ام ماسه
ام ماسه
بصراحه ياسمين نحفت عليها مره وانبسطت لكن مع الوقت سببتلي عصبييييييييييييييييييه وصداع وبشكل عام سيئه نصيحه لكل أم جديده << متعوب عليها اذا بتاخذين مانع خذي فتره وريحي فتره والموضوع هذا لازم يكون زوجك متفهمه حتى تتساعدون الشئ الثاني اللولب اهون من الحبوب وانا بعد حملي الاول استخدمت حبوب وبعد حملي الثاني استخدمت اللولب لو ترجع بي الايام مرح استخدم وافضل الطرق الطبيعيه << فاهمين ياشاطرين والله الحبوب تسبب بلاوي والولب قرررف مافي زي العزل هو افضل حل وانا الحين بعد ولادتي ان شاء الله رح استخدم اشياء طبيعيه افضل لصحتي وبدني واتمنى انو تقرون عنها وتشوفون بلاويها
بصراحه ياسمين نحفت عليها مره وانبسطت لكن مع الوقت سببتلي عصبييييييييييييييييييه وصداع وبشكل عام...
والله كلامك عين الصواب ,, سلمت يمينك ياإمرأه :)
لكن الشكوى على الله .. انا تدرين وش مفكره ..

مفكره استخدمها 6 شهور وارتاح 3 شهور كذا وبعدين ارجع على الاقل نخفف ضررها شوي ولا وش رايك ..

والطريقه الطبيعيه على قولتك والله مهي مضمونه بعد :(
ام ماسه
ام ماسه
الله يكــون بعــونا والله حــااااله مع هاالبلــوى مـــير الشكــوى لله أنا كــم نــوع جــربت واللـــي سببتلــي عصبيه واللــي برووود واللــي تساااقط بالشعر واللــي تصبغااات بالبشره خلــيها ع الله بس وسبحـان الله اللـولب مــافكرت فيه اللحــين رسيت على جـــراسيال لاباس كــأنها خفيفه شــوي بس أحس جــسمي مــايزيد شكلها تثبت الوزن الله يخلف بس سببتلــي حساسيه بالأنف وعــطااااس وكأني مزكمه على طـول والله مــاأدري شســوي:44:
الله يكــون بعــونا والله حــااااله مع هاالبلــوى مـــير الشكــوى لله أنا كــم نــوع جــربت...
سبحان الله كل حبوب ولها اعراض مافي حبوب خاليه :(
ياربي وش نسوي مافي يدنا حيله ياربي ساعدنا
** اميرة المنتدى **
ليش اللولب ماتفكرين ؟؟؟؟
من تجربتي هو احسن مانع

وانتبهي جارتي نست تاخذ حبوب منع الحمل يوم واحد بس الا هي حملت
ام ماسه
ام ماسه
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
اي كذا كويس , هو اهم شي نريّح أجسامنا منها كم شهر وبعدين نرجع
وأساساً انا سمعت يبيلها اكثر من ثلاث شهور عشان يتخلص الجسم من تأثيرها
اللحين الحبوب بالعاده الوحده اذا تركتهم ماتحمل على طول بالغالب تجلس كم شهر
يعني الحلو فيها تعطي مناعه اضافيه ..
ام ماسه
ام ماسه
ليش اللولب ماتفكرين ؟؟؟؟ من تجربتي هو احسن مانع وانتبهي جارتي نست تاخذ حبوب منع الحمل يوم واحد بس الا هي حملت
ليش اللولب ماتفكرين ؟؟؟؟ من تجربتي هو احسن مانع وانتبهي جارتي نست تاخذ حبوب منع الحمل يوم واحد...
والله ياأميره اللولب مششششششششششششكله :(
والحبوب الله يعيني بحاول انتظم قد مااقدر واذا حملت وش اسوي :( >>>> ان شاء الله مااحمل الوقت هذا من غير شر يارب