أخبار حواء:
«    »

قديم 11-11-1430 هـ, 11:44 مساءً   #1
حياة العنى

محررة برونزية

الصورة الرمزية حياة العنى

z3lan عملية اللوز واللحمية

السلام عليكم
بنات ولدي عمره سنتين واحد عشر شهر بكرا بيسوي عملية للوز ولحمية وانا خايفه منها احسه توه صغير عليها
من سوت لعيالها ها لعملية في ها السن
وهل هي سهله وكم يجلس بغرفه العمليات
وفي الختام ادعو الله ان الله يحفظه لي ويقومه لي بالسلامة

حياة العنى غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

قديم 12-11-1430 هـ, 12:24 صباحاً   #2
ثلج احمر

عضوة فعالة

الصورة الرمزية ثلج احمر

انا عمري ثلاثين وناويه اسويها الاسبوعين الحايه 0000000000000ارجوك طمنيني سهله ووين سويتيها 000000والله يشفي ولدك

ثلج احمر غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 12-11-1430 هـ, 12:32 صباحاً   #3
ريما الشاطره

عضوة فعالة

حبيبتي عادي جدا لاتخافين اسهل عمليه يسمونها عملية اليوم الواحد انا ولدي سويتها له وعمره ثلاث سنوات عشان كان فيه ربو والدكتور قال لازم نشيل له اللوز واللحميه والحمدلله الحين مرررررره طيب عمره الحين تسع سنوات والله سويته له ولا احد درى عني ولاعلمت احد ابدا انا وابوه بس مااحد عرف انه سوى العمليه الا يوم طلع وديته لاهلي وقلتهم وبعدين وديته لاهل ابوه تعرفين الجدات يخافون على احفادهم عشان كذا قلت ماله داعي اخلي احد يقلق عليه واقلق انا بعد المهم العمليه ماتاخذ وقت انا دخل ولدي العمليات الساعه تسع وطلع الساعه وحده اصلاالعمليه ماتاخذ الا ساعه ونص بس عشان يحطونه بالعنايه المركزه اذكر اول ماصحى ولدي من البنج يصيح ويقولي ليش تخلينهم يعوروني بس والله جدا سهله خاصه اذا كان صغير يلعب وينسى بس الله يعينك بالليل بيصيح كثير انا ولدي كان يصيح ساعه كامله عشانه جوعان ومايقدر يرضع الرضاعه صرت اسوي له اندومي ياكل منها شوي طبعا بعد ماابردها له وينام صدقيني الموضوع سهل جدا عشانه طفل الكبير يتعب اكثر انا زوجي سواها بعد ولدي والله عذبني عذاب ماانساه !!!!ولدي يوم سوى العمليه بعدها بعشرة ايام سافرنا لماليزيا والحمدلله انبسطنا !!!!اكثر شي يتعب وجع الاذان بعد ثلاث اسابيع من العمليه بس من ناحية الاكل طبعا لازم يكون مطحون ويكون بارد واول الايام لازم ايس كريم وانتي اهم شي لاتاكلين قدامه اول الايام لانه مايقدر ياكل وشجعيه واشتري له هدايا والعاب والله بيعينك ان شاء الله ويخليه ربي لكم قوي قلبكم ولاتخافين خليك رجاله!!!!!!احنا بيت اهلي يسمونه البيت الخالي من اللوز كلنا مسوينها ابوي وامي واختي واخواني الاربعه بسم الله عليهم وان شاء الله عيالي كلهم ابشيلها لهم اذا كانت تلتهب كثير اللوز مررررره متعبه زوجي اول ماتزوجته كل شهر بدون مبالغه مريض حراره وشي فظيع اهلكته اللوز هلاك كل ماراح دكتور قال لاتشيلها اللوز عندك صغيره !!!!مره من المرات تعب مره وراح لعيادة اسماعيل رسلان طبعا بالرياض اذا تعرفينها قال له الدكتور صحيح لوزك صغيره بس منتهيه صلاحيتها متاكله ومصديه بشكل رهيب لازم تشيلها وشالها والحمدلله ماعاد يمرض زي اول قرقت عليك واجد اذا احتجتي شي راسليني على الخاص يمكن افيدك وان شاء الله ماتحتاجين شي يطلع بالسلامه

