ... اني لازم اتخلص من عالم السمنه والقرف :angry2: !!

صار لي كم سنه وانا كل شوي اقول ريجيم وانحف شوي واخربه وارجع اكثر :eek: .. مليت مليت !

هالمره بسوي موضوع خاص فيني واللى تبي تسجل معاي فيه !

طبعا في شروووووووط علشان نشجع بعض .

الشروط :
1- تصوير الوزن وانتي واقفه ع الميزان أول يوم للريجيم (لازم يكون الوزن في الصباح اول ماتجلسين من النوم )!
2- تصوير جميع الوجبات اللى ناكلها من الى ... بدون غش :angry2: !

3- المشاركه في الموضوع يوميه ولازم تكون مع تقرير مصور لليوم ( الأكل فقط ).

4- الوزن مره واحده في الأسبوع فقط .. واللى بشوفها توطوط على الميزان اكثرمن مره يا ويلها :angry2: .

5- اخذ الفيتامينات المكمله علشان ننحف بصحه وسلامة .

6- شرب لترين ماء في اليوم ( اجبااااااااااااري ) .

7- عمل رياضيه يومياً لمده ساعتين ( اجبااااااااااااري ).

8- اللى بتمشي معاي الى الأخير وتشجعني انحف الى 20 كيلو :o ... وعد مني اشتري لها هديه من أمريكا وارسلها خصوصي على بريدها :32: . << والله اني صادقه بس ابي انحف :(

الريجيم عباره عن استبدال وجبتين بـ بروتين شيك واكل وجبه واحده معتدله يومياً مع اخذ سناك مرتين في اليوم .

ولي عوده مع التفاصيل اذا شفت تشجيع وتسجيل :42: !
يلا اللى معاي تسجل اسمها الحين :26:.
60
24K

هذا الموضوع مغلق.

MISS B6H
MISS B6H
ااااانا ودي اشارك معاك
بس ايش هو بروتين شيك؟
ووين اقدر احصله بالشرقيه؟
ذبحني الآنتظآر
انا معاكي بس مثل ماقالت الاخت
بس ايش هو بروتين شيك؟
ووين اقدر احصله بالشرقيه؟ وخصوصا دمام,,,,
&quot;حلآ الروح&quot;
بالتوفيق يا عسل
شهزل
شهزل
ااااانا ودي اشارك معاك بس ايش هو بروتين شيك؟ ووين اقدر احصله بالشرقيه؟
ااااانا ودي اشارك معاك بس ايش هو بروتين شيك؟ ووين اقدر احصله بالشرقيه؟
ودك ولا اكييييييد ؟ مانبي ودك نبي شي اكيد يا قلبي :(

اذا انتي في الخبر انا سمعت انه موجود في السيفوي ( التميمي ) وايضا موجود في الصيدليات .. وهذا بروتين خاص للريجيم .. لانه في بروتين ثاني خاص للعضلات ( انتبهي يعني لما تشترينه من الصيدليات لازم يكون للنحافه )

وهو عباره عن مشروب يغنيك عن وجبه ... ويشبع وماتحسين بالجوع لوقت طويل .. وفيه الياف مع بروتين ويساعد على شد الجسم مع الرياضه لانه فيه بروتين عالي .

وهذا صوره الشيك بروتين اللى في التميمي

وفيه نكهات اتوقع .. لكن مادري ايش موجود في التميمي والله لكني قريته في المنتديات انه وحده لقته في التميمي .

يلا نسجل اسمك ؟
شهزل
شهزل
انا معاكي بس مثل ماقالت الاخت بس ايش هو بروتين شيك؟ ووين اقدر احصله بالشرقيه؟ وخصوصا دمام,,,,
انا معاكي بس مثل ماقالت الاخت بس ايش هو بروتين شيك؟ ووين اقدر احصله بالشرقيه؟ وخصوصا دمام,,,,
راجعي ردي على الأخت ... تحصلونه بالتميمي .. او من الصيدليات بس يمكن ماركه ثانيه وعاده اللى بالصيدليه بيكون بودره وانتي تخلطينه بالخلاط مع مويه .. لكن اللى في التميمي بيكون جاهز للشرب على طول من العبله .

نسجل اسمك ؟