19-10-1430 هـ, 12:44 مساءً
هلاااااااااااااا ببنات عالم حواء المبدعات ..................

كيف حالكم ........ ؟؟؟
حبيباتي ما عليكم أمر أبي كل وحدة تحب تتفنن في تزيين المغاسل والحمامات وأنتو بكرامه والمطابخ تصورها لنا حتى نتبادل الأفكار والحركااااااااااااااات الحلوة وتقول لنا من وين تشري أغراض الزينه ولأكسوارات ...سيتي ماكس ...ساكو...أو سنتربوينت.........


يالله حبايبي مييين تبدأ؟؟؟؟؟؟؟؟وراح نشجعها ونثني عليها بس نبي تفاعل واللي تدخل الموضوع ترفعه حتى يقراه أكبر عدد ممكن من البنات ........ يالله همتكم...
إن الخيل إذا شارفت نهاية المضمار...بذلت قصارى جهدها....لتفوز بالسباق....فلا تكن الخيل أفطن منك...!
فإنما الأعمال بالخواتيم...
19-10-1430 هـ, 12:49 مساءً

19-10-1430 هـ, 12:53 مساءً
هلا فيك أختي فتافيت سكر نورتي الصفحة
مشكورة ياقلبي
إن الخيل إذا شارفت نهاية المضمار...بذلت قصارى جهدها....لتفوز بالسباق....فلا تكن الخيل أفطن منك...!
فإنما الأعمال بالخواتيم...
19-10-1430 هـ, 01:51 مساءً
الله يوفقك 000000000000
وقتي الجميل ,,,,,,, ونظامي الأجمل


http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=4295242



19-10-1430 هـ, 02:01 مساءً
الله يوفقك
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
19-10-1430 هـ, 02:04 مساءً
الله يوفقك ويعطيك العافيه
أنا من فتره رتبت وزينت حمام بنت عمي يوم ترتيب دبش غرفتها وطلع ما شاء الله تبارك روووووووووعه وغير في شكل الحمام 180 درجه ( تراها ما تمدح نفسها )

جبتلكم بعض الصور المخزنه في جهازي إن شاء الله تعجبكم

19-10-1430 هـ, 02:58 مساءً
رفــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــع

بس انا امووت ع المرايا في الحمامات
19-10-1430 هـ, 03:23 مساءً
فكرة مرره روعه بس نبغا بالصور
الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً
19-10-1430 هـ, 03:58 مساءً
رفع لعويناتش





19-10-1430 هـ, 04:09 مساءً
رفع لعيونك


الساعة الآن 06:32 .

جميع الحقوق محفوظة - عالم حواء - 2015