طريقة تنظيف مكيفات الاسبيلت بالخطوات وبالشرح المفصل وبالصووووورة

التنظيف والتنظيم

الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فية

اليوم خواتي جبت لكم طريقة تنظيف المكيف الاسبيلت طبعا

هي المفأجاءة اللي قد وعدتكم فيها واخيرا ولله الحمد

تعلمت طريقة تنظيفة

طبعا بحثت بالنت ودااااااااااخ راسي وانا ابحث ولا لقيت ولا موضوع واحد

يتكلم عن تنظيفة الاغلبية كانت تقول نجيب الشركة حقت نفس المكيف تنظفة

حتى لقيت فية رجال منزلين مواضيع يسألون عن تنظيفة ابحثوا وشوفوا كيف؟

المهم تعبت وانا اسأل ونزلت موضوع هنا اسأل البنات ولكن للاسف ثلاث ردود ولا احد قال لي على الطريقة

ممكن تكون او اكيد فية مواضيع تكلمت عن تنظيفة بس تكون المشكلة بكتابة العنوان مثلا يطولون الحروف او

يحطون رموز ولما تبحثين يطلع لك فقط المواضيع اللي عنوانها صافي بدون تكرار للحروف او رموز

هرجت وااااااااااااااااااااااااجد صح ؟ أسفة:eek:

يلا بسم الله نبدأ

هذا المكيف قبل لااهجم علية شوفوا كيف معدوم خفت يخرب علي بس لحقت علية الحمد لله
وهذي ثاني سنة لة شريتة العام وكان تقربيا 3 الاف ماركة LG حجمة كبير بس رووووووووووووعه الله لايضرة فريزر مو مكيف بسم الله علية

هنا اللي ادور علية شهووووووووور ابحاول افتحة عجزت اثارية من الجوانب يفتح وتفتحينة بحذر لان ممكن ينكسر الشبك معاك لانه خفيف هنا فتحتة

هنا الفضايح<<خخخخ شوفوا كيف الغباااااااااار ياالله انكتمت يوم فتحتة وانا سبق نظفتة بس بسرعه يرجع يتوسخ علشان كذا كل نهاية شهر تقريبا غسلية

هنا اسحبي وحدة من <<< وش اسمها ابسميها الشيش حق المكيف
طبعا تجيك ثنتين جنب بعض مو زي المكيف العادي وحدة بس

حطيتها بالمغسلة وحطيت عليها فيري ودعكتها ونزل الوصخ كلة

نشفتها بالاستشوار لان كنت مستعجلة اما المروقة تخليها لين تنشف

119
73K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عضوه عالم حواء
هنا بعد ماغسلتها وراح الغبار وبعدين نشفتها بالاستشوار الصورة اللي قبل جات بالغلط سووووووري

هنا جبت منشفة مبللة للتمسيح

هنا مسحتة شوفوا كيف صارت المنشفة

ياسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسلالالالام على النظافة

رجعت ركبت الشيش

وهنا يوم شم العافية ونظف وشغلتة الله ياالبراااااااااااااااااااااد شي!!! وبعد لو بخرتي البيت من يوم تشغلينة تمسك الريحة فية بس طبعا عود ازرق وحتى لو عطرتي الشيش بدهن عود وركبتية تطلع الريحة خيااااااااااال

بالمناسبة انا تعتيق بيتي كذا اوكية فتحوا فتحة بالغلط لتركيب المكيف وبعدين ركبوة بجهه ثانية طبعا صارت الفتحة مشوهه الجدار

قام زوجي سوى النورة او الجبس وخلطة بطين وسد الفتحة قمت انا ايش سويت جبت من الظل حق العيون
عندي قديم وماابغاه واخذ من نفس لون التعتيق برتقالي وامسح بقطنة من اللون وامسح الجدار فيها وصارت مو باينة والى يومكم ذا مااحد قال لي جدرك مخررررروق <<<هههههه حريم

جوآن
جوآن
هنا بعد ماغسلتها وراح الغبار وبعدين نشفتها بالاستشوار الصورة اللي قبل جات بالغلط سووووووري هنا جبت منشفة مبللة للتمسيح هنا مسحتة شوفوا كيف صارت المنشفة ياسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسلالالالام على النظافة رجعت ركبت الشيش وهنا يوم شم العافية ونظف وشغلتة الله ياالبراااااااااااااااااااااد شي!!! وبعد لو بخرتي البيت من يوم تشغلينة تمسك الريحة فية بس طبعا عود ازرق وحتى لو عطرتي الشيش بدهن عود وركبتية تطلع الريحة خيااااااااااال بالمناسبة انا تعتيق بيتي كذا اوكية فتحوا فتحة بالغلط لتركيب المكيف وبعدين ركبوة بجهه ثانية طبعا صارت الفتحة مشوهه الجدار قام زوجي سوى النورة او الجبس وخلطة بطين وسد الفتحة قمت انا ايش سويت جبت من الظل حق العيون عندي قديم وماابغاه واخذ من نفس لون التعتيق برتقالي وامسح بقطنة من اللون وامسح الجدار فيها وصارت مو باينة والى يومكم ذا مااحد قال لي جدرك مخررررروق &lt;&lt;&lt;هههههه حريم
هنا بعد ماغسلتها وراح الغبار وبعدين نشفتها بالاستشوار الصورة اللي قبل جات بالغلط سووووووري هنا...
يعطيك العافيه مشكووووووووووووره وماقصرتي :32:نفس مكيفي وكنت محتاره فيه :2thmup:
سراب العشق
سراب العشق
ماشاء الله عليك

يعطيك العافيه عندي مكيف سبيلت بس خايفه انظفه عشان مااخربه

بس من بعدك طريقتك ان شاء الله انظفه

يسلموووووووو علي الطريقه
راعيتها2
راعيتها2
شكرا
بنت نوره والنعم
ماشاءالله عليك سنعه:)