مفرش شهرازاد اول مرا بحياتي بخيط حياااكم الله يستر

الخياطة والتطريز

مرحبا ياحلوين

كيفكم ان شاء الله تكونوا منااااااااااااح يارب في البدايه احب اقولكم اني اول مرا بشارك هووون <<<ياكثر ماتبررين مواقفك خخخخخخخخخخخخخ

واحب اقولكم كمان اني اعرف شوي بالخياطه نوعا ما يعني ان سمعتوا كلجه شرح مهوي شي شي

استروا ماوجهتم وسوا نفسكم ماشفتوا شي والا ماني بجايه عندكم <<<ابركها من ساعه من زينك

والله اني جارتكم من زمان بس مدري وش الطاري قرررت ازوركم <<<<من زود اللقافه خخخخخخخخخخ

ندخل بالسالفه <<<والله انو ازين ياكثر هذرتك

كح كح احم احم

بالصيف تعلمت هالمفرش علمتني وحده من زميلاتي واشتريت مجلة سنجر از تعرفوها تبع الخياطه من جرير
ب 30 ريال والله ماكذبت خبر رحت طبقت المفرش لانو عجبني وهدا تطبيقي
وان شاء الله يعجبكم وماكون افشل وحده هنا الله يستر القماش من القثمي اخدتوا اخليكم مع الصور

هدي النقطه بنات نظفتها بطريقه علمتني ايها نسلت الخيوط كدا فرفره ايش تسموها مااعرف بس حاولت اركز الصورة عليها شوفوها

تاااابعوني بس شوي الله يسعدكم
80
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دنيا الذوق
دنيا الذوق

خلصنا والان بدي رأيكم بليز بليز للكل مابدي حدا يكتب اي مجامله

بدي نقد وصارم شو مكان الغلط انتو احسن مني خبره وانا ماابغى اغلط لو فيه شي علموني

وين الغلط المتل يقول ( يابخت من بكاني ولا ضحك عليا الناس )

انقدوني وجهوني صح انا حابه اتعلم الكروشيه التطريز والخياطه معتمده على الله ثم عليكم يعني

المجاملات مارح تنفعني النقد والتوجيه هوا الاهم وانا في انتظار ارئكم وان شاء الله بكون ضيفه خفيفه عليكم

ومزعجه ليكم ههههههههههههههههههههه لاني معروفه بقسمي :hahaha: بالقرقره
شقراويية
شقراويية
هلا وغلا نور القسم بوجودك

ماشاء الله لاقوة الابالله

ذووق على اسمك يبدا من اختيارك للقماش رائع بالوانه الجميله

متناسق ومرتب وخياطه متقنه سلمت يداك ياام المواهب يافنانه

بس عجبني اكثرشئ هذاااا

موفقه يارب
TAI CHI
TAI CHI
ماشاء الله لا قوه الا بالله

الله يحميكي وشغل روعه والله
drfaiza
drfaiza
شغلك ما شاء الله روعة واختيارك للألوان والاكسسوارات جميل لكن حسيت تشطيب الخداديات من فوق مش كتير ظابط والا الصور هي اللي مش واضحة ؟؟؟
بنت بعلبك 2009
بنت بعلبك 2009
شغلك ما شاء الله روعة واختيارك للألوان والاكسسوارات جميل لكن حسيت تشطيب الخداديات من فوق مش كتير ظابط والا الصور هي اللي مش واضحة ؟؟؟
شغلك ما شاء الله روعة واختيارك للألوان والاكسسوارات جميل لكن حسيت تشطيب الخداديات من فوق مش كتير...
نفس الراي