كيف توفرين من المصروف وراتب زوجك اقل من الالفين ريال

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم بنات يلا كل الي رواتب ازواجهم اقل من الالفين ريال عندهم اطفال اوماعندهم يلا تقولنا كيف توفرين لومبلغ بسيط جدا يعني ((علشان وقت الزنقات لازم يكون عندنا شي بسيط من الفلوس ممكن مستشفى اوخراب سياره او خراب اي شي بالبيت اوايجار بيت فواتير كهرب ومويه اغراض البيت او ابغى اشتري قطعه ذهب لي اواواو )) يلا وشلون نقدر نوفر نبي نوفر لو300ريال بس قولو كيف كيف نقتصد ونوفرلنا مبلغ يلا نبي تفاعل عشان البنات يستفيدون
72
22K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

للحياة بسمه
للحياة بسمه
يابنت الحلال 00الدنيا نار
عني انا اذاتوفر بيدي 50 ريال ارفعها و50 على 50 بيتوفر مبلغ يعني 700 او 800
وتفك زنقه00والله يبارك لي ولكم 000000000000000آمين
العنزيه وبس
العنزيه وبس
اشتري شهر من الاشهر كيس كبير رز الظاهر 300 كذا الشهرين الي بعد ماتشري
والشهر الي بعده صابون كبير15 كيلو ب70 وكلوركس 50 كذا 4 شهور ماتشري
وخففي من مشتروات البقاله لانها هي الي تاكل اشتري بالجمله افضل
وحطي لك اي مبلغ لو 20 ريال في اي شنطه وانسيه وهكذا كل مابقى فكه 7 ريال 50 خبيها بنفس المكان وكانك صرفتتيها

والله يىعين على الدنيا
اهم شئ الصحه والعافيه
أميرهـ الريف
أميرهـ الريف
أممم والله الدنيا ناااار تآآكل آكل ~"

بس حاولي تشترين بالجملة ويكون تاريخها جديد و روحي أيام التخفيضات بس و خليه مثلا يحول لك كل شهر 500 و عليك مصروفاتك والبيت

و حاولي تقتصدي منها و إن شآء الله تنفع معك و عليك بالصدقة لو ريال واحد ~"

و بارك الله لي ولكم بكل شيء ~"
فراوله22
فراوله22
حطيلك دلاج او حصاله وكل يوم الي يبقى معك لو ريال حطيه ولاتفتحينها الاوقت الزنقه ولله تلقين مبلغ حلو عن تجربه
مره لقيت خلال اسبوع 100 ريال ومره انغعتني
الدنيا بخير84
الدنيا بخير84
الحصاله فكره مجربه وروووووعه لو ميه فلس اتحطين الخرده دايما حطيها والله طلعلج مبلغ والا احلى وتفتكين من حاجة الناس واشتري بتنزيلات وخشيلج حق العيد من هالتنزيلات وفكرة انج تشترين صابون حجم كبير رووعه ومجربته وفرلي وليفه كمية اكبر وكل اشتري العروض وخلي مره وحده اتروحون مطعم والباجي طلعات بحر والبر واخذي اغراضج من البيت ماي وغيره حته اذا بتزورين احد سويلج بف باستري حاولي يكون شغلج من البيت او حلى رخيص والله بتشوفين يبقى معاج فلوس ليه اخر الشهر واشتري كرت البنزين اذا عندكم وحاولي تفتكين من فسفساتنه زياده مشكلتنه نشتري اغراض مانحتاجه اذا طلعنه اكتبي اغراضج بورقه ولاتشترينه غير الي بالورقه والله يوفقج اتمنى فدتج والله يرزقني وياج بالذريه الصالحه يارب