ريما الشاطره غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 12-11-1430 هـ, 12:38 صباحاً   #4
عروس2004

عضوة

انا الاسبوع الجاي عمليه ولدي طمنيني على ولدك ولدي عمره سنتين و10 شهر تقريبا مثل عمر ولدك

هدفي الاول

الهدف الثاني

عروس2004 غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 12-11-1430 هـ, 12:54 صباحاً   #5
نجمه السحور

عضوة فعالة

الصورة الرمزية نجمه السحور

لآتخافين من عمليه اللوز ترى مدتهآ 20 دقيقه وأختي بتسويهآ بعد فتره ~
وبعدين يآقلبي ولدك صغير على العمليه
كآن سألتي الدكتور عن إذا كانت تأثر عليه و
هو في هالسن ، وبعدين كان أجلتي العمليه
ألين يكبر شوي ~
وبالنسبه للحميه أنا مستغربه أنهم راح يشيلونهآ وهو في العمر هذآ أختي اللي بشيلون لوزهآ قال لهآ الدكتور يمكن فيك
لحميه وإذا صآر عمرك 18 رأح نسوي لك
عمليه ~
وأن شاء الله أكون أفدتك والله يشفي ولدك ويقومه بالسلآمه ويشفي ثلج أحمر و
يقومهآ بالسلآمه ~

نجمه السحور غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 12-11-1430 هـ, 02:32 صباحاً   #6
ياسمين 123

محررة

ولدي لما كمل سنتين بالضبط شال اللحمية واللوز وسحب الماي من اذونه
والدكتورة قالي طولتي ماشلتي لوز ولدج لانها متليفه وموزين جذيه والحمدالله الحين مافيه الاالعافيه قبل كله طايح مريض
عشرة ايام او اقل ويصير زين مايطول وانا ولدي بنفس اليوم طلعوه حتى ماقعد بالمستشفى ...
وولدي الثاني اقل من سنه وبسويها هاليومين وعادي اشوف اطفال بعمر السنه يسوونها اسهل عمليه

ومايشوف شر يااااااارب

ياسمين 123 غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 12-11-1430 هـ, 10:05 مساءً   #7
عروس2004

عضوة

طمنينا على ولدج ان شاء الله بخير الاسبوع الجاي ولدي الله يقومهم بالسلامه

قديم 13-11-1430 هـ, 11:55 مساءً   #8
حياة العنى

محررة برونزية

الصورة الرمزية حياة العنى

شكرا جميعا لكم
ابشركم سويتها له والحمد الله هو طيب ولكن هناك ارتفاع في درحة الحرارة ثلات مرات اليوم بس اعطية خافض واكمده بالماء
بس عذبني مايكل ولا يشرب ولا يتكلم بس يشرب شوي على فترات متباعده
دعواتكم له الله يعافيكم

حياة العنى غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 14-11-1430 هـ, 12:46 صباحاً   #9
عروس2004

عضوة

الله يعافيه يارب ويسهل عمليه ولدي

قديم 14-11-1430 هـ, 11:31 صباحاً   #10
@شجرة الدر@

كبيرة محررات

الصورة الرمزية @شجرة الدر@

الحمدلله على سلامته
دخلت متأخرة كنت داخلة باقول لك توكلي على الله وسويها وانت مطمئنة ولدي سويت له لوز ولحمية وهو سنتين ونص تقريبا أو حول الثلاثة (ما أذكر بالتحديد) والثاني سويتها وهو مخلص أولى ورايح ثاني وما شاء الله ما فيهم الا العافية

@شجرة الدر@ غير متواجد حالياً رد مع اقتباس