هل من حائليه هنا ؟ استفسار بسيط .

ساعدوني

يالحائليات بدخل في الموضوع على طول . اخيرا قررزوجي ان يبنى في منطقته حائل . وذلك بعد جهد جهيد لان هو يحب المناطق الحدوديه لانه والفها هى واهلها ماشاء الله عليهم ينحبون
(هذا هو اختصار قمت اقرقر كيف لو مفصل )ومحتارين وين نلقى اسعار مناسبه فيها بالنسبه للأراضى او البيوت يعنى بحدودكم نشري ارض مثلا 700 متر او منزل دور او دورين يالله ادهرن وجيبلي الخبر اليقين .هههه حماس قبل يهون ماصدقت
مع ان عنده ارض وبيت في قريه قريبه جدا من حائل ومزرعه . لكن يبي حائل عشان مستقبل الاولاد . وشكرا:42:
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ذوق الشمال
ذوق الشمال
هلا اختي ام المصرقعين
ماشاء الله وانا بعد ابشرك بيبني لي بعد بيت هاااه اقصد شقه بس مايخالف اهم شئ الراحه
المهم اختي صدق احنا حرين نحب السوالف
اولا ماشاء الله عليكم الافضل انك تشترين بيت جاهز ويكون دور والا اقوللك على حسب ماديتكم الافضل قبل مايهون او احد يحوس مخته
المهم انا راح اعطيكي موقع اسمه عقارات طي في تقريبا جميع مكاتب العقار بحائل و***** الله تلاقي اللي تبينه

ابعطيك الرابط وش رايك::

http://www.1lfhad.com/vb/index.php
بس ياقلبي زي ماعلمتك اشتري جاهز وريحي راسك وانتي تفرجي و***** الله تعجبك البيوت اللي بمكاتب حائل
عاد ابغى منك طلب صغير انه تدعي لي انه يبني لي زوجي بسرعه ويصلح ل
ي عيالي ويخلي لي ابو عيالي
احب الخير1
احب الخير1
غريبة صراحة
منتم من اهل حائل ولا زوجك يشتغل هناك
وبتسكنون وبتعشون هناك احس انها غريبة نوعا ما
مع ان اهل حائل ونعم فيهم
بس احس اني اسكن بديرة ماعرفها صعبة شويتين
ام كان
ام كان
up
ركايز
ركايز
والله شميت هواء حايل ودخلت شفايه الله يوفقك ان شاء الله
ام المصرقعين
ام المصرقعين
حبيبتى زوجى من اهل حايل وجدوده انا من الرياض . وله كثير مصالح في ديرته جنب حايل تسعين كيلوا بسعن حايل عشان كذا بيستقر فيها .